الفصل 38

عبير: ياالله مرره يشبه خالد اتمنى انها ما يشوفه علشان مايتعلق فيه...؟؟ 

الدكتوره: ماشاء الله طفل بغاية الجمال ...؟؟ 


الجوهرة : تكلم وعيونها شبه مفتوحه الله يخليك دكتوره ابغى اشوفه 

الدكتوره: لا احنا ما تفقنا كذا ...اتفقنا اني اتخلص منه..؟؟ 


الجوهرة: فتحت عيونها بكل صعوبه وشافت ملاك صغير... حست با الامومه كان 

ودي احضنه يبكي بكل هدوء .... 

صرخت الجوهرة خلاص مابغى اشوفه خلاص خذيه وطلعت من الغرفه تركت وراءها طفل 

من احشائها طفل لا ذنب له بكل اللي صار ...؟؟ 

عبير: قبل ما تطلع عطت الدكتوره المبلغ المتفق عليه 

الدكتوره : شكرآ لا تخافين سوف اتصرف بالطفل بطريقتي الخاصه..؟؟!! 

عبير: طيب في خطر ع الجوهرة...؟؟ 

الدكتوره: بابتسامه ثقه....لا ابدا... نزيف بسيط يستمر كذا يوم .. 

اصلا خلاص الجوهرة صارت كأي بنات لم يسبق لها الزواج او حتى الولاده .....!!!!! 


وصلت عبيرو الجوهرة البيت 

""""أم الجوهرة : خير أن شاء الله وش فيها الجوهرة ... 


عبير وهي ماسكه الجوهرة (( مادري يا خالتي كنت انا وياها بالسوق واغمى عليها وديتها 

المستشفى قالت الدكتوره فقر دم حااد...!! 

أم الجوهرة::وهي تمسك الجوهرة بسم الله عليها انا اقول لها كم يوم ماتاكل وش اسوي 

معها...؟؟ 

عبير: خليها ع راحتها بس اهم شي ترتااح في غرفتها 

الجوهرة: سندة راسها ع المخده وتنهدت براحه .... هل الدنيا ولايام راح تبتسم لي من جديد...؟ 


حطت يدها ع بطنها حست انها فقدت شي غالي مادري ليش صورة الطفل مو راضيه تروح 
من بالي....؟!! 

التفتت ع عبير .... دقي ع الدكتوره تأكدي الطفل مات خلاص 


رجعت بعد دقايق "" وفي وجها شي غريب وشي غامض :::؟؟؟!! 


عبير: خلاص انسي الطفل انتهى من الوجود اهتمي بنفسك انتي اللحين 

أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــ ـــــــــــــــــك 

سديم : الووو 

سلمان: هلا سديم 

سديم : اهلين سلمان 

سلمان: وينك؟ يوم كامل ....لا حس ... ولا خبر !!!! 

سديم : وربي كنت مشغوله 

سلمان: طيب::: اقدر أشوفك اليوم؟ 

سديم: (بتررد) مادري والله 

سلمان: حاولي سديم علشان خاطري... 

سديم : طيب وين؟؟ 

سلمان: (بفرح) أي مكان تختارينه ""اكيد بيكون حلو!! 

سديم: تصدق كنت متفقه انا ونوال نروح للسينما "" بس علشانك بروح معك 

سلمان : تسلمين يا عمري ... خلاص الساعة 9 

حست بحنين لخالد اخوها ماتدري ليش يمكن علشان الطفل مره يشبه كان ودها تسمع صوته 

وتطمن عليه 

عبير: مرحباا خالد كيفك؟ 

خالد: تماام الحمدالله.... مبروك ع الحمل ...؟! 

عبير : الله يبارك فيك يارب... 

خالد:"اش اخبار عبد العزيز 

عبير:"ما عليه طيب ...خالد متى توصل 

خالد:"والله مادري يا عبير انا مرتاح هنا مره بس ان شاء الله قريب 

عبير:"توصل بسلامه 

خالد الله يسلمك ...الا اشلون امي وابوي"?? 

عبير:"ما عليهم طيبن.. 

خالد: وكيف الجوهرة...؟! 

عبير: عايشه بدنيا ونتظر متى ترجع علشان كل شي يتصلح 

خالد: ((وهو يتنهد )) أن شاء الله ربك كريم 


هاهو الموعد يقترب """""""""""" 

لقت سلمان با لمكان المتفق عليه """"واقف بسارته يستناها::::: 


أول ما شاف سديم :::: نزل من السيارة وفتح الباب لها وركبت معه""" 

سلمان: هلا وغلا باحلى سديم بالكون كله 

سديم: : مبتسمه) اهليييييين 

سلمان: يعني لازم تجين قبل كل مره!؟ 

سلمان: الشوق هو الي يجيبني :::بعدين لي يومين ما شفتك :: ماا شتقتيلي ؟! 


سديم: بهمس) :الا!! 

سلمان : طيب غمضي عيونك ؟! 

سديم: ليش؟! 

سلمان: انتي غمضي بعدين راح تعرفين: 

سديم: طيب...؟ 

سلمان : مد يده للكرسي الخلفي وخذ علبه صغيره وفتح العلبه وطلع تعليقه مكتوب عليه 

(()I love you)وقرب من سديم ولبسها 

سديم : فتحت عيونها..!! وهي تمسك التعليقه واااااو مره حلوه كللك ذوق 

سلمان: عجبني شكلها وقلت اهديها لك ""بس ابغاك توعديني 

سديم : اوعدك..؟؟!! 

سلمان: ايه """ابي واعد انك ماتنزلين ابدا منك """ وش قلتي 

سديم: غالي وطلب رخيص من عيوني ...:: 

سلمان: تسلملي عيونك يارب...."":: 

تكررت القاءات بين سديم وسلمان:::""" 

صارت شبه يوميه ::::: سديم ماهي قادره ع بعد سلمان :::""" سلمان عاجز عن نسيانها 

ولو لحظه:::""" 

صارت علاقة تقوى كل يوم عن الثاني ::::"""""وتعرف كل طرف ع ثاني اكثر...::""



إعدادات القراءة


لون الخلفية