الفصل 17

عبير:هههه كنت احسب انك راح تشتاقلي 


سلطان :أكييييد أشتاااق لعبوره 


عبير : أذا كذا ولا يهمك ماراح نطول 


سلطان : تسلميلي يا أحلى عبوره 


الى هذا عبدا لعزيز جاي معاها الاوراق يللا عبوره كل شي جاهز 


سلطان : تروحون و توجون بالسلامه أن شاء الله 


عبد العزيز : الله يسلمك 


في بيت أم سلطان دق التلفون وردت أم سلطان 


الجوهرة: مرحباااااا خالتي 


أم سلطان: هلا مين معي 


الجوهرة : أنا ضحيت ولدك خالد 


أم سلطان: بصوت شبه مرتفع شلون شلون 


الجوهرة:اللي سمعتيه 


أم سلطان : طيب فهميني شلون ضحيت ولدي 


الجوهرة: أنا كنت أعرف ولدك بس ضيع سمعتي وشرفي وارح وتركني وأنا مادري 

وش أسوي 

أم سلطان: نعم نعم أنتي الحين جايه ترمين بالك على ولدي 


الجوهرة : خاله صدقيني أنا مو جايه أرمي بالي على ولدك والله هذي الحقيقه 


أم سلطان :بصوت مرتفع أسمعي حبيبتي خليني أشوفك داقه على الرقم هذا مره ثانيه أنتي سامعه 

ودخل أبوسلطان على صرااخ صوتها العالي خير وشفيه 


أم سلطان: مادري وحده من الشارع جايه ترمي بالها على ولدي خالد 


أبوسلطان: عطيني السامعه أشوف 

أم سلطان : لا وش تبي فيها 


أبو سلطان: يسحب السماعه من يدها وسمع بكى وحدها يقطع القلب قال وشفيك يابنتي أهدي خليني أفهم السالفه 


الجوهرة : وهي تشهق وتمسح دموعها أنا كنت بعلاقه مع ولدك خالد وكنت أكلمه وأطلع 

معه وكان يقول للي عاااااادي أطلعي وأسوي معي كل شي أنتي بحكم زوجتي وأنا ناوي 

أكلم الوالد واجي أخطبك بس بعد ماوقع الفاس بالراس تخلى عني وتركني 

ماعاد اعرف عنه أي شي ضاع مستقبلي وضاع شرفي 

أبوسلطان : بعد ماسمع الكلام من الصدمه تهاوى على الكنب وجلس يفتح ازرار ثوبه 

الجوهرة: تكفى عمي ساعدني أنا مالي اللى الله ثم أنت والله لو تدري أمي لتموت بحسرتها 

ويذبحني أبوي وجلست تترجى أبو سلطان 

أبو سلطان : بصوت متقطع طيب يابنتي ماراح يحصل اللى كل خير وعطيني رقمك وأن 

أن شاء الله بحل الموضوع 

وسكر منها هو معصب دقي على الزفت ولدك وخليه يجي الحين 

أم سلطان: الله يهديك يا أبو سلطان صدقت هذي 


أبو سلطان :أحر ما عندي ابرد ماعندك أقول دقي بسرعة 


أم سلطان: دقت كان الخط مشغول 

أبو سلطان: دقي على الخط الثاني 


أم سلطان : دقت على الثاني ورد خالد هااااااااااااي مامي 


أم سلطان : وهي تضغط على أسنانه تعال البيت أبوك يبغاك ضروري 


خالد:بتذمر يوه مااقدار عندي موعد مررره مهم 


أم سلطان:أقول تعال أبوك مره معصب 


خالد:يييييوه خلاص جاي 


سكرت أم سلطان ولتفتت على أبو سلطان يقول الحين جاي 


أبو سلطان : ينتظر على أعصابه ويتمنى أن الحكي كله يطلع كذب 

جلس يلوم أم سلطان على تربيتها لخالد ويقرن بينه وبين سلطان 

أم سلطان: ياسلام الحين صار ولدي لحالي وينك عنه 


أبو سلطان : طول عمري انصح واقول بس أنتي لا تعقد ولدي خله يعيش حياته توه صغير 

من كان يقول هذا كله هااا ردي 


إلى هذا خالد داخل مساء الخير أبو سلطان بدون مقدمات قرب منه وعطااه كف 

خالد:ليش يبه وش شفيه 

أبو سلطان : مافيه إلى سواد وجهك 

خالد:ليش وش صار 


أبو سلطان: مين الجوهرة 


خالد : أول ماسمع الاسم انصدم وش عرف ابوي با الجوهرة مين الجوهرة 


أبو سلطان: أنت اللي بتقول الحين مين 


خالد: مااعرف أحد با الاسم هذا 


أبو سلطان: بلا لف ودوارن كل شي انكشف 


خالد : الله يهديك يبه مااعرفها 


أبو سلطان: شوف بتعترف بكل شي والا قسم باللله ماراح يحصلك طيب 


أم سلطان : وش ذا الحكي الله يهديك يا أبو سلطان خلاص مايعرفها 


أبو سلطان : أنتي اسكتي ولا كلمه اصل(ن) الخراب كله منك انتي 


خالد:ماعرفها 


أبو سلطان: جهز نفسك بكرة بروح اخطبها لك فاهم 


خالد : منصدم ....!! 

أم سلطان : نعم نعم لا حبيبي سلطان وقلنا ماعليش والحين خالد لا مستحيل 


أبو سلطان: اذا مو عاجبك الباب يوسع جمل وأنت بكرة بعد المغرب القاك 

مرتز في الصاله سامع وارح لغرفة المكتب 


خالد: يلتفت على أمه وش السالفة لا يكون صااااااق بيخطبها لي 


أم سلطان: طيب أنت تعرفها قولي السالفة علشان أساعدك 


خالد: لا لا وطلع غرفته يفكر وقال مافيه حل إلا أروح واحاول أقنعها أني ما اعرفها وقام خالد ورأح المكتب وطق الباب 

أبو سلطان :أدخل 


خالد : دخل خالد ممكن اتكلم معك شوي ...!!! 


أبو سلطان: تعاااااااااااااال..... 


خالد: أحلفلك بايش أني مأعرف البنت هذي .....؟؟ 


أبو سلطان: والبنت لبش تبي تتبلى عليك......!!!! 


خالد: يمكن واحد من اخوياي راسلها علي 


أبو سلطان: لا أنا حاس أن البنت ماتكذب وإحساسي مايخيب مافيه قدامك الا تعترف 


خالد: بعد تردد اعترف خالد بكل شي بس يبه شلون أتزوج وحده كنت أطلع معها وأكلمها ماأقدر الله يخليك ساعدني 

أبو سلطان: شفت يا ولدي اللي يلعب باعراض الناس شفت شلون نهايتك شفت شلون ربي 

بلاك بالمصيبه هذي مافيه طريقه الا تتزوج بنت الناس كم شهر تستر عليها بعدين طلقها 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية