الجزء 39

*الفصــل التــــــــــــاسع و الثلاثـــــون*
-
-

تمضي الأيام ..
-
- في كل صباح تستيقظ فتنظر لهاتفها لعلها تجد رسالة من ذلك الرقم الغريب (من تظنها حبيبة قصي) .. لكن لا يوجد أي رد منها .. زفرت .. -
-"انا بس قلت لها ان زواجنا كذبه ما عاد راسلتني .. صارت تراسله هو " .. -
-خرجت من غرفتها ونزلت للأسفل ، جلست على الكنب أمام التلفاز .. رأت هاتف قصي على الطاوله التي أمامها .. شاشته مناره ورسائل متتابعه تأتي من شخص قد اسماه (قلبي)
-
- قالت بسخريه ممزوجه بغيض "قال قلبي قال "
-
-تنظر للرسائل دون ان تلمس الهاتف :
-
-صباح الخير حبيبي؟ .. -
-كيف صباحك ؟ ..
-
- اكيد مو حلو لأني مو معاك .. -
-اشتقت لك كثير ..
-
- ليه ما ترد ؟ الغراب بجنبك ؟ " -
-وئام اتسعت عيناه وشهقت " الغراب !!!!" -
-أمسك قصي بهاتفه -
-نظرت له بقهر وهي ترفع حاجباً " ما شاء الله مين الغراب ذي ؟ " -
-يخفي ابتسامته "عيب لا تتطفلين على جوالات الغير" -
-اطبقت اسنانها بقهر "مين الغراب؟ " -
-جلس بجانبها " انتِ " -
-رفعت حاجبيها وفتحت فمها ذهولاً منه .. بكل بساطه قال لها انها الغراب الذي تتحدث عنه المدعوه قلبه .. -
-" غراب يعشش فوق راسك انت وهي يا .. " لم تكمل جملتها عندما نظر لها بطرف عينيه -
-قال " هي الي تسميك الغراب مو انا " -
-" ايه وانت خلها على راحتها تقول الي في خاطرها " -
-" وش تبين اقول لها ؟ " -
-" هاوشها .. سو اي شي لكن مو تشوفها تسميني الغراب وساكت كأن الموضوع عاجبك " -
-ابتسم " اهاوشها عشانك ؟" -
-" ايه عشاني " -
-" عشانك بصفتك مين ؟" -
-نظرت له بصمت ، يستفزها بجنون .." عشاني بنت خالك ، عشاني زوجتك قدام الناس " -
-اعاد نظره لهاتفه " قلتيها قدام الناس يعني مو زوجتي صدق " -
-تكتفت " يعني راضي انها تقول عني كذا " -
-نظر لها " هي تقول كذا لانها تغار منك لانك معاي .. لا تكبرين السالفه"

عقدت حاجبيها " آسفه والله ما كنت ادري ان الموضوع بذي البساطه .. هي غيرانه خليها تسبك و انتِ لا تعصبين " -
-لم يعلق على حديثها كان مبتسماً وهي ينظر لهاتفه يدعي الإنسجام مع من تراسله -
-وضعت يدها على كتفه وهزته " هيه أكلمك " -
-نظر لها بإنزعاج مصطنع " وش تبين ؟" -
-وهي تنظر لهاتفه " وش مسميني ؟" -
-نظر لهاتفه للحظات صامتاً ، همس "دقيقه ارد على واحد هنا ثم اتفرغ لأسئلتك الي ما بتخلص " -
-امسك بهاتفه وهو يصطنع الإبتسامه يدعي انه يتراسل مع احدهم في حين انه ذهب لايقونة جهات الإتصال > اسمها .. قد اسماها (?) غيره لـ (.) .. أغلق هاتفه ونظر لها -
-" ايوه .. وش كنتي تقولين ؟" -
-" وش مسميني في جوالك ؟" -
-" نقطه " -
-رفعت حاجبيها " نقطه !!" -
-هز رأسه موافقه -
-" ورني " -
-فتح هاتفه ووضعه أمام وجهها ، ابتسمت بسخريه ثم نظرت له "اسمي وئام مو نقطه .. حط اسمي زي الناس " -
-" لا " -
-" خير لا ؟.. هي عادي تحط اسمها قلبي لكن انا حتى اسمي مو راضي تحطه " -
-" كيفي .. جوالي " -
-سحبت الهاتف من يده " مو بكيفك .. هذا اسمي" ، عدلت اسمها ، مدت له هاتفه -
-امسكه وهو يرا اسمها ، نظر لها " الا انتِ وش مسميتني في جوالك" -
-" الماضي الأسود " -
-رفع حاجبيه متعجباً " مقومه الدنيا علي عشان سميتك نقطه و انتِ مسميتني الماضي الاسود " -
-" وش تبغاني اسميك ؟" -
-بسط يده "هات جوالك " -
-مدته له ، غير اسمه واعاد الهاتف لها -
-نظرت لاسمه "خييييييررررر " -
-ابتسم وهو يرى اندهاشها " وش فيك ؟" -
-" مين قال انك حبيبي ؟" -
-"انا" -
-" على كيفك هو ؟ " -
-" لا تغيرينه عشان اذا دقيت عليك و انتِ عند اهلك ولا اهلي يشوفون الاسم ذا مو الماضي الاسود .. فيه وحده صاحيه تسمي زوجها الماضي الاسود هذا اقل شي بيقولونه " -
-أغلقت هاتفها وهي ترا هاتفه يرن واسم (قلبي) يسطع على الشاشه

ابتسم ونهض "شوي وارجع لك " -
- خرج من المنزل واغلق الباب -
-قطع الإتصال وتنهد .. -
-تلك الفتاه المزعجه اسماها بقلبي ليستثير غضب وئام ونجح في ذلك فعلاً -
-هذه الفتاه اتت لتكون ورقه الرابحة في قصته هذه ؛ سيدعها تراسله وتكتب له ما تشاء لترى وئام ذلك وتنفعل ..
-
- ادرك الآن انها تغار عليه وقريباً ربما ستعترف بحبها له .
-
- يتمنى ذلك .. -
******
-
(في منزل والدة قصي ) -
-تشرب القهوه مع فيصل وعائلته -
-فيصل "يمه " -
-نظرت له وهي صامته -
-قال " جاني انتداب للشرقيه لمدة اسبوعين .. حاولت اتهرب بس ما قدرت .. المعذره لكن مضطر أسافر يمه " -
-" الله يحفظك ، خذ اهلك معاك " -
-تحدث زوجته " لا باقعد معاك يا خاله" -
-فيصل " لا .. يمه كلمي قصي وروحي اقعدي معاه هو وزوجته .. اختي تزوجت وما اقدر اتركك انتِ وزوجتي في البيت بدون رجال " -
-صمتت لثوانٍ ، هزت رأسها موافقه " ايه بأكلمه وانت خذ اهلك عشان يغيرون جو معاك " .. -
-
-التقطت هاتفها لتتحدث مع قصي .. -
-" هلا يمه .. اخبارك واخبار زوجتك ؟ .. الحمدلله .. بخير .. يمه اسمعني ، فيصل جاه انتداب للشرقيه اسبوعين وبيسافر هو واهله.. اذا ما عليك كلفه يا ولدي باجي وبقعد عندك لين يرجع اخوك .. ايه .. دقيقه اسأله " ، نظرت لفيصل " متى بتسافرون ؟" -
-فيصل " الليله " -
-اتسعت عينا زوجته " الليله ؟ توك تتكلم ما يمدينا نجهز انفسنا !" -
-فيصل " يمديك ، دبري نفسك " -
-ام قصي " الليله .. ايه بيجيبني فيصل بعد صلاة المغرب بإذن الله .. الله يحفظك ، مع السلامه " -
..
-
-


إعدادات القراءة


لون الخلفية