الفصل 37

سلطان: الو...... 

ام سلطان: وينك خوفتني عليك..؟؟؟!! 

سلطان : هلا يمه,,, انا في البيت نايم 

ام سلطان خفت عليك شفت سيارتك بالكراج قلت اكيد ماراحت للشركة 

واتصل علىخط غرفتك ماترد ولا سحيله ام الخلاقين ترد 

سلطان Lمستغرب من امه اول مره دق وتسال عنه..!!؟؟ ((معليش تعبان شوي 

أم سلطان: اكيد تعبان من سحيله ام الخلاقين 


سلطان: وهو متنرفز )) خلاص يمه انا تعبان وابي انااام باااااي 


أم سلطان :: مرتفع ضغطهها ماخلته يكمل طوط طوط طووط قطعت الخط 


مشى نواف وهو ماسك يد الهنوف راح عند البلكونه اللي يوم فتحه هب عليهم نسيم البحر 

البارد. ونجوم الليل سطعت الجو كان مره خيال 

الهنوف: وش فيك حبيبي 

نواف:مافيه شي بس مشتاق لك من زمان ماجلست انا وانتي في البلكون 

الهنوف :وانا مشتاقه لك واهي تبتسم.... 
.. 
نواف:تسلملي الابتسامه الحلوه 

الهنوف )وهي مستحيه تسلم حبيبي واهي تناظر عيووونه وكلها حب وعشق له.. 

نواف:اوعدك يا قلبي ماراح يفرقنا..الا الموت.. ولا شي ثاني يقدر يفرقنا لا الدنياتقدر تفرقني 

عنك.. احبك .. واوعدك.. اني ما ضيقك ابد .... 

الهنوف: ماقدرت تتكلم من بعدهالكلاااااااام اللي كان مثل العسل على قلبها.. تقربت 

من نواف ببطئ واهي تهمسله 

الهنوف:: .. احبـــــك 

نواف: احـــــبــــك 

قرب نواف الهنوف منه يبعد شعرها عن وجها للي كان يطير من الهواء وقربها اكثر لم بكل 

قووووته قدام الكون الوسيع والفضا الرفيع.. بكل معاني كل لمه 

.. ومع كل همسه بكلمة.. احــــبـــــك.....احبك...احبك ....احبك....احبك 


قرب موعد ولادة الجوهرة كانت مرره خايفه وتفكر كثير خايفه يصير شي وينكشف المستور 

ويروح كل التعب الي تعبت وهي تخبي عن اهلها والناس 

نزلت أسيل تحت وكانت في الصاله أم سلطان 

أسيل""وهي نازله الله يعيني وش بتقول الحين "" مساء الخير خالتي 

أم سلطان""وهي حاطه رجل ع رجل ورفعه حاجبه الا مساء الشر 

أسيل : ليش..؟؟!! الله يسامحك خالتي 

أم سلطان "" اتركي عنك الحكي الفاضي 

أسيل: وهي تنهد ::شكرآ 

أم سلطان: وهي تقلد صوتها عفوآ ""اقول 

أسيل : هلا 

أم سلطان: اشوف ماعندك نيه تحملين 

أسيل: كل شي بيد الله سبحانه وتعالى والله ودي خالتي بحمل ودي بطفل 


أم سلطان : ونعم بالله أنا ماقلت شي بس كل الي تزوجو مع سلطان حريمهم حوامل 


أسيل: الله يرزق الجميع 

""" 
الى هذا سلطان داخل مساء الخير :::الكل مساء النور 

ورح وجلس جنب أسيل 

أم سلطان منقهره من حركت سلطان وقالت الى اقهرها..... نكمل الموضوع 

::سلطان: اي موضوع؟!! 

أم سلطان: ماردت ع سلطان(احس شكلك ماراح تحملين ليش مادري احساس 

سلطان : وش السالفه وش الموضوع ....؟!!! 

أم سلطان : ابد بس اقول لها الله يرزقك باالحمل ودي اشوف عيال ولد تقول مافكر ا 

لحين ولا عندي نية حمل الوقت هذا ....!؟ 

أسيل: ع وجه علامة الدهشه!!! : من الصدمه ماقدرت ترد عليها 

سلطان صادقه بدري ع الحمل ..."" 

أم سلطان ::ا نقهرت اكثر من الحكي وقامت ع طول ......!! 

الغيووم تتكااثر لتحجب كل شي من الالام وتزداد وتتكاثر الهموم كل شي وانا....من .....انا؟؟؟ 

في الم فضيع خرت كل قواي ليخرج مني بقايااي مخلوقآآخر.....؟؟؟!!! 


الدكتوره::ادفعي ........ادفعي......يا الجوهرة ...... 


الاصوات تعلو وتخرقني كا سهااام حاادة .....؟؟؟ 

الم فضيع الم يهد جسمي .......يزلزلني.......اكتم صررخااتي ....واحبس انفااااسي... 

فالامومة لن تحتفل فيني لاني لم احتفل فيها ......؟؟ 


لا اسمع صوت الزغاريد من امي أو تمسح العرق من جبيني ........ 


ماراح اسمع امي وهي تقول جربتي مثل ماجربت اناا وعرفتي الالام وقدر الام وغلاوتها ......؟ 

ماكان ينتضرني برا زوج ع اعصابه ويتالم لألاااااامي ويقول الحمدالله ع سلامتك 

يا اجمل زوجه.........؟؟ 


حتى أبوي ماهو مفتخرفيني...... ولا تفرح لي الاخت والاخ .....؟؟؟؟ 

ولا ..راح تتجمع العائله وكل يقول مين يشبه ....؟؟ 


واناا مجرد وحده اخفي عاري وخزيي في عيادة سرية ......اقتحم عالم الامومة 

بحق غير مشروع ....؟؟بطفل الخطيئه....؟؟ 

مالي حق ان اصرخ واتالم ......؟؟ 

بس الألم يذبحني نار في بطني ......صرخت صرخه قويه بدون أي شعور....؟؟ 


الدكتوره:: بصوت حاااد قلت لك لا تصرخين تفضحينا اكتمي نفسك.....؟؟!! 


عبير : من الخوف من قوت الصرخه طقت الباب بقوه """"بصوت ترتجف وخايفه 


""""وش فيه دكتوره ردي علي...؟؟؟!! 


"""ماردت الدكتوره فقد زلزلت كايني عاصفه جديده:::""" 


تمزق بطني من الالم ....سكاكين تقطع جسمي ...تمسكت في اطراف السرير ..... 

ثم يعود الالم من جديدة يقطع احشائي ....؟؟ 

ثم ....اصراخ صراخ صراخ صراخ .......وسمع صوت طفل ... 

ثم ورتخ جسمي كاني كنت معركه قاااسيه وخرجت منها مقتوله ....... 

الم في كل اجزاء جسمي ...



إعدادات القراءة


لون الخلفية