الفصل 30

ودقت عبير على الجوهره علشان توصل لها المسج للي من خالد 


عبير: مرحبااااااا الجوهرة 


الجوهرة: أهلين عبير 


عبير: كيفيك 

الجوهرة: عايشه بالدنيا هااااا صار شي ع الموضوع 


عبير: وهي تنهد لا والله ماصار شي للحين 


الجوهرة: طيب وش فيك ليش متضايقه مفروض انااااا للي اتضايق 


عبير: والله ماادري وش اقول لك بس ياليت تسمعيني ولا تقاطعيني 

الجوهرة: طيب تفضلي 


عبير: معي أماااااانه ولازم اوصلها لك 


الجوهرة وهي مستغربه !!! من مين 


عبير: من خاالد 

الجوهرة : طاح قلبها وش صار قال لأهلي شي تكلمي 


عبير: لا لا يروح تفكيرك بعيد انا قلت لك خالد تغير 


الجوهرة: طيب وش الامااانه؟؟؟ 


عبير: الحين ارسل لك المسج اللي ارسله لي بس ياليت تفكرين 

وتنسين كل للي صار وتبدين حياة جديده مع خالد 

الجوهرة: طيب قولي وش الموضوع 

عبير: الحين بسكر وارسل لك المسج 


في لندن وتحديد مستشفى(((كروم ويل))) 


سديم: هااااااا د كتور طمني كيف الوالده ؟؟؟ 


الدكتور: لا الحمدالله بخير ارتفاع بسيط بالسكر 



سديم: طيب اقدر اشوفها 

الدكتور: لا الحين ماخذه ابره منومه ماراح تصحى الى 

بعد ربع سااعه انتظري 
بالأستراحه احسن 

راحت سديم الاستراحه ماكان فيه الا بنت وحده 

أول مادخلت سلمت وجلست 

قربت نوال من سديم 

نوال هذي فتاة اماراتية تعيش بلندن للدارسة .......فتاة طيبه و مرحه 

نوال: مع منو انتي يايه هني 

سديم : مع الوالده 

نوال: هي تعبانه الحين 

سديم : لا الحمدالله ارتفاع بالسكر 

نوال: الحمدالله ع سلامتها والله يطمنج عليها 

سديم: مشكورررررررره 

نوال: من وين انتي ؟؟؟؟ 

سديم: من الريااااض 

نوال: هلا وغلا بأهل الرياض عااد انا اموت على الريااض 


سديم : تسلمن من ذوقك وانتي من وين 


نوال: من دار بو زايد 

سديم : ونعم والله وبأهل الامارات 

نوال : تسلمين 

سديم : انتي لوحدك هنا 

نوال : ايه ادرس هني 

ويقطع عليهم صوت الممرضه تنادي ع نوال 


نوال: اوكى فرصة سعيده وهذا رقمي ويالليت اسمع صوتك وطمنيني ع الوالده 


سديم : أن شاء الله 


أول ماقرت الجوهرة المسج حست بخالد وانه صحيح تغير وتنهدت و قالت الله يسامح 

الجميع ياااااااارب والله يسامحك ياااا خالد وين ماكنت 

رجع سلمان المكتبة عند العم جوزيف علشان يسأل عن سديم أو يعرف عنها شي ع الاقل 

أول مادخل سلمان 

سلمان: مرحباااااااااا عم جوزيف 

عم جوزيف: لك أهلين وسهلين وينك من زماااااااان.... 

سلمان: والله كنت مشغول 

العم جوزيف: أجلس هون حتى جيب الأهوه 

سلمان: لا مكشور مستعجل انااااااا 

العم جوزيف: لا شو هاالحكي مابصير 

سلمان : كان مرتبك ما يعرف من وين يبدا خايف العم جوزيف يفهمه غلط 


عم جوزيف: واحلى اهوى لأحلى سلمان 


سلمان: يسلمو الا بسالك عم جوزيف 

عن رواية ((( الولد التايه))) 
للكاتب(((دايف بيلزر )) 

العم جوزيف: والله خلصت جبت منها كتير وخلصت حتى سديم بدها منها بس ولايهمك 

اول مابيجي منها راح أأيم لك ع جنب انت نسخة وسديم نسخة 

انبسط سلمان ان الحكي جاء عن سديم 

سلمان : مين سديم؟؟ 

العم جوزيف: ولو سديم الي كنت بتاكلها بعيونك 

سلمان: برتباك انااااااااااا!! 

العم جوزيف: ايه انت ما تزكر 

سلمان: اهااا ايه تذكرت طيب هي من وين؟؟؟ 

ويقطع عليهم دخول الزبان وكثرت الطلباات 

سلمان: يوووووووه وهذا وقته يووووووووه ع حظي ما صدقت الحكي يجي عنها 

العم جوزيف: ماعله سلمان يا البي نكمل حديسنا بعدين 

سلمان : وهو معصب طيب مع سلامة 

أول ما دخل مكه المكرمه حس برحه اول مره بحياته يحس فيه 

ودخل الحرم الشريف وكان صوت الشيخ عبد الرحمن السديس يقرأ 

عند الايه 
(((إِذَا السَّمَاء انفَطَرَتْ * وَإِذَا الْكَوَاكِبُ انتَثَرَتْ * وَإِذَا الْبِحَارُ فُجِّرَتْ * وَإِذَا الْقُبُورُ بُعْثِرَتْ * عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ وَأَخَّرَتْ).)) 

حس بخوف من يوم القيامة وعذاب القبر وعذاب النار 

بدون ما يحس بصوت عالي وهو يبكي ياااااااااارب سامحني ياااااااااارب سامحني ع كل شي سويته يااااااااااارب 

كل العائله كانت مبسوطه انها راح تجمع مرره ثانيه من زمان ما طلعو مع بعض 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية