الفصل 31

أم محمد: محمد وينك يا الله تاخرنا 

محمد : وهو ينزل بسرع من الدرج يالله هذاني جيت 

أبو محمد: وين اخوك طلال 

محمد : جاي وراي 

يلتف محمد ع الجوهرة الصراحة مفروض الجوهرة ما تروح المطعم وزنها كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبلها 

الجوهرة : تزيد دقات قلبها 

ام محمد : عن طولت اللسان 


وراحت تركض للغرفه بخطوات ثقيله ما عاد باقي دموع علشان ابكي تناظر بطنها المرتفع 

نظرة حقد وغل ...............الى متى والناس واهلي يحسبونه سمنة طبعية. 

اخاف تنكشف الحقيقة ويبين كل المستور:::::::::::؟؟!!! 


بعد مرور شهرين ع الزواج 


أسيل:: سلطان وش فيك بس نايم ...وصوتك متغير لا يكون مريض؟؟؟ 

سلطان: والله مدري وش فينياحس ان راسي ثقيل 
.. 
وتحط أسيل ايدها على راسه: سلطان.....انت حار ...فيك حراره 

سلطان: عادي.... عادي يومين وتزول ان شالله 

أسيل: وش عادي ؟......انت لازم تروح للمتشفى 

,,,سلطان: مالي خلق للمستشفى 


....أسيل: بروح اجيب لك كمادات ... 

وكانت أسيل طول الليل وهي تكمد راسه .... 

مسك سلطان ايدها وحط عينه فيعينها وهو يقول : الله لا يحرمني منك ....ويخليكي لي 

أسيل:سلطان حبيبي ..عيونك حمر وصوتك مخنوق ...علشان خاطري روح المستشفى 

سلطان: ما فيني حيل يا قلبي والله ما فيني حيل 
.. 
أسيل: طيب بروح اقول لخالتي! 

سلطان: لا مافي داعي خلاص انا بروح الحين! . 

أسيل : طيب حبيبي 
.... 
سلطان: بصوت تعبان: ادري تعبتك معي بس ولا عليكي امر ممكن تجيب لي ملابسي داخل 
أسيل: وهي واقفه: افا عليك سلطان انت تامر امر .... 

وساندته أسيل على تبديل ملابسه....كان تعبان مرره بس ما حب يبين لها .... 

سلطان: وهو يحاول يوقف: يالله ..اقول أسيل لا تعرف الولده شي 

أسيل : ليش؟ انا بروح معاك ...ما راح اخليك تروح لوحدك 

سلطان: وين تروحين معاي لا ياقلبي انتي استنيني هنا... انابخير صدقيني.. 
ولما وصل لباب الفلا اللى هذي أم سلطان 

أم سلطان : ع وين 
سلطان وكله تعب : قريب وارجع 


أم سلطان : ايه اكيييييييد سحيله ام الخلاقين مضايقتك 

سلطان : يووه يمه ما راح تتركين عنك الحكي وهو يطلع 

أم سلطان : هي ميته من القهر اول مررره سلطان يرفع صوت علي طيب يا أسيل ان ماوريتك ما اكون أم سلطان..... 


قعدت سديم تدور على رقم نوال من النوته حقتها 

ايه هذه هو ............ 

سديم: مرحبااااااااااا 

نوال : أهلين من معي 

سديم: أنااااااااا سديم 

نوال: أهليييييييييييييين 

عااااااش من سمع صوتج 

سديم: هلا فيك 

نوال : وينج توك تدقين 

سديم: انشغلت شوي 

نوال: شلونج وشلون الوالده؟؟ 

سديم: الحمد الله بخيير 
نوال: طيب وش رايك نتقابل اليوم 

سديم : وين؟؟ 

نوال: ((الواتن ليز))) 

سديم : اوكى 

أسيل: لا....... ما شاالله اليوم احسن ...وجهك منور 

سلطان : الحمد لله على كل حال.. 

سلطان: طيب انا بروح الشركة تبن شي 

أسيل: نعم نعم لا مافي روحه اليوم ؟,,,,لا يا حبيبي الزم ماعلي راحتك 
... 
سلطان: والله والله اني طيب ومافيني الا العافيه 

...أسيل: اللي يريحك يا حبيبي 
.... 
سلطان: يبتسم: تهمك راحتي؟ 

أسيل: أي والله تهمني راحتك ويهمني رضاك... انت دنيتي كلها انت حبيبي وزوجي وابوي وامي وكل اهلي 

سلطان: ويييييييي كل هذا بقلبك؟ وليه ما تقولين لي من كلامك هالحلو من زمان؟ 
أسيل: بحياء: انت ما تعطيني فرصه 

سلطان:هههههه خلاص من اليوم ورايح بعطيكي فرصه وبنشوف وش تقولين 

سديم: يمه تراني رايحة بعد شوي ((الواين ليز)) بتعشاء مع نوال اللي تعرفت عليها في المستشفى 
أم سديم: طيب بس لا تطولين 

سديم : أن شاء الله مع السلامة 

اطلعت سديم أول سيارة اجره با الطريق متجه ((الوايت ليز)) 

بعد10 قايق وصلت 

كان المجمع مليىء ناس من كل انحاء العالم 

ما كنت تبي تدخل وسط الزحمة فضلت تستنى نوال برا 

وقفت عند البوابه ربع ساعة تتأمل للي رايح وللي جاي 

وصلت نوال: ابتسامه عريضه 
هااااااااااااي سديم 

سديم : أهلين نوال 

نوال: خلينا ندخل الجو مررررررره بارد 

سديم: اوكى 

نوال: وش رايج نجلس هني 

بعد دقيق من جلسهم جاء الشاب 

نوال: اهلين سلمان 

سديم : كانت مصدومه مو مصدقه 

سلمان : مصدوم فرحان بنفس الوقت 

نوال : وش فيج سلمي ع الريال 


سديم : مرحباااا 

سلمان : ببتسامه عريضه أهلييييييييييين 

من الربكه سديم عن اذنكم تاخرت 

الحقتها نوال 

نوال: وش فيج ؟؟؟ 

سديم: منفعله ))فيني اني غلطانه لما تعرفت عليك وجيت معك اصلا انا ماني تافهة علشان تجيني وتعرفين ع الشاب بها الصورة الرخيصة 

نوال: ((با نكسار)) الله يسامحج أنا اسفة لو غلطت عليج او حسستج بشئ 

من الي قلتيه ....وربي ما كنت عارفه انه بيي هني كانت صدفه 

صدقيني سديم يوم شفته مو حلو ما أسلم عليه واستحيت اقول له لا تيلس ويانا 

سديم: ((تقطاعها )) خلاص خلاص .....ما يهمني مالي علاقة فيه اصلا 

نوال: خلاص ولا يهمج نغير المكان لعيونج .... 

حست سديم انها با لغت بردة فعلها ...؟! ما تدري وش السبب للي خلاها تغير 

رايها تقول لنوال 

سديم:ع العموم أنا ما يرضيني أفشلك قدامه راح امشيها هالمره علشانك ونعدي هالساعة ع خير 


طقت الخادمة الباب ع سلطان وأسيل 

وفتحت الباب أسيل : نعم 

الخادمه:Good evening 

أسيل:مساء النور 

الخادمه : مدام بليز كمهير ذا مدام وايت 

أسيل : اوكى 

ورجعت سديم للطاوله هي ونوال 

نوال : هااااي سلمان 

سلمان: اهلين 

نوال: وين المنيو !! 


سلمان: وهو يضحك بالله عليك ما حفظتي المنيو ؟؟انا ما أجي هنا الا أشوفك 

مرتزه بأول طاوله!! 

كانت سديم ساكته تناظر سلمان ومتابعه لكل كلمة يقولها 

نوال: يوه بروح اطلب شي وارجع 

راحت نوال :::: وبقى السكوت مسيطر .........لولا ازعاج الماره """ 

حست سديم انها لوحدها وان نوال راح تطول ارتبكت 

سلمان: (( يقطع السكوت)) سألتك يوم كنت بالمكتبه من وين مارديتي ... 

.مادري اذا اليوم بتجاوبين ...ولا يبقى 

هالجواب امل صعب تحقيقه........!! 


سديم: ((بصوت هامس))انت قلت سعودية 

سلمان: ((فرحه)) والنعم والله... وانااااااا بعد سعودي من الرياض ..... 

وانتي من وين بالسعودية؟؟؟ 

سديم: الرياض::: 

سلمان : شكلك طالبة؟؟ 

سديم: لا انا مخلصه الجامعه 

سلمان: اهااا طيب اي قسم 

سديم: ادارة اعمال



إعدادات القراءة


لون الخلفية