الفصل 10

سعود: كان يدق على الجوهرة بس ما كانت ترد عليه 

(( أرسل لها مسج باسمها ومعلومات عنها))) 

خافت الجوهرة ودقت على خالد علشان تقول لها بس خالد كان معها ويتنق ما يرد عليها 

أرسل سعود: مسج أنه راح يساعدها وانه من طرف خالد ردت الجوهرة 

((((كان سعود حاب ينتقم من خالد ويفضح كل شي عنه عند الجوهرة مو علشان سواد 

عيونها راح يساعدها كان هدفه الانتقام وبس))))) 

سعود:يوم ردت الجوهرة عليه قبل كل شي أوعديني أن كل شي راح أقوله ما يوصل لخالد 

الجوهرة: قالت خلاص ما راح يوصل شي لخالد 

دقت سديم على بيت عمها قالت يمكن سلطان يرد عليها 

رد عمها :هلا سديم ايش أخبارك 


سديم: والله تمام يا عمي 

عمها: وينك من زمان ما شفتك 

سديم: والله لك الحق يا عمي بس انشغلت شوي 

عمها: أمك ايش أخبارها 

سديم: والله لعب السكر فيها 

عمها: كلنا وأنا عمك بس الله يعين على الدنيا 

سديم: وين عبير 

عمها:!!! عبير مسافرة هي وأمها ليش ماقالتلك 

سديم: إلا بس محددة الوقت>>> سديم كانت عرفها بس كانت تبي سلطان يرد عليها<<<< 

سديم:طيب عمي تبي شي 

عمها:لا سلامتك بس سلمي على أمك 

سديم: يوصل أن شاء الله مع السلامة 

سلطان يبه أبيك بموضوع 

أبو سلطان: خير وأنا أبوك ايش موضوعك 

سلطان:سكت سلطان 

أبو سلطان: وشفك تكلم: 

سلطان: كنت أبي قول 

أبو سلطان:اخلص علي 

سلطان: أبي أتزوج 

أبو سلطان:ضحك أبو سلطان لك ساعة أبي وأبي بالأخير هذا موضوعك 

سلطان: بس يبه البنت مو من عائله غنية ولا زى مستوانا 

أبو سلطان:طيب وين المشكلة 

سلطان: أمي ما راح توافق 

أبو سلطان: ليش 

سلطان: أنت تعرف أمي أكثر مني 

أبو سلطان: ولا يهمك أهم شي الاخلاقك طيب من هي 

سلطان: صديقة عبير 

أبو سلطان: خير إن شاء الله لرجعت أمك أنا أفاتحها بالموضوع 


دخلت الجوهرة المستشفى يوم سمعت عن خالد كل شي وعرفت انه اخو عبير اعز صديقة عندها 

الهنوف وسديم وأسيل راحو لها في المستشفى وحالتها كانت مرره تعبانه الكل راح وبقت 

الهنوف عند الجوهرة 

الهنوف: وش فيك ايش اللي صار 

الجوهرة: تبكي مو عارفه ايش تقول 

الهنوف: تهدي فيها علشان تعرف ايش الموضوع 

الجوهرة: خالد خالد 

الهنوف: ايش فيه خالد؟؟؟ 

الجوهرة: كان يلعب علي كل شي وعدني فيه كذب في كذب المصيبة انه طلع اخو عبير 

الهنوف: اندهشت!!! يوم سمعت انه اخو عبير قالت شلون عرفتي 

الجوهرة:عطا رقمي واحد من أخوياه علشان يفتك مني وأنا مو أول وحدة في حياته زى ما قال 

الهنوف: طيب ايش بتسوين بتقولين لعبير 

الجوهرة: لا مستحيل أقول لعبير خليني اطلع من المستشفى وأنا اعرف شلون 
أتصرف معه الحقير 

الهنوف:طيب احمدي ربك انك عرفتي بدري قبل ما يصير شي 

الجوهرة:<<أنتي ما تعرفين أيش اللي صار 

الهنوف:ليش صاير شي وأنا ما عرف 

الجوهرة:اسكتت وقالت أه أه لو تعرفين أيش صار 

الهنوف:وش فيك ليش سكتي 

الجوهرة:لا مافي شي 


رجعت عبير وأم سلطان من السفر أول ما عرف سلطان راح البيت علشان 

يعرف عبير ايش سوت 

عبير: والله مادري ايش أقول يا سلطان أمي مره معنده مو راضيه ارجع فاتحها بالموضوع 

سلطان: خلا ص عبير أنتي ماقصرتي وخلي الباقي علي 

الهنوف جهزت للزواج وحددت هي ونواف وين بيروحون شهر العسل وكانت تحمد ربها كل 

يوم اللي رزقها بواحد زي نواف كان صادق معها بكل شي 

دخل سلطان على أبوه بالشركة وقال لازم انهي الموضوع زواج عبير مو باقي عليها إلا 

أسبوع قال أبوه خلاص نطلع سوى من الشركة ونروح البيت 


سلطان: لا يبه خلنا نروح الحين أخاف بعد أمي تسافر ولا شي أبو سلطان:لا ماهي مسافرة زواج بنتها قرب 

سلطان:طيب نروح الحين 

أبو سلطان: الله يعين عليك يله 

سلطان: انبسط سلطان ودق على عبير علشان تكون فيه وتوقف معه 

 



إعدادات القراءة


لون الخلفية