الفصل 36

ماراح اكذب عليك وأقول لك اني ماعرفت بنات قبلك ::انا عرفت بنات كثير بسفراتي 

و روحاتي """بس ولا وحده قدرت تشدني لها با لصورة الي صارت معك"" 

رغم ان معرفتي فيك سطحية للحين"" 

بقت سديم:: ساكته 

رجع سلمان يتكلم :: اتمنى صراحتي ما تضايقك :: هذي مشاعر تشكلت من التفكير المتوصل فيك ....صدقيني 

سديم : طاال سكوتها 
واخيرا أسيل وصلت للبيت وكانت تعبانه ومرهقه من موضوع خطبت اختهادخلت للبيت 

والحمدلله ماكان احد ينتظرها 

وصلت غرفتها الي هي جناح منفصل 

دخلت الغرفه لقت سلطان نايم ولبست البيجاماوازالت اثار الميك اب وانسدحت على السرير 

ورفعت عيونهاللسماء فكرت وفكرت في حياتها مع سلطان أم سلطان ليه حطتني في بالها 

وظلت تكلم نفسهابصمت في حوار بينها وبين نفسها 

صحى سلطان وهو كله نووم :وش فيك ليش صاحيه للوقت هذا ..؟؟!! 

أسيل: مافيه شي حبيبي كمل نومك 

سلطان: اكيد مو تعبانه ...؟؟!! 

أسيل: لا مافيني شي الحين بناااااام 


حاس براحه مو طبيعيه في مكة واكثر من يوم يتقرب الى الله بالصلاة والدعاء وقرات القران 

الكريم ولا بتعاد عن المعااااصي 

((""صح مافي احد ماعنده هموم مشاكل مافيه احد مرتاح بالدنيا كلن عند همه على قده 

بس يتقرب لله راح تحس هموم الدنيا ولا شي عند الراحه والطمأنينه اللي تحس فيها وقرر 

خالد يجلس بمكه شهر زياده 

سديم : حاسه بتطير من الفرحه حتى امها لاحظت الشي هذا 

أم سديم: متعجبه من بنتها والفرحه الكبيره بعيونها ( 

ودخلت سديم غرفتها وهي تفكر بسلمان وكل الكلام لي قاله 

صحيح انسان فاهم كل شي يدل على الترف بدايه بجزمتها لي من ماركه مشهوره 

وحتى ساعة وسيارته وطريقة كلامه "" احس اني ماراح اقدار استغنى عنه 

غيرت ملابسها وراحت تجلس بالبلكونه مرره الجو حلو وهداء 

افتح الدفتر وكتبت 

قال الهوى احساس يجمع خفوقين يفرض قراره للحياة العنيده ""::: 

روحين تعشق بعضها دام حيين"":::: 

تهيم بالدنيا وتكسب جديده""::: 

قلت الهوى هو روح وحده بشخصين""::: 

مادام هو قلبي وأنا له وريده "":: 

عندي اختلف وضع الهوى يالمحبين "":: 

اشوف من دونه وفاتي أكيده"":: 

خل العمر والروح والفكر والعين "":: 

وأجمل بداية حب وأروع قصيده "": 

((أدري الهوى عاشوه غيري ملايين محدن تلذذ به سنين عديده )) 
.................................................. .................................... 
تخيل تخيل ..لو فقدتك يوم...؟! 

وش اللي يصير...؟!!تخيل لو عيوني يوم ..تسألني عن التغيير؟! 

تخيل لو تحب غيري وتتنساني ....!!وتنسى الشوق ...ولهفة قلبي الحاني!! 

وعطر الليل وصوتي وهمس الحاني..... 

تخيل بس وش بيصير ؟؟!!!بعد ماكنت مجنوني .......وكل الناس بعيوني ...... 

وكنت بقلبك الأول .......وغيري عنه ماتسأل!! 

أجيك بلهفه وتجيني......ضم ايدك .....بيديني ...... 

وأحكي لك عن أشوقي .....وعشق بالحشاء باقي:: 

ويسكن كل شي فينا.....وتحكي بس أمانينا !! 

وأحكي لك ...أبيك العمر كله لي ......تملك روحي وأحساسي وتكون أقرب من أنفاسي.... 

وتحكي لي.........أنا يا عمري .....عمري لك ........أنا في الحب مجنونك:::: 

أنا كلي فداء عيونك......تخيل بعد هذا ......وذاك 

يعيش القلب على ذكراك !!! 

.....وأنا أنســــــــــــــــــاك 

أنا مقدر على فراقك...ولاأقدر على التغيير .... 

مجرد.... طاري الفرقا...؟ّ! 

يهد....القلب......والتفكير....... 

أجل وشلون لو تبعد وتنساني...؟! 
وتنسى الخفوق ....... 

اللي محى كل الخلايق """ 

وزرع....أسمك .بعنواني......!! 

حبيبي...... 

حبيبي لو نست شمسك ظلال...الشوق ...في أرضي"" 

حبيبي لو قسى قبك """وصار بعيد عن قلبي .... 

أبد.....ماأنساك ......ولاأنسى ......حنين الروح في لقياك ... 

ببقى آهواك ...يا حبي ....ولو تبعد... وتنساني ... 

آخر محطاتي ,,,, 

حتى بقساك ...وجفاك......وأبتعادك...عجزت.....أتخيلك .....ولا أنساك!!! 
.................................................. ........................................ 

يا طيب حظي كان أنا حلم دنياك ....ياللي تقول اني أمانك وخوفك ...!! 

تحبني!أدري حكي لي محياك ...ورعشة ايديك وارتباكة حروفك؟؟!! 

ياللي الوفاء هو بعض أصغر مزاياك ...حملي ثقيل ووافيات كتوفك.... 

تشيل همي دوم كني أنا اياك .....صارت ظروفي مو ظروفي!!ظروفك!! 

ان جيت ابحكي عن بهاك وسجاياك ...كيف أوفي أخلاقك وباهر وصوفك ؟! 

وان جيت ألاقى لك خطايا :::خطاياك :::أطيب قلوب الخلق ساكن بجوفك !! 

وشلون ماأحبك وهذي سواياك؟؟...وشلون ماأهديك عمري في كفوفك ؟ 

ياقلب قلبي وش حياتي بليااك !؟..تسلم عيوني دامها هي تشوفك ..!؟ 


وسكرت الدفتر ورحت غرفتها ع السرير وشغلت أغنية أصالة 

سواها قلبي ياحبيبي.........وحبك ماطاعني..........وانا عن الحب ناهيه.........الظاهر انه مايبي 

غيرقربك...........عاف الجميع واول الناس راعيه...........عليه ماوصيك لاصار 

جنبك.........صبح عليه بحب وبحب مسيه نبضه وفا وتضحياته يعجبك صافي ولكن مالقي مني 

صافيه خلي دروب الكل واختار دربكداريه تكفى قدما تقدر داريه وابشر بقلب مايبي غير قربك 

موبايل سلطان يدق اكثر من 1000 مره وازعجه الصوت واخيرا قرر يرحم اللي 

يتصلويرد عليه,,, كانت الساعه 3 العصر



إعدادات القراءة


لون الخلفية