الجزء 44

*الفصــل الرابـــــــــع و الأربعـــــون*
-
-

-
نظرت لحيث ينظر ثم قالت " اللحين بأشيلها " .. اتجهت للمنضده لتحمل أغراضها ، -
-أمسك بعضدها ليوقفها "اتركيها" -
-" اتركها ؟" -
-نظر حوله " ااااا .. تعالي نلعب ؟" -
-" نلعب !" -
-" ايه " -
-" إذا كوره ما فيني حيل " -
-" لا مو كوره .. امشي ننزل تحت "
هم ان يخرج من الغرفه ولكنه توقف والتفت لها "غيري هذا اللبس .. انا هنا لا تخافين " ، أغلق الباب وخرج -
-ببطء اخذت ابتسامتها تتسع .. -
-دقائق حتى نزلت، قد استبدلت لباس الباندا بلباس مريح .. جلست بجانبه " ايه .. وش اللعبه؟" -
-رفع اصبعيه الممسكه بقطعه نقديه (قرش) ، قال "بنلعب الصراحه .. .. وش تختارين نقش ولا كتابه؟" -
-" نقش أكيد " -
-" طيب .. بأرمي القرش في الهوا .. إذا طلع نقش أنتِ تسألين .. إذا طلع كتابه أنا اسأل .. موافقه؟" -
-" ليش نلعب ذي اللعبه اساساً ؟" -
-" ما تبين ؟" -
-"لا بس مستغربه " -
-"ابي نعرف بعض اكثر " -
-"اها .. طيب.. اذا ما ابغا اجاوب ؟" -
-نظر لها صامتاً للحظات ثم قال "تدفعين خمسة ريال" -
-شهقت " اجل ما بلعب " -
-ضحك " مو بكيفك .. يا تجاوبين يا تدفعين " -
-زفرت " متسلط اعوذ بالله " -
-ابتسم ورمى القطعه النقديه في الهواء .. سقط .. كان كتابة -
-عبست " من البدايه " -
-ضحك " تبين تبدين يعني ؟" -
-تكتفت " اسأل اشوف " -
-"اممم .. كيف كان البيت بدوني؟" -
-" شين .. يخوف .. كئيب " -
-ابتسم " فقدتيني؟ " -
-اخذت القطعه النقديه من يده ، رمتها في الهواء وقالت " ما ادري بس اشتقت لك " -
- امسكت بالقطعه النقديه .. كانت كتابه .. عبست " مره ثانيه " -
-اتسعت ابتسامته " حظي قايم اليوم .." -
-" اسأل يلا " -
-"ليه كنتي ترفضين الي يخطبونك ؟" -
-"كذا " -
-"كذا ما يعتبر جواب " -
-رفعت كتفيها "مالي نيه في الزواج ! " -
-"السبب ؟" -
-ابتسمت "قلنا سؤال واحد مو عشره "

رمت القطعه النقديه ، ظهر النقش ، اتسعت ابتسامتها ، اعتدلت في جلوسها(تربعت) -
-قصي" ايوه واضح من الجلسه السؤال دسم " -
-" مين حبيبتك ؟" -
-اطبق شفتيه ونظر بعيداً، امسك بورقه وقسمها لنصفين (وئام | قصي ) كتب في نصفه 5 (أي عليه أن يدفع خمسه ريال) -
-عبست " ما بتجاوب يعني؟" -
-هز رأسه رفضاً .. رمى القطعه النقديه ، ظهرت الكتابه -
-قال "لما زارونا اهلي ، كنتي تتكلمين مع اختي في غرفتي .. قلتي ما ابغى اجيب بنت اقصر بحقها و تكون ضعيفه ولا ابغى اجيب ولد يستقوي ويضطهد غيره .. ليش قلتي كذا ؟" -
-عقدت حواجبها " كنت تتسمع ؟" -
-"هذا دوري .. انا الي اسأل" -
-امسكت الورقه وكتبت 5 في نصفها ، رمت القطعه النقديه ، ظهرت الكتابه ، تكتفت "غش والله" -
-ابتسم "الزواج عن حب ولا زواج تقليدي .. ايهم تختارين ؟" -
-" العنوسه " -
-امسكت القطعه ورمتها مره أخرى .. ظهر النقش-
-" من متى تحبها ؟" -
-متجنباً النظر لها "من زمان" -
-" من زمان ما يعتبر جواب .. حدد " -
-" من فتره طويلة " -
-" قلت حدد مو اعطني مرادف " -
-ابتسم .. رمى القطعه ، كانت كتابه ، سأل " ايش حكاية لبس الباندا ؟" -
-امسكت الورقه وكتبت 5 في نصفها .. رمت القطعه، ظهر النقش -
-" مستحيل انساك .. لمين بتقول هذي الكلمه ؟" -
-" لك " -
-عقدت حاجبيها ، سألت ذلك السؤال لكي تستدرجه ويقول اسم حبيبته .. ما يجب ان تسمعه هو اسم حبيبته ليس (لك)! -
- "قصي بدون استهبال.. جد لمين بتقول هذي الجمله؟" -
-"لك" -
-" قصي .. " -
-قاطعها " ما استهبل.. هذي الجملة بأقولها لك انتِ " -
-بللت شفاهها بتوتر ، امسكت القطعه النقديه بإرتباك ، رمتها، ظهرت الكتابه -
-نظر لها " مين الي يكره المطر ؟"

نظرت له بصمت ، همست "الكلب يكرهه " -
- قصي"جاوبي إجابه صادقه أو اكتبي 5 تحت اسمك لكن لا تكذبين " -
-نظرت له " ما كذبت " .. هذه المره أيضاً ، كان هنالك حديث في عيناها لكنه لم يفهمه .. -
-رمى القطعه ، ظهر النقش ، سألت " سافرت لأنك تهاوشت معاها ؟" -
-"ما اعرف اذا يعتبر اننا تهاوشنا لكن كلامها جرحني " -
-عقدت حاجبيها " وش قالت لك ؟" -
-بصدق قال " تحب غيري " -
-اقشعر جسدها .. نبرة صوته كانت غريبه .. نبرة صوته تسللت لقلبها فتألمت لأجله ! -
-همست " الي ما تستحي " ، نظرت له " علمني مين هي والله اروح لها و انتف رموشها رمش رمش قليلة الحيا .. بعد كل ذا تطلع تحب غيرك !.. قليلة ...." -
-قاطعها "بــس" -
-عقدت حاجبيها مستنكره -
-قال "يكفي، لا تحميني ، لا تدافعين عني ولا تنتقمين لي .. انا الرجال هنا ، انا الي مفروض احميك ، ادافع عنك و انتقم لك مو العكس، انتِ ما تحبيني فلا تسوين لي شي .. لا تجرحيني" .. همس بصوت لم تسمعه "لا تزيدين تعلقي فيك " -
-تنظر له متعجبه .. هل فعلت أمر خاطيء ؟ ألأنها فكرت في إذاء حبيبته فهي تؤذيه ؟ -
-كانت خائفه من سؤاله تلك الاسئله ، تخاف من إجابته وحديثه عنها ولا تعلم السبب .. أمسكت بالقطعه النقديه ورمتها ، ظهرت الكتابه -
-نظر لها ، تنهد ثم قال "تحبين؟" -
-عقدت حاجبيها مستنكره "لا" -
-اغمض عيناه "وئام قلت لك لا تكذبين .. ما ودك تجاوبين اكتبي 5 في الورقه " -
-انحنت بظهرها للأمام مقتربة منه "لا تكذبني .. أعرف قواعد اللعبه لا تكررها علي .. وبعدين مو من صفاتي الكذب .. فاهم!" -
-"طيب كنتي تحبين ؟" -
-" مسموح لك سؤال واحد بس " -
-اخذ القطعه ورماها ، ظهر النقش -
-تكتفت " مين حبيبتك ؟ لا تخاف ما باكلها بس ابغى اعرف مين هي ..صدقني بأروح واخطبها لك .. اوعدك ازوجك منها بس قولي من هي" -
-نظر لها بتمعن .. -
-أعادت سؤالها "مين ؟" -
-اخذ نفساً عميقاً ثم زفر وباستسلام قال "انتِ" -
-
-
-


إعدادات القراءة


لون الخلفية