الفصل 18

خالد: مافي حل ثاتي 


أبو سلطان : لا مافية 


خالد : أنا عندي حل 


أبو سلطان : وش الحل 


خالد: خل أي أحد من اللي يشتغلون بالشركه يسوي المهمة هذي ونعطيه أي مبلغ يطلبه 


أبو سلطان: أقدار أسوي اللي تقوله بس أنا أبيك تحس با المسؤليه 

خالد تكفى يبه وافق 

أبو سلطان: لا ماراح أحد يسويها إلا أنت فاهم 

خالد: قرب من أبوه وباس راسه خلاص اللي تبيه راح يصير وطلع وسكر الباب 

وراح غرفتة وجلس يفكر بماضية وشلون كان عايش با الحياة بدون هدف سفر وسهر وبنات 

قام وكسر كل شرايح الموبايل اللي عنده وكل السي دي هات الاغاني وعزم أنه رأح يبدا 

حياة 
جديده من اليوم ورايح 

قررت الجوهرة تروح المستشفى وتشوف وش قصة التعب هذى بس وش رأح تقول لامها 

رأح اخترع لها كذبه جديده 

ونزلت الصالة ولقت أمها جالسة عند التلفزيون 

الجوهرة: يمه 

أم الجوهرة : وهي تقصر ع التلفزيون نعم 


الجوهرة : بروح أسلم على الهنوف قبل ماتسافر.....؟؟؟ 


أم الجوهرة: وأنك تقولين انها سافرت ع طول بعد الزواج 


الجوهرة:تبرتبك ها لا أجلت السفر كم يوم 


أم الجوهرة : خلاص روحي بس لا طولين أبي السواق 


الجوهرة : بتمرني أسيل 


أم الجوهرة : خلا ص روحي 


طلعت الجوهرة وقفت لها سيارة أجره وراحت مستوصف بعيد عنهم 

أم سلطان: وهي معصبه من اللي تسمعه من أبو سلطان 

شلون رأح تخطب وحدها مانعرف عنها أي شي وحده كانت تطلع معه شلون رأح تكون 

أم لعياله شلون وحده رأح يأمن عليها بيته وعياله وش فيك أنت صاحي 

أبو سلطان: هذا الحل الوحيد بعدين مارأح تقعد عنده إلى كم شهر ويطلقها 


أم سلطان: طيب لو تعلق فيها ورفض يطلقها 


أبو سلطان: لا هو رأح يطلقها بعدين مو مقتنع با الفكرة من أساس بوحدة كان يعرفها تصير أم أعياله 


خلصت الدكتورة من فحصها ودارت نصف دوره لتجلس على المكتب وخذت القلم لتسجل 

بعض الملاحظات با الورقة اللي قدأمها ........؟؟؟؟ 

قامت الجوهرة من السرير الفحص منذهلة ......!!!! 

وجهها ذابل ....سوت ثيابها وطلعت وجلست في الكرسي قدام الدكتورة وعيونها يغمرها 

سؤال واحد ماراح تجاوب عليها إلا الدكتورة...........؟؟؟؟؟؟ 

قالت الدكتورة باسمة ............:::: 

أستني شوي لين تجي النتيجة من المختبر .....معك زوجك....؟؟؟ 

تلعثمت الجوهرة قبل ما تجاوب......!!!! 

لا...........هو مسافر.... 

قالت الدكتورة: مارح أستعجل وأقول وش شاكه فيه بس نتيجة المختبر هي الكييييييييد 


مرت رعشة سريعة بجسد الجوهرة قبل ما تتكلم أستنى هنا ولا برى......؟؟؟؟ 


الدكتورة :ربع ساعة فقط يفضل تروحين أستراحة النساء 

تحاملت الجوهرة على نفسها يالله تشيل رجولها شيل حتى وصلت أستراحة النساء::::: 

ما كان فيها إلى حرمتين وحدها تحمل طفلا رضيعا.......وثانية ماسكة مجلة .......تناظر 

وتراقب الاخرين بعيون سوداء من خلال النقاب سندت الجوهرة ظهرها على الكرسي 

وتحرك رجولها بحركة غير أرادية 

وتذكرت اللحظات كل لحظة مع خالد وشلون سلمت نفسها شلون خانت أهلها وغرقت 

في همومها الداخلية مصيبتها في عرضها وشرفها 

أنا الحين مو الجوهرة القديمة البرئية أيام مع خالد ..........قلبت كيانها كله أيام أمتصت 

شبابها وحيويتها وبراءتها وعفويتها وتركها كاالنواه بلا كيان............!!!؟؟ 

وقطع عليها صوت الممرضة تنادي باسمها تحاول الجوهرة تبلل شفايفها بلسانها ويرجع الجفاف من جديد 

دخلت على الدكتورة 

الدكتورة بابتسامة عريضة مبرررررررررررررررروك أنتي حــــــــــــــــــــــــامل........... 

تهاوت شبة منهارة على الكرسي 


الدكتورة : أذا بغيتي تابعين الحمل عندي ماعندي مانع أحسن طاقم طبي المتابعة الحمل عندي 

وغابت عن الوعي الجوهرة 

وفتحت عيونها على السواد .......وعلى رأئحة الكحول القوية وحست بغثيان قوي ورغبة 

في القي ............رفعت رأسها بتعب وهي تحط يدها على فمها ..........وأسرعت 

الممرضة وفهمت حاجتها بوعاء معدني قربته من صدرها........ 


الدكتورة علشان التعب أتمنى كل زوج يكون مع زوجته في بداية الحمل وشكل حملك من 

النوع الثقيل وعلشان التعب باكتب لك بعض الفيتامين ومضادآ للقي لا تاكلين منها إلا عند الضرورة القصوى 

وشكرت الدكتورة والممرضة وتحاملت على نفسها ونزلت الدرج درجة درجة 

وكانها تنزل لعالم الجحيم............أفكارها مشوشة .........دأخلها خوف وفزع رهيب.... 

وقفت بصعوبة تستنى سيارة الاجرة والعرق يزداد في جسمها 

وتحس بثيابها تلتصق على جسمها وكائن صغير ينبض في أحشائها من بدون أن تحس 

أنتفض جسمها من كبر المصيبة وشغلت تفكيرها تناظر المباني والمشاغل 

محل الحلويات المطاعم 

يالله قدرت ترفع يدها من التعب أول ما لمحت سيارة أجره رمت بنفسها على الكرسي الخلف 

الجوهرة:بصوت متقطع حي..............لو سمحت 


التفتت على المباني المشاغل والمطاعم هي نفسها......!!!!ليش السواق ما يتحرك 

سألتها......وش فيك ؟؟؟؟ 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية