الفصل 47

سلطان..... ما كان موجود......جلس على الكرسي...واسند راسه للجدار بتعب.. 

وهو يفكر في عبير... 


الألام لا تطاق ومتغلغله في كل خليه في جسمها...وصراخها يصل الى اذنها وكأنه 

صراخ شخص ثاني... 

كانت الدكتوره وممرضات كثير حولها...وهي تحس بالألام تمزقها... 

بعد مرور ثلاث ساعات جات ممرضه وقالت له انه عبير طلعت من غرفة 

الولادة...مشى وراها وهو كله لهفه وشوق لها...حتى نسى يسأل الممرضه 
وش جابت .... 

ولما دخل الغرفه كانت عبير نايمه على السرير...واضح انها تعبانه 

لمس وجهها البارد بيده...كان المغذي في يدها...تذكر وش كثر كانت تكره الابر... 

كان وجهها قمه في البراءه..... 

انتبه على المرضه تجر سرير طفل وتدخله الغرفه... 

شالت الممرضه البيبي وقربتها من عبد العزيز:" بنت ..." 

ناظرها عبدالعزيز وهي في يد الممرضه...ملامح وجهها تجنن...ومغمضه عيونها... 

ووجهها ابيض حوله شعر اسود كثيف... 

اخذها من يد الممرضه بحذر...باسها على خدها الناعم...وابتسم ابتسامه صادقه 

من القلب ...وداخله احاسيس حلووو.... 

دخلت الدكتوره وابتسمت لما شافت عبد العزيز… 

الدكتوره:"شفت العروسه زي الامر…" 

عبد العزيز:" شلون صحتها؟؟" 

الدكتوره:"كويسه الحمد لله… وزنها وصحتها كويسه …." 



وطلعت الدكتوره وهي شايله البنت و عبد العزيزمركز انتباهه عليها… 





اول مافتحت عينها....استغربت المكان...وحست بجفاف في حلقها...وبجسمها 
كله تعب..... 


قرب عبدالعزيز : منها باسها على جبتها.....الحمد لله على السلامة يالغاليه 


عبير بتعب: الله يسلمك يارب.....شفت البنوته 

عبدالعزيز: ايه شفتها قمر على امها 

عبير تبتسم: دقيت على مامي علشان تجي...؟؟!! 

عبدالعزيز ويئشر على الباب : ايه توألحين داخل وسلطان يقول انا ببشرها..... 


سلطان:"ابشرك عبير ولدت..." 

أم سلطان بفرح الحمد لله على سلامتها:"...." 

سلطان:"الله يسلمك..."..." 

أم سلطان: طيب وش جابت....؟؟؟!!! 

سلطان:" جابت بنوته قمر......" 


أم سلطان:"يا قلبي يا عبير...عطني رقم غرفتها علشان ازورها..." 


سلطان:" لا تعبين عمرك أن شاء الله بتطلع بكرة...؟؟ 


أم سلطان: لا ..لازم اجي اشوفها وأتطمن عليها...؟؟!! 

سلطان:" خلاص انتظرك..." 

ونزلت أم سلطان وأبو سلطان وشغالات من السياره ومشوا .... مع سلطان 

لما دخلوا كانت 

عبير مغمضه عيونها وعبدالعزيز عند سرير البنوته كانت نايمه بسريرها... 

فتحت عبير عيونها لما سمعت صوت... 

ابتسمت لما شافت أمها وابوها...واختفت ابتسامتها لما تذكرت خالد... الله يرحمه 

حاولت تعدل جلستها...وقرب عبد العزيز منها وساعدها 
... 
سلمت عليها ام سلطان وابو سلطان وباركوا لها 
......" 
أم سلطان ما شاء الله وش هالجمال..." 
..." 
عطتها جدها لما اشر لها... 

ابو سلطان:"ما شاء الله...ما شاء الله...الله يصلحها..." 


سلطان وهو يناظر عبدالعزيز:"ها وش قررتوا تسمونها..." 

عبد العزيز : مادري كيف امها ....؟؟ 

عبير وهي تناظر أمها وأخوها سلطان:"مارح نلقى احلى من اسم سديم"":: 

أبو سلطان : ايه والله اسم سديم حلو تستاهل بنت عمك تسمين عليها..... 

أم سلطان : صح حلوو اسم سديم .....وهي تبكي ....... 

يقرب سلطان من امها وش فيك .... 

أم سلطان لا ما فيه شي .... 

أبو سلطان : شلون ما فيه شي وش الدموع هذي؟؟ ...... 

عبد العزيز : خاله وش فيك ...؟؟؟ 

أم سلطان : لا بس تذكرت خالد الله يرحمة تمنيت يكون معنا الحين ..... 

(((عبيربينها وبين نفسها: اجل لو تعرفين لخالد ولد من دمه ولحمه ...ومن ريحته 

وش راح تسوين .....والله اشتقت لك يا خالد ))) 

الكل لله يرحمه ويدخله جناته الواسعه........."":: 



دخلت أم عبد العزيز وهي شايله ورد بيدها وهديه..سلمت على عبير... 


أ م عبد العزيز وهي شايلتها من الشغاله:"بسم الله:"وش هالجمال..." 


عبد العزيز وهو يبتسم:"قولي ما شاء الله..." 

أم عبد العزيز :"ما شاء الله...قمر على امها....:"" 

عبير:"توها صغيره ما احسها تشبه احد..." 

أم عبد العزيز: مررره تشبه لك......وهي تلتفت على أم سلطان صح تشبه عبير.؟؟ 

أم سلطان وعيونها دموع : ايه ...؟!! 

سلطان: قولي الصراحه خالتي وش كان نفسك ولد ولا بنت..؟؟!! 

أم عبد العزيز: والله يا سلطان اللي من الله خير ونعمه ما فيه اعز من ولد الولد ...؟ 

أبو سلطان: ايه والله عقبااااال ما نشوف عياال سلطان أن شاء الله ...؟؟ 

سلطان تغير وجه: أن شاء الله .... 

أم سلطان: امييين يارب ولا تحرمني من شوفت عيال سلطان ....كان ودي اشوف عيال خالد الله يرحمة... 

عبير كانت تسولف مع عبد العزيز : وسمعت عيال خالد دق قلبها بسرعه لخالد 

الصغير.....ياعمري والله واحشني .. 

عبد العزيز : عبير ...؟؟ عبير...؟؟..وين وصلتي 

عبير: هااا معك....!!!؟؟ 









• هــــل عبير راح تكشف حقيقة ولد خالد ؟؟ 

• أم سلطان هل راح تسعى بترجيع أسيل لـ سلطان !! 

• هل راح تتزوج سديم سلمان ولا ؟ 

• الجوهرهـ هل راح تنسى خالد وتعيش حياتها ؟ 

والكثيــــــر الممتع في البارت القادم ,,



إعدادات القراءة


لون الخلفية