الفصل 8

سلطان: 
صحى الصباح بدري علشان يستناء عبير لين تصحا أول ما صحت عبير 

سلطان:تعالي أبيك شوي 

عبير:يا لله صباح خير وش عندك 

سلطان : عن طولت اللسان وتعالي 

عبير:نعم 

سلطان مو عرف من وين يبدأ ...!! 

عبير:خلصني بروح افطر 

سلطان:بغيت أسالك مين عندك البارح ...؟؟ 

عبير:مين يعني صاحباتي ليش 

سلطان: قصدي مين أول من جاء 

عبير:أسيل واختها ليش 

سلطان:طيب أختها معك با الجامعة 

عبير: لا ليش تسأل 

سلطان: طيب روحي تأخرتي عن الفطور يا دبه 

عبير:أنت إلى أخرتني 

سلطان: خلا ص روحي 

راحت عبير وهي تفكر ليش سلطان يسأل والله وأنا متعبه عمري بيجي يوم ويقول لي 

بعد الفطور دقت عبير على الهنوف بس الهنوف ماتردعليها تأخرت 

بالحفل ونايمه فكرت تدق على مين وعرفت أن أسيل مثل نومها 

مو ثقيل دقت كان مقفل رقت عبير غرفتها وهي راقيه إلى 

الباب يدق استغربت عبير مين جاي هذا الوقت إلى هذي أم 

سلطان توها جايه من السفر 

وتسلم عبير: 

على أمها ايش الحلاوة هذي لو أنتي مو أمي قلت مين هذي 

أم سلطان:ايش رأيك نيو لوك الجديد 

عبير: مره حلو 

أم سلطان: تسلمي هذا 

كلها علشان زواجك الأعلى طاري الزواج بعد كم يوم بنسافر 

أنا وأنتي باريس علشان تجهزين لزواجك خلاص 

عبير: لا ماما 

هنا كمان في ماركات خلينا هنا أحسن 

أم سلطان:أنا قلت نسافر يعني نسافر 

عبير: ودق موبيال عبير الهنوف ايش عندك من الصباح داقه 


علي وتقوم عبير عن أمها لا بس كنت ابغا اسولف معك 

الهنوف: عن أيش 



عبير:لا بس كنت احسب بجهز من الرياض وكنت ابي نطلع سوى تعرفين زواجي زواجك مابينهم شي 

الهنوف:طيب أيش تغير 

عبير: على فكرة ماما توها جايه من السفر وقالت 
نطلع باريس 

الهنوف يابختك باريس مررره وحدها طيب ليش زعلانه 

عبير:كنت ابغا أنا وأنتي نجهز سواء 

الهنوف:خلاص أي شي تشترينه من باريس أشتيريلي مثله هههههههههههه 

عبير:بس ماطلبتي شي 

الهنوف:لا تسلمين يا عمري أمزح معك 

اعبير::طيب متى ملكتك 

الهنوف::يوم الخميس 

عبير::كبيرة 

الهنوف::لا ماما رفضت تقول مادام الزواج كبير خلت الملكه 
عائليه 

اعبير::تصدقين أحسن علشان الزواج بعد كم شهر 

الهنوف:طيب ليش ضايق صدرك 

عبير:كنت مخططه أكون أنا وأنتي نطلع كل يوم السوق الهنوف:خلاص يا عمري 

ما الله كاتب وسكرت عبير وهي ضايق صدرها 

الجوهرة علاقتها في خالد مو زي أول صار يتهرب منها 

علشان الجوهرة تفتح موضوع الزواج بكثرة طبعن خالد 

ما عندها نية زواج منها 

سديم زاد تفكيرها بسلطان أكثر من أول بس سديم خففت 

الزيارة لبيت عمها قالت يمكن يفقدني ويسأل عني 

سلطان بالشركة وتغير حاله من يوم شاف أسيل ماعد يركز بشغله زي أول لازم أفاتح 

عبير با الموضوع بعدين أمي علشان اخطبها 


أم عبد العزيز دقت على أم سلطان علشان تسلم عليها بعد ماجت من 

السفر يرتبون موضوع الزواج 

جاء سلطان من الشركة أول ماد خل شاف أمه مو مصدق 

سلطان: سلم على أمه متى جيتي 

أم سلطان:اليوم الصباح 

سلطان:الحمد الله على السلامة 

أم سلطان:الله يسلمك 

سلطان:وش ها زين 

أم سلطان:بغرور اصل أنا حلوه من أول 

سلطان:هههههههههههه 

سلطان:جلس يسولف مع أمه شوي 

وراح لغرفت عبير وطق الباب 

عبير: مين 

سلطان:أنا سلطان 

عبير: أدخل 

عبير: وش فيك 
سلطان:لا بس حبيت أقول وسكت 

عبير ايش تقول 

سلطان: لا بس 

عبير:ايش فيك تبسبس كثير 

سلطان:الصراحة أنا ابغا اتزوج 

عبير مو مصدقه 

سلطان: ليش مو مصدقه 

عبير:لا قصدي اعرف انك شايل الفكره هذي من راسك 

سلطان:والحين ابغا اتزوج 

عبير: طيب أنا ايش دخلني قول ماما تخطبلك 

سلطان:لا أنتي أول قولي رأيك با البنت 

عبير:أ ستغربت ليش اعرفها 

سلطان:أي تعرفينها 

عبير: مين سديم 

سلطان:لا وش سديم 

عبير:ها مين 

سلطان: أسيل 

عبير: مين أسيل وأنت من وين تعرف أسيل 

سلطان: والله ما عرفها 

عبير: طيب ليش هي بذات 

سلطان: تذكرين يوم الحفله ماكنت ادري انك ما سويها حفلة ولا شي



إعدادات القراءة


لون الخلفية