الجزء 31

*الفصــل الواحـــــــد الثلاثـــــون*
-
-

قصي " امي صادقه ، تونا باقي بدري " -
-تحدثت اخت قصي محاولة تغيير الموضوع "وئام ، اشتريتي فستان ولا باقي ؟" -
-وئام " ايوه باوريك اياه بعد شوي " .. أكملت " استعديتي للملكه ، ناقصك شي ؟ تحتاجين مني مساعده ؟" -
-" لا حبيبتي ، مشكوره " -
-وضع قصي ذراعه حول كتفها ويده الأخرى ما تزال ممسكه بيدها، اقترب منها وهمس " وين تورينها ناسيه انك بغرفه وانا بغرفه ، تبينها تشك" -
-ابتلعت ريقها بصعوبه من قربه -
-قصي بابتسامه وهو ينظر لها ترجع شعرها خلف اذنها بتوتر "خذي الفستان وحطيه بغرفتي وخذي اغراض من مكياجك حطيها على التسريحه ، قومي " -
-نهضت تريد الهرب منه ، اخته تنظر له بشك "وش قلت لها ؟" -
-" سوالف متزوجين مالك دخل فيها " -
-صمتت وهي تنظر له بطرف عينيها .. -
-صعدت السلالم بعجل ، نظرت خلفها تتأكد من أن لا أحد يلحق بها ، دخلت لغرفتها ، اخذت نصف ما على منضدتها ووضعته في غرفة قصي ، أخذت فستانها وذهبت لغرفته ، علقته واخذت ترتب الفوضى التي خلفها قصي في غرفته .. انتهت نفضت يديها ونزلت للأسفل بعد أن أغلقت غرفتها بالمفتاح .. -
-استأذنت منهم واخذت اخت قصي معها ، دخلا للغرفه وأرتها فستانها ، اخت قصي بإعجاب "يجنن ، من وين اخذتيه " -
-" الله يسعدك ، ذوق قصي ذا " -
-" كذااابه " -
-ابتسمت " وش فيك ؟ " -
-" احلفي هذا ذوقه " -
-" والله " -
-" الحيوان ، لي 22 سنه معاه ما اشترى لي على ذوقه ، ولما اسأله يقول اممم ، حلو ، حلو ، بس يسلك لي " -
-" لا والله ، نشب لي في السوق ، لا تشترين هذا ، طوله ما اعجبني ، لونه ما اعجبني ، موديله ما اعجبني ، لين خلاني امل، بعدين راح واشترى لي ذا " -
-ضحكت " ذوقك حلو اعرفك لكن شكله هو ما يبغاك تلبسين القصير او مفتح قدام الناس " رفعت حاجبيها سريعاً " يغار" -
-ابتسمت وئام مجامله -
-اخت قصي " لا تزعلين من كلام ابوي جاب طاري الأطفال " -
-ابتسمت وئام " ليه ازعل ؟" -
-" يعني ما تبينه يتدخل وزي كذا ولاحظت وجهك تغير " -
-" لا والله كلامه على قلبي زي العسل لكن سالفة الانجاب ما افكر فيها " -
-" ايه حالياً انا معك " -
-ابتسمت وئام " لا اللحين ولا بعدين " -
-" ليه ؟ " -
-"اخاف" -
-ابتسمت " ايه اشوى دامه خوف شي طبيعي ، ان شاء الله اشوفك قريب شايله بيدك واحد ، وش تبين ولد ولا بنت ؟" -
-رفعت كتفيها " ما ادري .. ما ابغى اجيب بنت اقصر بحقها وممكن تكون ضعيفه وما تقدر تقاوم مشاكل الحياة ولا ابغى اجيب ولد يستقوي ويضطهد غيره " -
-عقدت اخت قصي حاجبيها " ما تبين أطفال يعني؟"

واقف مستند على الجدار بالقرب من غرفته يستمع لحديثهم -
-نهضت عندما استدركت انها اثارت شكوك اخت قصي " لا مو كذا " ، نظرت لساعتها وقالت مغيره للموضوع " طولنا هنا ، أكيد يسألون عنا امشي ننزل " -
-دخل قصي ، نظر لاخته وقال " يلا بتمشون " -
- نهضت " طيب ، نازله " -
-خرجت من الغرفه وبقيت وئام مع قصي ، نظر حوله في الغرفه لأغراضها التي اضيفت ثم نظر لها بنظرة مبهمه ، سألته " فيه شي ؟" -
-مد يده لها " امشي نودعهم " -
-امسكت بيده ، شد عليها ونزلا ليودعوهم ، ما أن خرجوا حتى سحبت يدها من يده وهمست " باروح اتجهز عندي زباين بيجون بعد شوي" -
-امسك بيدها " كم مره لازم اكرر ؟ لا تتركين يدي " -
-مشى متجهاً للسلالم وهي تتبعه ، توقف أمام غرفتها وترك يدها "انا باقعد بغرفتي عشان .." -
-اهتز هاتفها والتقطته غير منتبهه لحديثه ، كانت مكالمه من الرقم المجهول ، عقدت حاجبيها مستنكره ! -
-قصي " وش فيك ؟" -
-نظرت له " متأكد ان حبيبتك ما تحبك ؟" -
- " وش جاب طاريها ؟" -
-" سؤال ثاني .. كم بنت اعترفت لك بحبها ؟" -
-رفع حاجبيه " كم بنت اعترفت لي بحبها !! وين عايشين حنا ؟" -
-فتحت غرفتها وهي تقول " شكله حب من طرف واحد " -
-عقد حاجبيه " وئام وش جالسه تخربطين ؟" -
-ابتسمت له " مو مهم " خرجت من غرفتها -
- " وين رايحه ؟" -
-" غرفتك ! بآخذ اغراضي " -
-امسكها بيدها واعادها لغرفتها " خلصي شغلك بعدين خذيها " امسك الباب واغلقه ، تنظر للباب بتعجب من فعل قصي ! -
-اهتز هاتفها ، نظرت له فوجدت الرقم المجهول يتصل مره اخرى، قطعت الخط وهي تهمس "بس اخلص شغلي واكلمك ، بما إني ادور له على زوجه وذي تحبه ، باجمعهم واخذ أجر " ابتسمت واتجهت لخزانة ملابسها -
..
-
..
-
يجلس على سريره وهو مبتسم ينظر حوله لأشيائها التي وضعتها ، يشعر بالدفء .. نهض وأخذ عطرها ، وعاد لسريره ، أمسك وسادته وأخذ يرش عليها العطر وهو مبتسم ، قرب الوساده من انفه واستنشق رائحتها ، فجأه فتح الباب ، بإرتباك خبأ العطر خلفه -
-وئام " آسفه بس بآخذ عطري و.. " -
-قصي بإرتباك "ااااا... " -
-نظرت له تنتظر ما سيقول ، عقد حاجبيه " فيه شي اسمه استأذان دقي الباب قبل تدخلين " -
-حكت جبينها بسبابتها " آسفه ، بآخذ عطري واطلع" -
-" لا " -
-" وش لا ؟" -
-" اطلعي وسكري الباب ثم دقي وإذا قلت لك ادخلي ادخلي " -
-" قصي " -
-قصي بجديه مصطنعه " اطلعي " -
-زمت شفاهها بغيض وخرجت مغلقة الباب

نهض بسرعه واتجه للمنضده ، طرقت الباب ، وضع عطرها وركض ليقفز فوق سريره قال وهو يعتدل في جلوسه ويحتضن وسادته " ادخلي " -
-دخلت نظرت له بطرف عينيها ثم اتجهت للمنضده لتأخذ عطرها ، أمسكت به وهي تأخذ شهيقاً قصيراً متتابعاً ، نظرت له وبشك "استخدمت عطري ؟" -
-ابتسم يخفي فعلته " لااا " -
-" إذا لا ليه تبتسم بغباء كذا وكأنك تقول استخدمته بس ما ابغى اقول " -
-تنحنح و ابعد الوساده عنه " لا تفسرين ابتسامتي على كيفك " .نظر لها بجديه مصطنعه " انتِ ما وراك شغل ، فاضيه جايه تدورين لك سالفه ، اطلعي خليني انام " -
-رفعت حاجبيها ، فتحت فاهها تريد قول شيء ما ولكنها فضلت الصمت عندما رأته يهم بخلع قميصه ، خرجت واغلقت الباب
ضحك ، كان يدعي خلع قميصه ليخرجها من غرفته فقط .. أمسك بوسادته وعانقها بشده ، فتحت بسرعه ونظرت له ، ارتخت يداه وهو ينظر لها محزقة عيناها تنظر له ، قالت " والله وراك شي" ، امسك الوساده الأخرى ورماها بإتجاهها وهو يقول " اطلععععيييي" اغلقت الباب بسرعه متفادية الوساده ، ضحكت لنجاحها في تفادي الضربه ، ابتسم واسلتقى وهو ما يزال يحتضن وسادته ، رويداً رويداً غلبه النوم والابتسامه لا تزال على شفتيه ..
-
..
-
..
-
صباح يومٍ جديد .. -
-خرج من دورة المياه واضعاً منشفته فوق رأسه ، خرج يبحث عنها "وئام" ، نزل للأسفل ، سمع حركةً تأتي من غرفة عملها ، دخل فوجدها تجلس القرفصاء أمام حقيبتين ترتب فيها ما تحتاج لأخذه معها لملكة اخته.. ابتسم ، انتبه ان شعرها مبلل والتكييف يعمل في الغرفه ، سحب منشفته من على رأسه واقترب منها ، وضعها على رأسها "لازم تخليني أعيد كلامي دايم ، شعرك مبلول والتكييف شغال ناويه تمرضين ؟" -
-ابتسمت بإرتباك وهي تنظر حولها ويدها تسحب منشفته من على رأسها " منشفتي هنا بس.. " -
-وضع يده على رأسها يثبت منشفته "خليها عليك لا تعاندين " -
-همست "طيب" -
-ابعد يده، أغلقت حقائبها ونهضت " بأطلع ابدل ملابسي واجيب فستاني ، ما بتأخر عليك " -
-ابتسم لها وهو يمسك بحقائبها " خذي وقتك " -
-
-


إعدادات القراءة


لون الخلفية