الفصل 23

خالد: حس ان عبير حست فيه طول ماهو جالس ساكت ماتكلم ولا كلمة طول الوقت يفكر 

با المرض وشلون راح تكون حياته بعدين 

قطع عليه صوت عبير بصوت حاد مببببببررروووك ع الملكة 

خالد: وكله حزن الله يبارك فيك 

عبير: شلون تملك وأنا ماعندي خبر ليش مو أختك ولا بعد من أعز وحده من صاحباتي 

خالد: والله يا عبير ما كنت اعرف انها من صاحباتك ولا هي بعد تعرف اني أخوك 

عبير: يسلام يعني ماتعرف انك ولد مين 

دخل سلطان ع صوت عبير وش فيك وش صار 

عبير: تعال شف أخوك يملك اليوم ولا أحد عطاني خبر كني مو أختكم 

سلطان: الموضوع صار بسرعة وبعدين انتي توك واصله 

عبير: ولا بعد وحدة من اعز صاحباتي 

سلطان: بعدين يومها من اعز صاحباتك ليش هي ماقالت لك 

عبير : مادري عنها بس والله مااخلي السالفه تعدي معها 

سلطان: ياويلها عبير وحطت أحد براسها 

خالد: يوه خلاص فكونا من السالفة هذي و راح غرفتة 


عبير: وش فيه خالد متغير 

سلطان: مافية شي بس قوليلي أبوي ماقال متي الزواج 

عبير : يوم الخميس 

سلطان: يوه بعد يومين يعني طويله 

عبير : لا والله يومين الحين طويله 

سلطان: ضحك هههه وراح غرفته علشان يكلم أسيل 

في غرفت خالد توضاء وصلى ركعتين وجالس يدعي ربه انه يسامحه ع الللي 

سواها ببنات الناس وانه تاب توبة نصوحة 

وفتح القرأن وجلس يقرى وقف عند الاية(((((ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة 

ضنكا , ونحشره يوم القيامة أعمى , قال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا, قال كذلك 

أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى)))) 
وجلس يبكي ويبكي بكى يقطع القلب وشلون ما كان يفكر با النعمة إلى لله انعم عليه 

كل شي عنده وكل شي يتمناه يجي لحد عنده بس ماعمري قلت الحمدالله ولا ركعت ركعه 

وحده الله ولا قريت القران لاهي با الدنيا سهر وبنات ماكنت افكر ان كل نفس ذائقه الموت 

ماكنت أحسب حساب الموت ولا حساب والقبر 

وقطع عليه طق الباب عدل جلسته ومسح دموعه وقال ادخل 

عبير : مساء الخير 

خالد: أهلين عبير 

عبير: لا يكون قطعت عليك وانت تقرى 

خالد: لا أصل أنا قايم بروح المسجد باقي شوي ع اذن الفجر 

عبير: وهي طايره عيونها 

خالد: ليش أنتي مستغربه صح 

عبير: بدون ما تتكلم وهي تهز راسها 

خالد: لا تستغربين عبير خلاص ان ربي هداني وكل شي كنت اسويه ما كان له طعم للسعادة 

توني الحين اعرف طعم السعادة الحققيه من قريت القران والصلاه والدعاء مافي أجمل من 

ان تكون بين يد الله سبحانه وتعال رغم كل شي كان متوفر لي بس كنت احس بضيقه 

بصدري علشان كنت بعيد عن الله سبحانة وتعالى 

عبير: كانت مو مصدقه ان هذا خالد اخوها 

خالد: ودك صح تساليني عن الجوهرة 

عبير: أيه 

خالد: صح البداية غلط بس الجوهرة ماكانت تعرف إلا أنا بس لما نتزوج راح نبدا حياة جديده 


عبير: أن شاءالله 


خالد: طيب انا أستاذن بروح المسجد 

طلعت عبير من عند خالد وهي مو مستوعبه اللي صار لخالد مستحيل موقف 

مثل كذا يغير حياته أكييييد في شي وهو مخبي علينا 

وقطع عليها صوت الموبايل أغنية >>>بتوحشني وأنا وياك بتوحشني وكل يوم بشوفه معك> 

عبير:هلا عبد العزيز 

عبدالعزيز: هلا با عمري يا الله أطلعي أنا عند الباب 

عبير: وهي تتكلم بشويش طيب 

عبد العزيز: طيب وش فيك تتكلمي بشويش 

عبير: أنا با المر إلى فوق اخاف ازعج اللي نايمين 

عبد العزيز: طيب يا الله تعالي 

عبير: دقيقة واطلع مع السلامة 

وهي نازله من فوق 

سلطان: عبير ع وين 

عبير : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت 

سلطان: من غرفتي من وين يعني 

عبير: ليش ماكنت نايم 

سلطان: لا كنت اكلم أسيل 

عبير: خف ع البنت شوي 

سلطان: لا والله نسينا ماكلينا 

عبير: الله ياخذ ابليسك نسيت عبد العزيز برى وهي تركض عند الباب يا الله مع السلامة 

سلطان: هو يضحك الحمدالله وشكر بغت تطيح 


عبد العزيز: وينك ليش تأخرتي



إعدادات القراءة


لون الخلفية