الجزء 21

*الفصــل الواحــــد والعشرون*
-
-

استلقى على سريره وهو مبتسم ويدندن ، قاطعه صوت المطر الذي اعتلى ، نظر لليمين وهمس " نوم العوافي .. " ، تنهد " حبيبتي"

قد ابتاعت مكبرا صوت ووضعتهم بالقرب من سريرها وفي كل مره تخلد للنوم تفتح صوتاً للمطر يدوم طيلة فترة نومها ، وفي كل مره يسمع صوت المطر يقول لها جملته " نوم العوافي .. حبيبتي" ^^ هذا جزء متبقي من الفصل السابق ..
****
**
* -
-طرقت باب غرفته " قصي .. قصــي .. قصصصصي " -
-لم يجبها ، فتحت الباب " قصي ! " ، رأته على السرير يغط في نومٍ عميق ، اقتربت من السرير فوجدته عاري الصدر ، وضعت يدها على عينيها وهي تقول " استغفر الله " ، أمسكت بطرف اللحاف وسحبته لتغطي صدره ، ابعدت يدها عن عينيها ووضعتها على صدره المغطى .. " قصي .. قصــــــي " -
-" همممم " -
-" قوم يلا .. قصصصصي " -
-وضع يده على يدها وسحبها لتصبح تحت خده ، همس وهو مبتسم " حبيبتي شويه بس " -
-كهرباء سرت في جسدها وهي تشعر بشعر ذقنه على يدها ، سحبت يدها من يده بسرعه ، عقد حاجبيه وفتح عيناه بوهن ، كانت جامعة يديها لصدرها وتنظر له بنظرةٍ مبهمه .. اتسعت عيناه وجلس " وش تسوين هنا ؟" -
-وضعت يديها على عينيها " غط صدرك " -
-نظر لصدره ، أمسك بلحافه وغطى جسده ، "وش جايبك غرفتي ؟" -
-" اول شي قم صل الظهر .. ثانياً عمتي اتصلت تقول بتسير علينا بعد المغرب " -
-" مين عمتك ؟" -
-" أمك ! " -
-" لا تقولين " -
-" اشبك ؟" -
-" شوفي .. احم.. " ، همس " كيف تنقال ذي ؟" -
-متعجبه " وش فيك ؟" -
-" هذا .... انا قايل لأهلي إني احبك من زمان وانتِ نفس الشي " -
-" كيف يعني ؟" -
-" يعني انا و انتِ نحب بعض من زمان " -
-" نعــــم ! و همه مصدقين ؟" -
-" ايه بيصدقون ، يكذبوني ليه ؟" -
-بتعجب " مو هم غصبوك علي !" -
- ببلاهه " الرجال ما ينغصب !" -
-" كيف ؟ انت قلت انهم غصبوك " -
-محاولاً التصحيح " هم قالوا وئام وانا قلت كيفكم " -
-" يعني ما اجبروك ؟" -
-" يحاولون يزوجوني من فتره وكنت ارفض " -
-بغضب قالت " وليش وافقت لما قالوا وئام ؟ ليش ما رحت و خطبت حبيبتك بدالي ؟" -
-متعجباً " اي حبيبه ؟" -
-" اي حبيبه ؟ .. ما شاء الله قلبك متروس" ، التفتت لتخرج من الغرفه ، ترك اللحاف وأمسك بيدها " هيه.. لحظه انتظري " -
-نظرت له " وش تبغى ؟" ، انتبهت لصدره العاري فغطت عينيها بيدها ، همست " غط نفسك " -
-" أوه آسف " ترك يدها ليمسك باللحاف ويغطي صدره ولكنه استدرك " ليه اغطيه ؟ "

متعجبه " ليه ! .. انا هنا عيب غطه " -
-" وإذا ، حتى لو كان فيه الف بنت ما بغطيه " ، أمسك بيدها وسحبها لتجلس على السرير ، ما زالت يدها تغطي عينيها " قصي غط نفسك والله عيب " -
-" لا تحلفين .. عورة الرجل من السره للركبه " -
-همست " غط صدرك مو صعبه ترا " -
-بجديه قال " من وين جبتي سالفة حبيبتي ذي ؟" -
-" اسأل نفسك " -
-" أولاً إذا كلمتك طالعيني " -
-" ما اقدر صدرك مو مغطى " -
-" وإذا ؟ " -
-همست " الله ياخذك وش ذا السؤال " .. أكملت " يعني استحي .. الجدار فهم وانت ما فهمت " -
-ابتسم ابتسامه صغيره وهو ينظر لوجنتيها المتورده ، " مشكلتك ، حوالي تتعودين حنا نعيش مع بعض و بتشوفيني كذا كثير " " تطلع من غرفتك بدون تي شيرت أكسر رجولك" -
-ضحك " جد .. حاولي " -
- ابعدت يدها عن عينيها قليلاً لتنظر لوجهه "تضحك بدون ضروس قل آمين .. جد اتكلم انا " -
-" وانا بعد " -
-" بقول لأمك ترا " -
-ضحك بصوت عالي " هههههههههههه .. وش تقولين لها ؟ عمه شوفي قصي ما يغطي صدره ! هههههه بتقولك هذا زوجك " -
-أحمر خديها ، سحبت يدها من يده بقوه وركضت لتخرج بينما هو لا زال يضحك ، دخلت لغرفتها وأغلقت الباب بقوه ، همست " قليل ادب " ، اهتز هاتفها .. اخرجته من جيبها فوجدت رسالة من الرقم الغريب ، همست " هو يتحلم فيها وهي تزعجني برسايلها لو إنهم متزوجين كان ابرك " ..مسحت الرساله دون أن تقرأها .. -
-طرق باب غرفتها ، فتحته وهي تقول " خيــ.. " شهقت وادارت جسدها وهي تغطي عينيها " وجعععع" -
-ضحك ، امسكت بالباب وهمت أن تغلقه إلا أنه أدخل نصف جسده -
-" انقلع ابغى اسكر " -
-" كل ذا عشان صدري مكشوف " ، ضغطت الباب بقوه -
-" هيه يا غبيه ضلوعي بتنكسر " -
-" تستاهل لو إنك مغطيها ما بتتكسر " -
-وضع يديه على الباب ودفع ، قوته تفوق قوتها ، ابتعدت عن الباب وهي تنظر له يتقدم ناحيتها ، وهي تتراجع ، اصطدم ظهرها بالجدار وهو ما زال يتقدم نحوها .. توقف .. ضرب جبينها بخفه -
-وقال " اكتبي لي المقاضي الي تحتاجينها عشان اطلع اجيبها "، تراجع خطوة للخلف وقال " لا تحاولين تهربين مني مره ثانيه ، ما بأذيك يالخبله"
-
- التف وخرج دون ان ينتبه لدموعها التي تساقطت ، اسرعت للباب واحكمت اقفاله ، وضعت يدها على فمها تكتم شهقاتها ..
-
-


إعدادات القراءة


لون الخلفية