الفصل 50

طالعت أسيل من البلكونه ..... وهي واقفه وحاطه يدها على خصرهااا.بكل برود نعم ..... 

تطمن سلطان وقعد بكل بهدوء وهو يناظر أسيل 

؟أسيل كانت تناظر سلطان بنظرات غير عن كل مره عيونها كانت وكأنها تدور شي بوجه سلطان كان شكله مرتاح بس عيونه في كلام ... وكانها حنت عليه وغيرت من وقفتها وبتسمت ؟؟ 

سلطان :صباح الخير 

أسيل :صباح النور وش اخبارك؟ 

سلطان :بخير الحمد الله انتي وش اخبارك؟ 

أسيل:تمام عال العال 

سلطان :وين رحتي؟ 

أسيل :صحيت بدري علشان اليوم موعد المستشفى وبعدين رحت اجلس في البلكونه شوي... 

سلطان تغير وجه :اهااا متى الموعد 

أسيل:الساعه خمس أن شاء الله 

سلطان ابتسم لها 
أسيل .. كان قلبها يدق سلطان شكله مرتاح بس كان ودها تروح وتضمه وتبكي 

على صدره بس ما تبي تضايقه لأول مره تحس انه محتاجه له ولـحنانه ومن حقه انه تعامله بطيب وحنان 

ندمت على افكارها تجاهه والحرب اللي قومتها عليه على ذنب سلطان ماله دخل فيه 
وبد كلام العيوون بينهم..... 

أسيل......[ أحب همسك وصوتك 

.......واهوى كلامك العذب 

......وأسرح بشوفتك 

......واتعذب ببعدك عني 


سلطان.....هذه حياتي في وسط كف يمناك 

.......موتي حلال ولا تخلي وصالي 

...........وشلون قلبي يقدر اليوم ينساك 

...........وشلون أذوق المر من عقب حالي 

...........ياروحي قلبي اليوم ناداك 

.............يقول وينك ياحياتي تعال 

..........وينك قلبي يتعذب بفرقاك 

.........وينك حبيبي يابعد كل غالي 

أسيل:: تخيلتك تبي ترحل وفاض الدمع من عبني 

تصور لو رحلت بعيد وش بيصير في حالي 

غلاي أرجوك لا تبعد ولا تجفيني وتنهيني 

أنا مالي سوى قربك لقيته كل أمالي 

حبيبي تكفى ريحني عوض ماضي سنيني 

أنا دونك ترى ماسوى 

أحبك موت ياغالي أحبك بكل مافيني 

أحبك دون كل الخلق وغيرك مايهنالي 

سلطان :أسيل 

أسيل :لبيه 

سلطان :قربي مني احس اني محتاااااااج اضمك؟؟ 

أسيل : بدون أي مقدمات راحت على طول له وضمت سلطان وجلست تبكي .... 

سلطان : وهو ضمها بقوه ليش البكي ..... 

أسيل : مادري بس احس اني مشتاقه لك مرره... 

سلطان وهو يحط يدها على كتفها ويرجعه شوي وتصير مقابل وجها .....ويمسح دموعها ويبوسها على خدها 

خلاص مابي اشوف الدموع من اليوم ورايح خلاص... 

أسيل ...وهي تبتسم خلاص أن شاء الله .... 



الجوهرة كانت بغرفتها تسمع محمد عبده ((الاماكن)) ,,, ودخلت امها 

ام الجوهرة: قصري على الصوت ابيك بموضوع... 

الجوهرة ان شاء الله يمه ,,, 

ام الجوهرة: انتي لازم تشوفين حياتك وتنسين خالد وكل شي صار والحي ابقى من الميت.... 


الجوهرة عيونها دموع: ليش الحكي هذا يمه...؟؟ 

ام الجوهرة: في واحد متقدم لك وانا ابوك الصراحه موفقين ... 

الجوهرة بتعجب: ايييييييييييييش لا مستحيل ...... 

ام الجوهرة: وشو اللي مستحيل انتي توك صغيره والعمر قدامك بعدين عبدالله ما فيه شي علشان تردينه 

الجوهرةنزلت راسها: بدوون أي كلمه ...... 

ام الجوهرة: هااا وش قلتي 

الجوهرة:مادري يمه خليني افكر 

طلعت امها من عندها وجلست تفكر ...شلون اتزوج غير خالد .....شلون انسى البيبي ...... 

احس انى حياتي خلاص انتهت بعد خالد ......البيبي اللي احس روحي متعلقه فيه لين الحين مو قادرة انساه .....رفعت يدها يارب ...يارب ساعدني ..... 


طلع سلطان وأسيل من الشقه علشان الموعد المستشفى ........ 

أول ماسكر باب الشقه إلا سلمان طالع من شقة عمه وسديم معه عند الباب 

سلطان انفعل : قرب من سلمان ::: خير مين انت .....؟؟ 

سلمان وهو يناظر سديم ويرجع يناظر سلطان : انت مين 

سلطان يمسك سديم من يدها ويشدها بقوه مين هذا: 

سديم يييوه فك يدي طيب : هذا خطيبي ...؟؟ 

سلطان: يفك يدها متى وكيف وشلون ..؟؟!! 


سديم ما خلت سلطان يكمل اكثر ويدها ترتجف.. تحس بان كل عرق في جسمها ينتفض من كثر العصبية .. 

عمرها ما كانت بهالقوة في مواجهة احد ولا عمرها حست بهالروح القتالية وهي تدافع عن .. 

حقوقها.. وان سلمان حق لها .. الحين هو خطيبي والشهر الجاي زوجي ...عرفت الحين ..... 

سلطان وهو يوجه الكلام لسلمان : مو من الاصول تجي وتخطبها من عمها ..؟؟!! 

سلمان : صح كلام بس سديم ارفضت وقالت خلاص هي مسؤوله عن قرارها وهي وامها ..... 

سديم بدون ما تعطي سلطان مجال اكثر يتكلم : خلاص سلمان انت روح الحين وبينا تلفون 

فهم سلطان قصدها : وألتفت على أسيل وراحو 

سكرت الباب بقوه سديم ........ 

أم سديم : وش فيك ليش تسكرين الباب بقوه...؟؟ 

سديم:اووووف من سلطان 


أم سديم بتعجب :قصدك سلمان... 

سديم :لا سلطان ولد عمي ... 

أم سديم: وينه وش جابه..؟؟!! 

سديم:مادري شفته طالع من الشقه معه أسيل..... 


الجوهرة حبت تدق على عبير وتأخذ رايها في الموضوع ..... 


الجوهرة: مرحبااا عبير 

عبير: هلااا الجوهرة 

الجوهرة: كيفك ؟وكيف سدومه؟؟ 

عبير: لا سميها المزعجه الله يهديها ... 

الجوهرة : لا حرااام عليك ....كيف خالتي الحين أن شاء الله احسن ؟؟ 

عبير وهي تتنهد: والله مدري وش اقول لك يا الجوهرة بس بغرفة خالد تبكي ... 

الجوهرة : الله يعين أن شاء الله ... 

عبير": وش فيك كانه في حكي تبين تقولينه..؟؟ 

الجوهرة : ايه والله في واحد متقدم لي مدري اوافق والا لا..؟؟ 

عبير: على البركه وافقي وعيشي حياتك وانسي اللي صار ... 

الجوهرة : مو قادرة بعد ما نسيت خالد وكثر ما كرهته على اللي سوها فيني قد ما رجعت احبه اكثر من أول بعد الرساله اللي منه ...تصدقين عبير مدري عندي احساس ان البيبي مامات ليش مدري: 

عبير برتباك: لا وش ما مات انا سألت الدكتوره بنفسي تقول خلاص مات ..؟؟ 

الجوهرة : مدري يمكن احساس الأمومه هو اللي مخليني احس بشي هذا ... 

عبير: طيب لو هو عايش الحين وش بتسوين ..؟؟ 

الجوهرة بعد تنهيد قويه: والله لخذه وربيه عندي واقول اني متبنيته احسن من انه يعيش بعيد عني ... 

عبيرغيرت الموضوع:طيب الجوهرة حبيبتي سديم صحت شوي وادق عليك 

أول مارجعو من المستشفى سلطان كان تعباااان من التحليل والأشاعات وناام على طول أسيل جلست عند التلفزيون .... 

الا هذا التلفون يدق ...رفعت أسيل السماعه 

أم سلطان : الوووو 

أسيل بخوف: هلا خالتي 

أم سلطان بصوت هدء: هلا وغلاا كيفك ؟ 

أسيل : الحمدالله أنتي كيفك؟ وكيف عمي ؟ 

أم سلطان: الحمدالله الكل بخير:وتكمل أسيل ...سامحيني على كل شي سويته معك وهي تبكي .. 

أسيل : الله يسامح الجميع 

أم سلطان: تو الحين عرفت مين معي ومين ضدي بعد موت خالد الله يرحمه 

أسيل: الله يرحمه يارب



إعدادات القراءة


لون الخلفية