الفصل 25

كان الجو مررره حلو وهدوء والشااارع إلى كان أمس كلها ازعاااااج صار شبه ساااااااكن 


صارت تمشي سديم كلها نشااااط ماره محلات ((الادجوردرود)) 


تمشي من عند اسيفوي ماركت )))(((فولفو مطعم لبناني)))من محل (((بوتس)) 


أخيييييييرآ قطعت الشااارع وصلت إلى مكتبه ((((الأهرام))) 

سديم((فتحت باب المكتبة 


صبااااااااااح الخيييير 


العم جوزيف (((البائع)) 


شو مش معأول ؟؟؟؟!!! سديم هون؟؟؟كيفك يابنتي 


سديم: ((بابتسااامه عريضه )) 

أهلين عم جوزيف أنا بخير الحمد الله 

توني واصله أنا والولده أمس وقلت مايصير يمر يوم ثاني بدون ما أسلم عليك واشوف 

وش الجديد كيفك؟؟؟ وكيف المكتبه؟؟ 

العم جوزيف: هذا بااااائع المكتبة اللى كانت سديم تحرص ع شراء الكتب منه وخصوصا الممنوعة في بلادهاا 

(((لا شي سواء التعرف ع الاخرين وطريقت تفكرهم وش ابعاااد التفكير عندهم))) 


جوزيف رجل السبعين اللبناني الجنسيه عاااش في لــــــندن 14سنة 

العم جوزيف: أنا بخير يا بنتي 

بس الزمن ما بيرحم خلاص ما بأى بالعمر كتر ما راح 


سديم: تقاطعه لا تقول كذا والله يعطيك طولة العمر اصلا أنا مااتخيل لـــــــندن ولا المكتبة 

بدونك 


مرت عبير ع الجوهرة ورحت معها الحرمة العجوز 

إلى قدرت تأخذ الرقم من أمها 


يمشي السواق الشوارع الواسعة وبدات الشوارع تضيق والطرق تتعرج وترتفع وتنخفض 


حتى وصلو إلى شااارع ضيق يااالله سيارة تتدخل فيها سألت عبير عن بيت 
(((أم عبد الرحمن)) 

وفتحت لهم الباب حرمة عجوزوقالت تفضلو بالدخول 

ترددت الجوهرة بالدخول وسحبتها من يدها عبير يالله تعالي ما في وقت 

قالت العجوز بصوت حاااد 

من منكم المريضة..؟؟!! 

اشارت عبير ع الجوهرة وقالت بتتردد هذي 


الجوهرة:أنا مو مريضة.....بس .....؟؟ 

العجوز: طيب قربي 

قربت الجوهرة وضربات قلبها دق بسرعة 

العجوز: وش اسمك 

اسمي الجوهرة 

واسم أمك؟؟؟ 

أمي ....أمي..... نورة 

عطيني طرحتك شوي وارجع 

غابت العجوز بالدخل التفتت الجوهرة ع عبير وكلها حيره 


قالت شكلها ماتعرف شي شلون راح تساعدني ع الاجهاااض 


اشارت عبير بيده صبر ي شوي 


وجات العجوز بعد فترها وعيونها تلمع 

معك 1000رياال 

فتحت عبير شنطتها بسرعة وعطتها 


العجوز : ابتسامه قبيحه وهي تقول 


أنتي مسحورة من خمس سنين 

الجوهرة: نعم وش تقولين 

العجوز: الي سمعتيه 

قامت الجوهرة معصبه يا الله عبير بين عليها العجوز هذي مخرفه يا الله خلينا نطلع 


طلعت الجوهرة وهي معصبة عبير وش هالحرمة اللى بتساعدني 


عبير: والله مادري بس ان شاء الله بلقى حل 

الجوهرة : لازم ابسرع وقت 

عبير: خلاص أن شاء الله بس أنتي مثل ما تعرفين زواج سلطان بكرة ولا أقدر اطلع 

الجوهرة: ع طاري زواج سلطان سلمي لي ع أسيل وأعتذري منها 

عبير: بتعجب!!! ليش ما أنتي حاضره 

الجوهرة: شلون احضر والكل لاحظ السمنة علي والتغير مو ناقصه حكي أنا 

عبير: خلاص براحتك 

العم جوزيف : شو اخبار عبير وسلطان 

سديم : بعد ما تنهدت بخير بس السنة هذي ما راح يجون لـــــــندن 

عم جوزيف: لا شو هالحكي!!! 

سديم:عبير تزوجت وسلطان اليوم زواجه 

عم جوزيف: لا ولو شو هالحكي مو معأول عبير وسلطان ما بصدأ 

سديم: لا صدق 

عم جوزيف: طيب انتي مش حاضره الزواج 

سديم: لا انا جايه اسجل الحين 

عم جوزيف : شو تسجلي هله باقي شهرين !!! 

سديم: يوه يوه عم جوزيف وهي تقوم انا أستاذن الحين 

عم جوزيف: شو سديم زعلت مني خلاص أعدي هله 

سديم: لا مو زعلانه بس لأني تاركه الوالده لوحدها لازم اروح الحين 


عم جوزيف: ازا هيك خلاص وسلمي لي ع الوالده كتير لازم تمري مره تانيه 

سديم: وهي تمشي بطلع أكييييييييييد علشان اخذ الكتب 

كان الزواج اكثر من رائع كان با الفورسيزون 

وقف معاها كان طويل وهي وصلت لكتفه.. دموعها تجمعت بعيونها تعلن التساقط.. 

اخذت نفس قوي ومشت.. الاضاءة كانت خافته.. أغنية أم كلثوم 

((هذي ليلتي)). والجو صار ملائكي.. البنات كلهم ماتوا يوم شافوا سلطان وش كثر كان وسيم.. 
وصلت أسيل و سلطان للكوشه وقام الكل وراهم وصلت أسيل الكوشه على هدوء 

عبيروأبتسام يساعدونها 

عبير لسلطان: تقدر تساعد ولا يدك منشله؟ 

سلطان: ها طيب محد قال لي 


عبير: لا والله لازم احد يقول لك 

سلطان: طيب وش عرفني أنا 

عبير: يالله عن الكلام الفاظي ويالله ارفع شنيوها



إعدادات القراءة


لون الخلفية