الفصل 40

انتي دنيتي انا ماحسيت بالسعادة الابجودك مايهون علي اتخلى عنك مهما صار../:! 

سديم: الله يخليك لي ولا يحرميني منك يارب 

سلمان : وهو يقرب من سديم اكثر واكثر اليوم اناا بجي اخطبك من الوالده 

سديم: مرت رعشه بجسمها لا مو اللحين اجل الموضوع شوي 

سلمان : بإنكسار))ليش..؟؟!! 

سديم: لسه مافتحت مامي با لموضوع ...؟! 

سلمان: خلاص ياا قلبي اللي يريحك انا اسويه ..::"" 


كانت أسيل وسلطان في الفيصليه تسوق مرت كذا محل ولفت انتباهها محل 


حلو ادخلت وجلست تتأمل قمصان النووم اعجبها واحد مرره حلوه 

سلطان من وارها بهمس اتخيل بيطلع عليك مرره حلوو 

أسيل: هي مستحيه))عيونك الحلووه 

سلطان: فديت المستحيه انااا )) 


مرات الاياام ثقيله على الجوهرة تحس بضيقه شديد مو عارفه من ايش 


وصورة الطفل مو راضيه تروح من بااالها حست بحنين له بشكل كبير كان ودي 


احضنه ... كان ودي......... وكان ودي .........الله يسامحك ياخالد حرمتني من طفلي الله يسامحك........ 



ام سلطان انت ....تغيرت علينا حتى ما تقعد معي مثل اول ولاتسأل عن حالي غيرتك اسيل 

ابو سلطان:"ام سلطان الله يهديك الظاهر ماصدقتي تشوفين ....سلطان وتفتحين 

الموضوع وسلطان عمره ماقصر" 

قام سلطان عند امه وحبه على راسها:"تأكدي انك انتي الغاليه " 


أبو سلطان : هو يمشي اذا خلصت امك المسرحيه اللحقني ع الشركة ويختم كلامه بضحكه...هههههه 

ام سلطان وهي تناظر أبو سلطان :"تقول بينها وبين نفسها المشكله هو الوحيد اللي 

عرفني..:: 
سلطان :"أن شاء الله بجلس شوي مع الولده 


ام سطان:"الله لا يحرمني منك " 

سلطان :"بس يمه حرااام تظلمين أسيل تراها طيبه واحس ان معاملتك معها جافه" 

أم سلطان انقلبت 180 درجه يوم جاء الحكي عن أسيل :"ليه تخاف علىشعورها" 

سلطان:"اكيد اخاف على شعورها وانتي بعد تهميني يا الغاليه..." 

أم سلطان :"مالت عليها من زوجه اصلا..." 

وتكمل لو تبي راضي تتزوج على العقيم هذي 

ولا منت ولديولا اعرفك 


سلطان : ليش الله يهديك يمه ..." 

أم سلطان : هي كلمة ورد غطاها ايه والا لا ولا والله مارأضى عليك دنيا واخره"..." 

كانت أسيل عن الدرج وحاطه يدها ع قلبها تبي تسمع رد سلطان 

أم سلطان : هااا وش قلت 

سلطان : سكت شوي .........::"" خلاص اللي تشوفينه 

انصدمت أسيل وهي تسمع رد سلطان انهدم كل شي بحياته مستحيل سلطان يتخلى عني 

بسهوله وراحت تركض للغرفتها 

حست في سلطان لما دخل وتذكرت انها ماطلعت من غرفتها من بعد اللي صار 

سلطان : وش فيك تعباانه 


..........كانت تلوم نفسها على ضعفها ودخولها الغرفه 

وهي تبكي المفروض لازم تتماسك ...ماكنت تبي تشوف بسلطان 

نظرات الشفقه في عيون البعض ونظرات الشماته في عيون اللي يكرهونها 

....قررت انها تنسى الموضوع وتحاول تبين قدام الكل طبيعيه اولهم سلطان وكانها ماسمعت شي . 

أسيل: سلطان لو سمحت ابي اروح المستشفى 

سلطان : بخوف ليش تعباانه 

أسيل: لا بس ابي اتأكد من شي...؟؟!! 

سلطان : من ايش..؟؟ 

أسيل : اذا وصلت المستشفى انت تعرف ...":: 

سلطان : طيب برحتك : حس انها سمعت شي ياليت يطلع كلام امي مو صحيح ::: 



أسيل: وش فيك وين وصلت 

سلطان: هااااا لا معك ::/"". 



كانت تحس بصداااع فضيع وماهي قادره تفتح عيونها ماتدري هو تعب ولا نوم 

نواف : قلبي وش فيك تعبانه 

الهنوف: مادري بس صدااع على دوخه مادري بس يمكن. طلعتعند البلكونه 


وشعري مبلول والظاهر اخذت برد..." 


نواف: هو يقرب منها طيب قومي اوديك المستشفى 

الهنوف : لا حبيبي الحين بكون احسن لا تخاااف 

نواف : طيب قومي علشان اطمن عليك ...؟؟ 

الهنوف : خلاص اذا ماتحسنت اشوي اوعدك اروح 


الدموع بعيون سلطان.. وقعد واهو حاط راسه بين ايديه وهو فاقد اخر عصب له 

..يحس بالعجز.. ما يدري ليش قعد يتذكر الايام مع أسيل.. اللي كانت معهاوكأنه 

حلم .. ومرت الذكريات بسرعه بباله.. حس انها بتروح بتروح .. حتى 

انه بغى يبكي.. عمره ماحس بانه قليل حيله مثل ها ليوم.. كان يتمنى 

ان حكي امه مايطلع صح تكون أسيل سليمه .......يارب .....يارب 

واخيرا طلعت له الدكتورة 

سلطان بلهفه: بشري يادكتورة وش فيه أسيل 

الدكتورة: انت زوجها 

سلطان : أي نعم .. ليش.؟؟؟؟ 

الدكتورة تبتسم: زوجتك مافيها شي... ..



إعدادات القراءة


لون الخلفية