الفصل 28

أم سديم : ما كلمنا أم سلطان نباارك له بزواج سلطان 

سديم: وهي معصبه ليش نبارك 

أم سديم: هذي الاصول 

سديم: أنتي كلمي أنا ماراح اكلم أحد بعدين أنا خلاص نسيت أنه عندي عم وعيال 
عم 
وقامت وراحت غرفتها وسكرت الباب بقوه 

سديم أذا كانت معصبه تحب تطلع كل شي بالكتابه 

ومسكت الدفتر وكتبت 

(((من خربشة أقلامي)) 

**بدأت أكتب ويداي ترتعشان يحاصرني الملل وتخنقني الكآبه والصمت يدفعني على كتابة 

أو جاعي لا أشعر بشئ سوى برود أطرفي 

لا أعلم مالذي يحدث وماسيحدث أخاف من المجهول وأجهل سبب حزني 

يتعبني حالي ويصعب على ما أنا فية 

***للحب قوانين وأنت تجاوزت كل تلك القوانين حين حطمت قلبي وقسوت بلا رحمة 

ولكن أيها المسكين لن أوجه اليك أصابع الاتهام لأنك أضعف من أن تدان 

فقط سأكتفي بقولي لك أذهب فأنت مجرد جبااان*** 

***عندما يشتاق الانسان في حياته ألى أشخاص فارقهم من سنين لا يملك سوى الذكريات 

والهداياا ولأورق المهمله لا يملك سوى بقااايا ماااضي 

حزين كاد أن يكون جميلا....** 

***ليه أشوفك في زوايا غرفتي في كل مكان ليه أبحث عن وجودك لما أطلع أي مكان ليه 

في بالي حاضر وأنت غايب لك زمان ليه أحتاج الحضورك ليه قربك لي أمان وأنت ماتساهل 

أحبك شاطر تعذبني وتناااام...** 

***الحب تضحيه : ياااتعيش فيها ياااتموت 

**نسطيع أحيانا أن نستغني عن الحب عندما ننجرح ممن نحب لأن الحب يذهب ويعود ولكن الكرامه لا تعود....*** 

LOVE starts with a SMILE , grows with a KISS, and ends with a TEAR 
يبدأ الحب بابتسامة ، وينمو بقبلة ، وينتهي بدمعة 
*The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody else 
أصعب ما على النفس أن ترى من تحب ، يقع في حب شخص آخر 


وسكرت الدفتر بس المره هذي قالت خلاص ما راح ابكي ولا تنزل دمعه وحده خلاص سلطان مو لي 

دقت الجوهرة ع عبير علشان تشوف سوت شي بالموضوع والا لا 

الجوهرة: مرحباااا عبير 

عبير: أهلين الجوهرة 

الجوهرة : وش صار ع الموضوع 


عبير : خلاص أن شاء الله الحل عندي 

الجوهرة : متى طيب 

إلى هذا سلطان وأسيل داخلين 

عبير : خلاص الجوهرة انا اكلمك وقت ثاني سلطان وأسيل عندي 

الجوهرة : طيب وسلمي ع أسيل 


سلمت عبير ع سلطان وأسيل ورحت أسيل تسلم ع أم سلطان إلى حطت رجل ع رجل ولا فكرت تقوم تسلم 

أسيل : كيفك خالتي 

أم سطان : بدون نفس الحمد الله بخير 

وسلم سلطان ع أمه 

عبير : خلاص قوم خل أسيل تشوف غرفتها فوق وترتاح شوي 

التفت سلطان ع أسيل وش رايك تبين نروح فوق 

أسيل: ع راحتك 

أم سلطان: عشنا وشفنا بعد تأخذ رايها من الحين 

عبير : الله يهديك يمه توهم عرسان جدد خليه يدلعها شوي 

أم سلطان : مو عاجبها الحكي وراحت غرفتها 

عبير : ياالله بس قوم انت وياها ترى أنا ماعطتكم وجه زياده من أمس وأنا عندكم وتاركه حبيب قلبي لوحده 

سلطان : وهو يضحك والله ماحد قال لك ويمسك يد أسيل يرق فوق 

عبير: طيب مرره ثانيه ما أدافع عنك عند أمي طيب 

أول مادخلو الغرفة 

سلطان : وش رايك با لاثاث كله من ذوقي 

أسيل : مرره حلو 

سلطان: أنتي الأحلى 

أسيل : وهي مستحيه شكرآ 

ورجعت سديم المكتبة مرره ثانيه علشان تأخذ كم كتاب تسلى فيه 

مرحباااااااا عم جوزيف 

عم جوزيف: لكل أهلين وسهلين 

سديم: هذاني رجعت مرره ثانيه بأخذ كم كتاب من عندك 

عم جوزيف: ولو المكتبة وصاحب المكتبه تحت أمرك 

سديم : يسلمو 

أول ماخلصت جملتها الباب ينفتح ويدخل ذاك الشاب لابس بدله سوداء مبتله بقطرت 

من المطرالمنهمر بقوة برا 

الشاب السلام عليكم 

سديم: وعليكم السلام 

عم جوزيف: لك اهلين وسهلين باسلمان الجو خادعنا زي كل مرره 

سلمان: مبتسم ويلتفت ع سديم ايه والله المطر لعب بحسبتي وحااس كشختي 

سديم: بينها وبين نفسها : امحق كشخة لا بس اسواد كنه بعزاء ويتكلم عن الكشخه...!!!! 

جوزيف: لكل تفضل شوي ويروح المطر 

سلمان: مارفع عينه عن سديم الله يسلمك وهذي قعدة 

وحط رجل ع رجل 

سديم : برتباك اوكى أنا الحين رايحة واجيك وقت ثاني أن شاء الله 

جوزيف: لا لا ولو شو هالحكي 

سلمان بحمااس ايه والله الجو قالب برى بتمرضين اذا طلعتي واصلا الشارع فاضي 

سديم: وتناظره وكانها تقول وش عليك ياا الملقوف 


ماستنى العم جوزيف رد سديم جاب له كرسي 

مررت الدقايق ع سديم كانها سنين أما سلمان كان مبسوط 

قطع تفكير سلمان دقت موبيال سديم 

(((بين يديه وأحس انك بعيد ذوب بحضاني مثل قطعة جليد)) 
سديم: أهلين 

أم سديم: وينك 

سديم : مكتبة عم جوزيف 
أم سديم : تطولين



إعدادات القراءة


لون الخلفية