الفصل 29

سديم: لا بس الجو برا مطر اذا خف ابجي 

من الربكه ان شخص يراقبها وهي تتكلم قفلت الموبايل 

ماشال عينه عن سديم ويراقب كل كلمة قالتها 
بعد ماسكرت الخط 

سلمان: يا حيا الله أهل السعودية 

سديم: سااااكته 

جوزيف: يلتفت ع سديم سلمان اكتر واحد بزور المكتبة من الجاليه العربيه هون 

وهو أصلا معروف بالشارع كلياته ويمكن بلندن كمااااااان 

سلمان: مبتسم يعني قصدك اني قاط وجهي عمومآ مقبوله منك 

ونظر سديم من وين الاخت أذا مافية ازعااااج؟؟!!! 

الظاهر من السعوديه ............صح ولا غلطان...؟؟؟؟ 

سديم : وهي تقوم بسرعة من الكرسي شكل المطر خف الحين اوكى عن أذنكم 

وأن شاء الله عم جوزيف اجي وقت ثاني وأخذ الكتب 

كانت أسيل بالغرفة طفشانه قالت خليني انزل يمكن عبير تكون فيه 

وأول ما دخلت كانت أم سلطان في الصاله وكالعاده لما تشوفها....لازم تنكد عليها.... 

-"وين سلطان". 

أسيل:"نااااااايم...." 

أم سلطان :شكل سلطان مو مبسوط ليش قايله له شي انتي 

أسيل :" لا والله ماقلت شي بس يمكن تعبان شوي ؟؟" 

أم سلطان:" " لا بس ولا غيره " 

يا ويلك اصلا لو تقول شي له فاهمه..." 

أسيل:في خاطرها الله يعين عليك مالي إلى الصبر.. 

أن شاء الله :" " 
أم سلطان: بسخريه:"نشوف... " 

تنتبه أسيل على رنة التلفون... 

ترد ام سلطان:"الوه" 

-"السلام عليكم" 
أم سلطان :"وعليكم السلام هلا والله بالغاليه" 

-"اشلونكم.....واشلون سديم؟؟" 

أم سديم:"طيبن الله يسلمك...اشخبارك انت؟؟" 

أم سلطان "الحمد لله بخير..... " 

أم سديم :"ألف مبروك زواج سلطان " 

أم سلطان وهي تناظر أسيل الله يبارك فيك 

أم سديم : الله يوفقهم أن شاء الله 

أم سلطان: أمـــــــــــــين وين سديم خليني اكلمها 

أم سديم : نااايمه 

سديم كانت بالغرفة من يوم ماجت من المكتبة وهي تفكر بالشاب الوسيم 

وفجات قامت من السرير 

سديم: اوووووووو نسيت ادق ع الهنوف 

وراحت بسرعة لشنطه تطلع الموبايل وكان مقفل 

أول مافتحت الموبايل انهلت عليه المسجات 

راحت سديم اللاب كان الجو روعه والهواء نقي 

أول ما فتحت المسج كان من عبير 

(((صحيح الزمن ماأنصفني كثير 

ولاقصر معي بأوجاعه 

بس علمني أكون بكل شي كبير 

أشري شخص ومانوي وادعه 

أعطي بصدق ومانتظر عطا الغير 

أحب ويكفي اني احب وهذي قناعة 

مانصفني منطقي بس با لأول ولأخير 

هذا قلبي وهذى طباعة 

وفتحت المسج الثاني من عبير 

تعلمت أن العطا لو زاد عن حده خطا 

وتعلمت ان الجميل مايماى كفوف البخيل 

وتعلمت ان العيون اذا عشقت ستر وغطاء 

وأن اصدق دروب المحبة ماتبغى دليل 

بس أنت ........... 
اغلى من مشى ع الا رض وووطا وصدقني غلاك مو محتاج لدليل.... 

وفتحت المسج الثالث 

حلفت أني ماأبخل عليك با الحب ...يوم حبيتك... 
ولاقصر معك في شي لو قصرت أنت معي الغاااالي 

وبأعفي عنك لو تخطي .. 

وأذا جافتني 

جيتك وغنيتلك 

قصيدة حب في حلي وترحلي ... 

منحتك قلب ينبض با المشاعر ... 

قلت ذا بيتك ...تعال أسكن يقلبي ...دام قلبي ملكك 

حبيبي وأنت قصة في كيان الررروح... 
خطيتك رواية حب 

صعبة مالها أول ولا تالي ... 

ولاأنساك ...ولاعمري يا الغالي تناسيتك... 

لو أنت تحااول يا حياتي تتناساني ... 

سكرت الموبيال وجلست تتذكر كل شي 


راحت أم سلطان غرفتها علشان تنام وهي مار ه من غرفة خالد وقفت تسمع 

صوت خالد وهو يقر قران كان صوت كله خشوع 
)))الم يئن اللذين امنو ان تخشع قلوبهم لذكر الله)))) 

طقت الباب ع خالد 

خالد: ادخل 

أم سلطان:وش فيك 

خالد: ابد ما فيني شي اشوى انك جيتي كنت ابيك بموضوع انتي والوالد لايكون نام 

أم سلطان: لا بالمكتب تحت 

خالد: كنت ابي اروح عمره وأجلس بمكة كم يوم وكنت حاب استاذن منك انتي والوالد 

أم سلطان: تروح وترجع بالسلامة أن شاء الله 

خالد : الله يسلمك أجل بروح للوالد وأقول له 

نزل تحت وطق الباب ع ابوه 

أبوسلطان: تفضل 

خالد: السلام عليكم 

أبو سلطان : وعليك السلام تعال يا خالد 

خالد: كنت ابيك بموضوع 

أبو سلطان : خير أن شاء الله 

خالد: كل خير كنت ابي اخذ عمره 

أبو سلطان: هذي الساعة المبارك الله يهديك يا ولدي 

قام خالد باس راس ابوه ويده وطلع من عنده وراح لغرفته 

وارسل مسج لعبير 

(((مساء الخير عبير ان شاء الله بكرة راح اروح أخذ عمره 
بس أمانه اذا شفتي الجوهرة خليها تسامحني ع كل شي سويته معها ))) 

***هل عبير راح تساعد الجوهرة؟؟؟ 

****هل سديم تتغير حياة بعد ظهور سلمان؟؟؟ 

***كيف راح تكون حياة أسيل مع أم سلطان؟؟؟؟ 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية