الجزء 28

*الفصــل الثــــــــــامن والعشرون*
-
-

اقترب منها ، وضع يديه على رأس الباندا محاولاً نزعه ، وضعت يديها هي أيضاً تحاول ابقاء الرأس عليها .. -
-قصي وهو يحاول نزعه " فكيه " -
-تحاول التمسك بالرأس " اتررررككككههه " -
-قصي " فكيييه " -
-" ابعد عني " -
-" وئـاا.. " -
-دفعته بقوه وبانفعال " ابعععد عننني ، مالك دخل فيني " -
-نظر لها بدهشه " وئام !" -
-" إذا ما عندك شي تقوله غير انتقادك للبسي اطلع برا لو سمحت " -
-" إذا تستحين من الي سويته ، انا اسف .. كانت عفويه ، شكر للي سويتيه ، ماله داعي تدسين وجهك ورا ذا الراس في كل مره تستحين .. ما احب هذا الشي " -
-صامته ... ... -
-خرج من الغرفه وهو غاضب ، ثم من المنزل ، تصرفها هذا يثير غضبه .. اتجه لمنزل عائلته .. -
-القى السلام على والدته ووالده والمتواجدين من اخوته ، -
-جلس بجانب امه فسألته " وين وئام ؟" -
-" في البيت " -
-" ليه ما جبتها معك ؟" -
-" عندها شغل .. ايوه .. اخباركم انتم وش جديدكم ؟" -
-والده بابتسامه " اختك جاها خطيب ووافقت عليه والخميس الجاي ملكتهم إن شاء الله " -
-ابتسم وهو ينظر لها " اخخخس اخسس ، الف مبروك ، اخيراً امي وابوي بيفتكون منك " -
-بغيض " قاعدة على قلبك !" -
- نظر لوالده " ما قلتوا لي مين ؟" -
-اخبره اباه ، قصي بابتسامه " والنعم والله " -
-تنهدت والدتها " هي اللحين بتتزوج وبيفضا البيت ما فيه إلا أنا وأبوك " -
-ابتسم " تعالو عندي أنا ووئام " -
-والده " لا اخوك بيرجع من امريكا قريب وبيعيش معانا هو وزوجته وولده " -
-" كلمكم ؟" -
-" ايه يسلم عليك " ، قصي " الله يسلمك ويسلمه " -
-فيصل " اليوم مريت على جارنا اسأله عن سالم قال انه مسافر " -
-والده " ايه ، لي فتره اتصل على جواله مغلق .. الله يحفظه " -
-قصي " غربيه ! ما قالك شي قبل يسافر انت وياه اصحاب " -
-والده " لا والله ما قالي شي ، حتى اني مستنكر سفرته ؟ ما اقول غير الله يحفظه "

خرجت من غرفتها ، نزلت للأسفل فكان المكان هادئ ، نظرت للطاوله فوجدت اوراقه على حالها وهاتفها وهاتفه بالقرب منها ، اخذت هاتفها تقلب به ، رأت الرسائل من الرقم المجهول ، زفرت "هذي ما تمل ؟" -
-كتبت " وبعدين يعني ؟ لك شهرين تراسليني وش استفدتي ؟ يا بنت الحلال فكيني من رسايلك ولا لي تفاهم ثاني معاك" -
-ارسلتها ، ثوانٍ حتى اتاها الرد " انتِ بخير ؟ مستانسه معاه ؟ يعاملك زين ؟" -
-عقدت حواجبها مستنكره ، كتبت " ليه ذي الاسئله ؟" -
-" جاوبيني " -
-كتبت بسرعه " ما ابغى غصب هو ؟!!! " -
-" لطفاً .. طمنيني ؟" -
-قرأت الرساله الأخيره عدة مرات ، تفكر .. هل يعقل ان التي تراسلها حبيبته او فتاة تحبه كما تعتقد ، لكن إن كانت تحبه لما تسأل هذه الاسئله المريبه والتي لا تسأل عن حاله هو بل عن حالها ! -
-نظرت حولها في المنزل ، هي هنا منذ مده لكن لم تره -
-" قصي .. قصــي " ، نهضت واخذت تبحث عنه في المنزل ، لم تجده ولكن هاتفه هنا ، خرجت للفناء الخلفي وهي تهتف " قصي !! " لم تجده ، شعرت بالخوف ، رفعت صوتها وهي تعود للمنزل "قـــــصــــــي " ، نظرت للأعلى ، للبيت المجاور ، رأت خيالاً خاطفاً عن إحدى النوافذ ، توقفت للحظه ، ثم ركضت سريعاً وهي خائفه ، تنظر للخلف .. اصطدمت بجسد فصرخت "اااااااااااااااا" -
-قصي يمسك بكتفيها " بسم الله " -
-نظرت له من خلف رأس الباندا وبخوف " وين كنت ؟" -
-" طلعت .." -
-" كيف طلعت وجوالك في البيت " -
-" نسيته .. وش الي خوفك ؟ " -
-" مره ثانيه لا تطلع بدون ما تقول لي ، خوفتني" -
-ابتسم " خفتي علي ؟" -
-ابتعدت عنه وهي تقول لنفسها " وجع ، هذا ما يستحي " -
-اتسعت ابتسامته " لا ما استحي " -
-التفتت بإرتباك " بدخل " ، قالت لنفسها " ياربي ما يتغير طبعي هذا .. الي في خاطري على لساني .. افف " -
-قصي " اسمعك " -
-التفتت له بغضب " وش اسوي لك !" -
-ضحك بينما هي صعدت السلالم غاضبه ، هتف بصوت عالي "اختي انخطبت وملكتها الخميس الجاي " -
-شهقت و التفتت له " قل والله " -
-مبتسم " والله " -
-قفزت في مكانها بسعاده "اللـــه" ، امسكت بهاتفها وهي تقول "اللي ما تستحي مرسله لي تبغاني اسوي لها مكياجها ولا قالت لي انها ملكتها ، انا اوريها " -
-قصي يصعد لها " وش تقول ؟" -
-ضحكت " تقول خير تقولي ؟ كانت تبغى نتقابل و تقولي هي بنفسها " -
-ابتسم ، وضع يده على كتفها وادارها لتصعد معه ، ينظر ليديها المتراقصه على تلك الشاشه الصغيره .. نظر لرأس الباندا الذي يغطيها فعبس، ضربه

نظر لرأس الباندا الذي يغطيها فعبس، ضربه -
-وضعت يدها على رأسها متألمه " اهه " -
-ابتسم وهو يبتعد عنها " تستاهلين قلت لك ما احبه " -
-انزلت يدها " قدها ؟" -
- " ايه ، وش بتسوين ؟" -
-اهتز هاتفها ، اخذت تكتب ناسيةٌ أمره ، دخلت لغرفتها واغلقت الباب ، تنهد ودخل لغرفته -
-ما أن أغلقت الباب حتى وضعت يدها على رأس الباندا وهزت رأسها بخجل ، تتمتم " ايه خليه يلمسك وانتي ساكته .. بس والله ما اقدر اسوي له شي وش يعني باضربه ، بيعطيني كف واحد يدخلني العنايه المركزه شهر " -
-القت نفسها على سريرها واخذت تضرب بارجلها سريعاً بحركه طفوليه " افف افف ، لازم ادور له وحده بسرعه واطلع من هنا" ، نهضت " عندي كذا وحده باقول له عنهم " -
-خرجت من غرفتها و طرقت باب غرفته ، فتح الباب وهو عاري الصدر ، استدارت " قليل أدب " -
-ضحك " وش تبين ؟" -
-" ابغى اتكلم معاك ، غط نفسك أول " -
-بتكاسل " ابي انام .. مالي خلق البس ثم افصخ " -
-" خلاص ، نتكلم بعدين " -
-همت أن تذهب إلا انه قال "لحظه" ، لبس قميصاً "تعالي" امسك بيدها ، سحبت يدها من يده -
-امسك بيدها من جديد " قلت لك كذا مره إذا مسكت يدك لا تسحبينها من يدي لين اتركك انا " -
-سحبت يدها من جديد " ما ابغى " -
-أمسك يدها بقوه و نظر لها " وئام .. لا تعانديني" -
-قلبها ينبض بسرعه ، ابعدت نظرها عنه ، سحبها واتجه لسريره ليجلس ، نظر لها ينتظرها ان تجلس .. -
-ابتلعت ريقها " خلاص ، نتكلم بكره " -
-سحبها ليجلسها " ما فيه ، دقيتي بابي ما تروحين لين تقولين لي الي في خاطرك " -
-ابتعدت عنه لتصنع مسافةً بينهما ولكن يده ما تزال ممسكه بيدها -
-مبتسم " سمي وش تبين ؟" -
-تنحنحت ،اغمضت عينيها وقالت بسرعه " هذا ،، كنت باكلمك عن زوجة المستقبل " -
-عبس وجهه وترك يدها ، نظرت ليدها ، قبضتها ووضعتها في حضنها واكملت " عندي لك كذا وحده ، بس ما اعرف كيف بتشوفهم او تخطبهم " -
-تنهد " بعدين وئام ابي انام اللحين "
-
-نظرت له " تو قلت لك اقولك بكره قلت لي لا اللحين !" -
-"على بالي بنتكلم في شي يخصنا " -
-" يخصنا !!!" -
-" ايه " -
-صمتت لوهله ثم قالت " هذا الموضوع يخصنا " -
-اغمض عينيه يطلب الصبر " يخصني انا " -
-" بس انا الي ادور لك !" -
-" انا الي بيتزوج " -
-" انا الي باخطب لك .. انا الي لازم ازوجك عشان اتطلق " -
-نظر لها بغضب ...
-
-


إعدادات القراءة


لون الخلفية