الفصل 39

((سديم من النوع الي تحب تعبر عن نفسها واللي داخلها عن طريق الكتاابه )) 

راحت الصاله وجلس متربعه ع الكنب وجلست تكتب ماسكة كاس coffee>>بيدها الثانيه 

مشتاق ابكتب في عيونك وأبقراك = واترجم أحساس الغلا في عيونك 

ضمك خفوقي يا اجمل الغيد وأغلاك = وأسمع صدى اللهفه تغنى لحونك 

أبيك واعشق شوفتك وأتحراك = انت القمر وأنا بعد كل كونك 

وجودك بدنياي خلانى اهواك = حتى دروبي لونها نفس لونك 

يعنى انا من بد خلق الله ابغاك = مجنون فيك ولذتى في جنونك 

أشوف بك حلمى وأبي كل دنياك = لأن هالدنيا خساره بدونك 

حبيت منك الحب والحب ناداك = صانك وفا وانت الوفا مايخونك 

بذرتنى لهفة غلا في حناياك = وأسقيتنى لهفت غلاك وظنونك 

كلى فدا حبك وكلي فداياك = فدوة عيونك يوم كلي عيونك 

عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيونيأحبك . 

قمت أفز لشوفتك .. وأتحرى جيتك .. أنتظر حبي الجديد .. بعد ما فكرت فيك . 

كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي . 

تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسمولو علشاني 

وجاءبـــ (((TV)))اغنية شرين لازم اعيش............حطت coffee…ع الطاوله وحطت يدينها ع وجها 

عايزه الملم قلبى واحضن نفسى وامشى بعيدعايزه اطيب جرحى ايوه اطيب جرحى اكيدعايزه 

حبك يبعد عنى عايزه جرحك يخرج منى لازم اعلم قلبى انا يقسى ولازم ينسى ولازم اعيش كنت 

بعيش لك كل سنينى قلت زمانى هاعيشه معاك كنت بحبك قوى ياحببى لما بتبعد باستناك كنت 

بحس معاك حاجه تانيه كنت فى عينى كل الدنيالازم اعلم قلبى انا بقسى ولازم ينسى ولازماعيش 

وجلس تبكي وتبكي..........خلاص لازم انسى سلطان هو عايش حيا ته...... انا ليش ماعيش حياتي....؟؟ 


سمعت خطوات أمها منوراها جت ع صوت الموبايل يدق.....؟!! 

فوق هذا الحب احبك بعد أكثر كثير........ 

يلي تدري انه قربك إنا احتاجه كثير.... 

يمكن أكثر من غلى روحي لروحي.... 

وأنت من نساني بدنيا جروحي..... 

أم سديم: موبيالك يدق.....؟؟؟ 

سديم: ومسحت دموعها الصامته........................ ايه عارفة ماابي ارد ...!! 

أم سديم((قربت من سديم وحضنتها وش فيك ليش تبكين)) 

سديم: راسها ع صدر امها((وهي تبكي مشتاقه لعبير وكل صاحباتي)) 

أم سديم : طيب ليش ماتدقين عليها ...؟؟!! 

سديم: مو قادره صدقيني مو قادرة كل ماجيت بدق في شي يمنعني...؟!! 

أم سديم"""ترى عبير طيبه ماتستاهل كل لي تسوينه معها:::: 

سديم: وهي ترفع راسها وتسوي شعرها ""خلاص أن شاء الله بدق عليها بأقرب فرصة...؟!! 






اول ما دخل سلطان شاف أسيل تصلي .. انتظرها لما تخلص وهوقاعد على السرير .. 

خلصت صلاه وقعدت 

سلطان:بابتسامه: تقبل الله 

أسيل: منا ومنكم . 

سلطان : حبيبتي 

أسيل: لبيه يا عمري.... 

.سلطان . من زمان يا قلبي ما طلعنا انا وانتي وش رايك روح نتعشى 

في مطعم قلوب Globe بالفيصليه 

أسيل : ايه والله من زمان ........ 

سلطان : خلاص قومي البسي .. 

وفي الصاله كانت أم سلطان وأبو سلطان ..... 

ام سلطان: بس انتم متاكدين انها خلاص ماراح يجي ها ليومين..؟؟ 

ابو سلطان وكله حزن: ايه اليوم دق علي ويقول يمكن يتأخر يقول مرتاح مكة بس 

والله مشتاق له "":::: 

ام سلطان : ايه والله حتى اناا...!؟ 

الى هذا سلطان وأسيل نازلين من الدرج والضحك وساولف أم سلطان ماتت من القهر 

أم سلطان : وهي تحرك يده يمين يسار ع وين أن شاء الله ...؟ 

سلطان : ابد بروح نتعشى برا 

أم سلطان : ليش الاكل ماعد يعجب الهانم 

أبو سلطان عصب: خلاص خليهم ع راحتهم هنا برا كيفهم ...؟! 

ام سلطان مو قصدي انا كان قصدي اليوم العشاء باربكيو وانا اعرف 

سلطان يموت ع الباربيكيو " 

سلطان : تسلمين يمه بس انا اليوم ودي اتعشى بر...؟ 

أم سلطان تكلم وهي تناظر أسيل بكل حقد : خذ راحتك أهم شي أسيل تكون مبسوطه..؟؟!! 


****الى اي مدىوصلت علاقة سديم وسلماان؟؟؟ 

****هل راح تتغير حياة أسيل؟؟؟؟ 

***هل الجوهرة راح تنسىا للي صار؟؟؟ 

****الكثير الكثير الباارت الجاااي؟؟؟؟ 

مع حبي الكاتبه ...عيون المهاا 

وبعد ايااام تم زوج ابتسام وكاان الزواج اكثر من رائع وكل مبسوط الاْم سلطان 

طبعن للي ماحضرت الحفل علشان تقهر أسيل 

في القاعة : 

أسيل : وينك عبير مرره تأخرتي 

؟عبير : وش اسوي زحمه الشوارع ..!! 

أسيل: : وين خالتي ؟ 

عبير : مادري وش اقول لك يا أسيل امي ماراح تحضر الزواج 

أسيل: بإنكسار: ع العموم تفضلي الله يحيك 

عبير: لا خليني بروح اسلم ع ابتسام 

أسيل: تفضلي من هنا ...؟! 

::""..وفي مره من المرات كان لقاء بين سلمان ::"""وسديم::/// 

سلمان: سديم::سديم 

ماأتخيل حيااتي بدونك 

سديم: ليش تقول كذا؟؟؟الله لايفرق بينااا 

سلمان: أنا عارف انك مستحيل تكونين بلندن طول عمرك لازم يجي يوم ترجعين 

للرياض::"؟وانا شكلي مطول هناا!!! 

سديم: سكتت ..؟؟!! 

سلمان: بهمس احبك احبك وربي اموت فيك 

سديم مبتسمه: وانا اموووووت فيك 

قرب سلمان من سديم ومسك يدها أنا مو احبك اناا اتنفس هواك انتي حياتي كلها



إعدادات القراءة


لون الخلفية