الفصل 33

وأعيشها مهما تكون!!! 
لأجل انك أنت مهما تبتعد تبقى قريب ومهما تروح وتغترب تبقى قريب...!!! 

ماأنساااااااك لو تبقى الشموع بدون نور .... 

بأبقى على الذكرى وفي تبقى في قلبي 

أغلى حببببببببيببب 

افتحت المسج الصوتي وكانت أغنيه من عبير 

وينهم أحباب قلبي وينهم 

وينهم راحوا ولا أدري وينهم 

لا صوت يا صل لا صدى والهم في قلبي بدآ 

وينهم وينهم احباب قلبي 

سهرانه في ليل(ن) طويل دمعي ع خدي يسيل 

مدري نسو ذاك الوعد مدري تنسو حبهم 

وينهم احباب قلبي وينهم 


افتحت المسج الصوتي الثاني أغنية من عبير 

اغلى الحبايب 

مهما تبعد يا غايب 
انت كل الهوآ 

من قلك بنسى حبك حبيبي كتير بحبك 

لازم نرجع سوآ 

اخر مسج من عبير 

****مرحباااااا سديم كيفيك وكيف الوالده أن شاء تماااااام 

حبيت ابشرك اني حــــــــامل ولين ألحين عند وعدي اذ جبنت بنوته اسميها سديم**** 

فرحت سديم من كل قلبها لعبير 

والله مشتاقه لها يااا عمري يا عبير ما نسيتي الوعد 

لازم ارسل لها مسج ابارك لها 


ورجعت تفكر بسلمان بابتسامة الواثقه ::::ونظراته الحاده ::::وووسااامته 

مادري ليش بقي في ذاكرتي 

ليش(((سلمان))) 

معقول احب بعد سلطان لا مستحيل وبعد تفكير تذكرت شي مهم افتحت الشنطه وتطلعت 

الورقه وفتحت الورقه وشافت الرقم وتحته مكتوب(((سلمان مشعل...........))) 

سديم : بعد اسمه حلو !!! 

مسكت سديم الموبايل وسجلت الرقم 






أبو سلطان : مبررررررررررروووووك 

عبير : الله يبارك فيك 

ابوسلطان : مبررووك عبد العزيز 

عبد العزيز: الله يبارك فيك يا عمي 

أم سلطان : مبرروك 

عبير : الله يبارك فيك 

عبد العزيز طيب انا استاذن 

الا هذا سلطان وأسيل نازلين من فوق 

أم سلطان: شرفت مصدقه نفسها انها عروس 

عبير: اسكتي لا تسمعك 

أم سلطان : احسن خليها تسمع 

أسيل : مرحبا عمي مرحبا خالتي 

أبو سلطان: هلا والله 

سلطان : لا حول عبير عندنا ماعندك بيت انتي 

عبير: مالك دخل انا بيت ابوي لا تخاف الحين بروح 

أم سلطان: بارك لأختك 

سلطان: ع ايش 

أم سلطان: حــــــــامل 

سلطان : مبررررررررروك اخيراً بصير خاااال 

أسيل:مبروك عبير 

عبير: الله يبارك فيك وعقباااااااالك 

أم سلطان : من زوجته الثانيه ان شاء الله 

وهي تطالع أسيل حقدت أسيل من كل قلبها...واحترمتها مو تقديرا لها ولا لسنها بس احتراماً 

لعمها وسلطان.. انصدمت من كلامها وتوجهت نظراتها لسلطان 

تنتظر رده .. 

أبو سلطان: اعوذ بالله وش الكلام هذا 

ام سلطان : الا ان شاء بصير وقريب 

عبير : لا ان شاء لله؟ 

سلطان: انا ماتزوجت أسيل علشان اتزوج عليها ...أسيل زوجتي وبتظل طووووول العمر 
زوجتي 

وتقوم أسيل من المكان وهي تحاول تخفي دموعها وتروح لغرفتها..رمت نفسها على 

السريرونزلت دموع كانت حابستها .. 

سلطان: أسيل..خلاص لاتبكين ارجوكي قطعتي قلبي معك.... 

أسيل: انت ماسمعتها شتقول؟.... بعرف امك ليش تكرهني انا وش سويت لها ؟..؟ 

سلطان: ما عليك منها حرمه كبيره وما تدري وشتقول 

أسيل: تعدل جلستهاوتقعد مقابله لسلطان: سلطان انا خايفه والله خايفه !!!!!!! 

يقرب منها سلطان ..يمسح دموعها ويحضنها لصدره: انا كم مره قايل لك لا تخافين مدامك معي .. 

تبكي أسيل علىصدره: سلطان ابي منك شي واحد بس..اعتبره طلب رجاء مني لك 

مسكها سلطان من كتوفهابحنان ورجعها ورى شوي: امريني يا حبيبتي ...اللي تبينه اناحاضر فيه 

أسيل: مابيك تزوج ... .. 


سلطان :يسكت شوي : أسيل.وش هالكلام ؟ ترى اللي يحب مايتخلى عن محبوبه بسهوله..... 

أسيل ترتاح من كلامه مع ان الخوف من كلامام سلطان يلازمها طول الوقت 

سلطان: طيب يا قلبي خلينا نزل الحين علشان الغداء بعد شوي 

أسيل : طيب ان شاء الله 

في الصاله جالسه ام سلطان يرن التلفون الاتصال داخلي من المطبخ 

ام سلطان: ايوة 

الطباخ حمزه: صباح الخير يامدام 

ام سلطان : نعم 

حمزه: عاوزين عالغداء ايه النهار ده 


ام سلطان : سلطه سيزر و سلطه يونانيه وشوربه ذره 


حمزه : حاضر يامدام دي المقبلات عاوزه حضرتك ايه الوقبه الرئيسيه 

ام سلطان: مكرونه بشاميل و اسكالوب و فهيتا دجاج 


حمزه : حاضر يامدام بس لامواخزه المدام أسيل اعملها ايه ع الغداء 

ام سلطان: بتاكل معنا واذا ماعجبها الاكل تاكل برا والله مابقى الى هذي 

بعد نعمل حسابهاع الاكل 

حمزه : اوكي الي تشوفيه يامدام وعاوزين تشربوا ايه يامدام 

ام سلطان : اووووووووه ياكثر اسئلتك زي كل يوم 


المكان مظلم قذر ورطب........... 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية