الفصل 42

مثبته بوسط الورده,, اخذتها من الارض وفتحتها ,, كان مكتوب فيها 

((حبيبتي لا تتخلين عني ارجوك ارجوك )) 

رمت الورقه ع الارض وجلست تبكي انت للي تخليت عني بسهوله انت بعتني بدون 

أي ذنب لي انت دست ع الحب بكل قوه انت كسرت قلبي للي حبك من صدق ليش 

.....ليش......ليش........ يا سلطان 



رن التلفون يُحرق في صمت الليل و سكونه... صحت أم سلطان 

من نومها .. ورفعت التلفون بهدوء وردت بصوت ناعس: 

- ألو.. 

- السنترال ..اسف عمتي بس مكالمه مرره مهمه 

أم سلطان: وانا وش قايلة لك مافي تحويل مكالمت اخر الليل 

السنترال بخوف: والله عارف يا عمتي بس يقول ضروري 

أم سلطان بعصبيه: طيب حول المكالمه 

الطرف الثاني : الووو 

أم سلطان : نعم 

الطرف الثاني : معليش اختي على الازعااج بس هذا منزل أبو سلطان 



أم سلطان بخوف : ايه ليش..؟!! 

الطرف الثاني : ممكن اكلمه 

أم سلطان : طيب 

اطلعت الصاله ماكان فيه احد راحت غرفه المكتب كان سلطان جالس متضايق علشان 

أسيل والقرار اللي إخذته...::"" 

أم سلطان : كانت تمشي بصعوبة حست انه في شي 

فتحت الباب بصوت يرتجف سلطان ارفع السماعه 

سلطان : خير يمه في شي .!!! 

أم سلطان: مادري واحد يسأل عن ابوك ..؟؟؟ 

سلطان بتعجب : وهو يرفع السماعه....!!! 



المستشفى:يالأخو عندنا ولدكم خالد بالمستشفى ممكن تجي حالا 

سلطان:نعم ...خالد ..خير عسى ماشر.. 

المستشفى : كان مسوي حادث ونقلناه المستشفى بس ضروري تجيا للحين.. 

سلطان:وش تقول حادث ..وينه هو الحين..!!! 

اأم سلطان:يوم سمعت ان خالد سوى حادث انهبلت راحت فيها .. 

المستشفى:انت تعال ويصير خير.. 

سلطان:لا حول ولا قوة إلا بالله ..مسافة الطريق وأناعندكم.. 


أم سلطان:قامت تهز سلطان مع كتفه من غير عقل:سلطان وش فيه تكفى تكلم ..صار له شي.. 

سلطان:يمه شوي شوي هدي خليني اروح واشوف ما ماقالو كل شي...؟؟ 

أم سلطان:تكفى بروح معك المستشفى (((قامت تصيح)))تكفى سلطان الله يخليك 

أبي أشوف خالد ..أبي أطمن عليه .. 

سلطان:يايمه مايصير تروحين معي انا بطمنك اول ماوصل ان شاء الله 

وهو يطلع من عندها 

أول ماوصل المستشفى 

رسبشن: لو سمحت بغيت اسال عن خالد*****عندكم 

رسبشن: ايه موجود ويأشر ع الدكتورة للي ماتابع حالته 

سلطان: طيب شكرآ 

لو سمحت انا سلطان اخو خالد طمني كيف حالتهه اللحين ::""" 



الدكتور: والله يا اخ سلطان مدري ايش اقول لك ولكن انت ايمانك بالله قوي ,,, 

وهذاحال الدنيا ,, وكلنا ماشين بنفس الطريق 

سلطان بخوف: دكتور ايش تبي تقول بالضبط؟؟؟ 

الدكتور: سلطان حاولنا بكل جهدنا اننا ننقذه ولكن اراده الله اقوى ,والحادث كان قوي 

مررره ,,, اطلب لخوك الرحمه 

سلطان:: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااانا الله وانا ليه راجعون 

ام سلطان :وصل لها الخبر علامة الدهشه ع وجها الدموع مليه جفونها من حزنها 

وحرقت قلبها ع خالد الكل يهدي فيها مو راضيه ..بصوت عالي خالد مات ...خالد 

مات..... لالالالالالا.......ابي اشوفه والله مشتاقه له الله يخليك سلطان قول اني في حلم 

قول خالد مامات 

سلطان بحزن : راح نصلي عليه بكره الظهر ان شالله 

ودقت على ابوي هو جاي اليوم من السفر بس يقول طيارته الخاصة عطلانه 

يمكن يتأخرلين الصباح 

أسيل: عظم الله اجرك سلطان اجرنا واجرك 

أسيل: ,,, الله يرحمه ويغفر له ,, شد حيلك 

((سلطان حاول يكون قوي عند امه و أسيل بس ماقدر بكى غصب عنه)) 


صحت ماتدري كم صار لها مغمى عليها,, حاولت تتكلم لكن حست بتعب قوي بكل 


جسمها ,,, بكت بصوت مسموع تبي احد يجي يقول لها انك تحلمي ,, وان خالد 


موجود,,, بس للاسف الكلكان حزين ويبكي ,,, وكل شخص يتمنى انه يحلم وان هذا 


كابوس مزعج راح ينتهي سمعت صوت جنبهاعبد لعزيز: حبيبتي هدي نفسك ,,, كل 

شي مكتوب لنا قبل نطلع للدنيا 

عبيربكت من قلب: خالد راح خلاص ,,, راح ,,, عبد العزيزبليز قول لي اني احلم ,,, 

صح كل الي صار كذب؟؟؟ صح ان خالدعايش؟؟؟ 

عبد العزيز ماسك نفسه على حال عبير: عبير حبيبتي انتي مو وحدك انا معاك..... 

اذا مو علشان علشان للي بطنك ...... 

ماراح اخليك,, عبير ادعي له بالرحمه ,, صدقيني لا البكاء راح ينفعه ,, 

ولا الحزن ,, ماراح ينفعه الا الدعاء 

عبير تصارخ : لااااااااااااااا,,, طيب ابي اشوف خالد ........ الله خليك ابي اشوفه 

كان اليوم الثاني لموت خالد وصلوا عليه الظهر ,,, ودفنوه ,,, وصار العزاء 

,, وكل الناس جو يعزو ,,, ,,, حتىسديم وامها الي كانو بلندن رغم كل للي صار 

لى ماهن على سديم تترك عبير با الوقت هذا:::""" 


أم سلطان صحت لما حست بيد تمسح على شعرها 

أ م سلطان في نفسها" اكيد هذي عبير,,, ,, بس ماني قادره اصدق ان خالد مات 

مستحيل" 

ورجعت تبكي ,, وسكتت لماحست بالشخص الي كانت تتوقعه ان عبير 

,, قرب منها وحست بانفاسه قريبه منها وانصدمت لماباستها على راسها 

عظم الله اجرك 

أم سلطان : فتحت عيونها من التعب أم سديم .... اول ماشافتها صارت تبكي 

خالد.....راح .....خالد مات 

أم سديم: تهدي فيها ادعي له اهم شي الدعاء ....هدي نفسك توك ماخذه اابره 

مهدئه ا,, وحاولي ما تشغلين بالك بالتفكير.....::"" 
............ 

أسيل اثبتت لها انها صديقه وفيه ومخلصه طيبه مو مثل امي ماتتخيل 

,, ماتركتها لحظه وحده 

من اول يوم مات فيه خالد وكانت معها طول 3 ايام العزاء 

الجوهرة كانت في غرفتها تستعد للنوم,, لما دق موبايلها,,, 


استغربت الجوهرة مين الي يدق عليها في الوقت هذا لما شافت الرقم كانت عبير 

ماتدري ليش حاست بخوف حست ان عبيرمتضايقه 

الجوهرة: الوعبير: مساء الخير...الجوهرة: مساء النور,, وش فيك عبير؟؟؟؟ 

عبير: جلست تبكي ....تبكي 

الجوهرة : عبير وش فيك : خلاص يا قلبي للي صار صار.... 

عبير: خالد ...... خالد....راح يا الجوهرة 

الجوهرة: اذكري الله يا عبير ......... 

عبير:" لاالله لا الله .... بس لازم اشوفك ضروري 

الجوهرة : خير عبير في شي ........ 

عبير : اذا جيت تعرفين الموضوع...؟؟!! 


سديم مو قادرة تناااام بغرفة مثل أول تحس بغربه تذكرت كل شي صار وتذكرت 

حبها لسلطان ..........راحت لغرفة امها 

سديم: اسفه ازعجتك مامي بتنامي 

أم سديم: هي تتنهد:: من وين يجي النوم ....



إعدادات القراءة


لون الخلفية