الفصل 5

ابنائــــــــــــــه: 

"رعــــــــــد":عمره (سته وعشرين(سنه,.يدرس في امريكا تخصصه 
ادارة اعمال 
علشلن يمسك اعمال ابوه**شاب عصبي جدا ..مغروووور..حازم..أجمل 
وأوسم شباب العائله..صاحب شخصيه 
و هيبه تحتم ع الكل احترامه..صاحب شركه كبيره من مجموعة شركات 
ابوه ** 


"رغــــــــد":عمرها (خمسه وعشرين(سنه..متزوجه من ولد 
خالتها"عمر"**حلوه..رقيقه..رومانسيه** 

"فيصـــــل":عمره (اربعه وعشرين(سنه..يدرس 
هندسه..**وسيم..خفيف دم وخفة دمه ما قللت من قوة شخصيته ..حبوب** 


"عــــــادل":عمر (ثالث وعشرين(سنه..يدرس صيدله**مرح..خفيف 
دم..عايش حياته مثل مايحب..حبوب..وكمان وسيم** 


"رنــــا":عمرها (تسعة عشر(سنه..**حلوه 
كثير..مغرووووره..متكبره** 
"ريــــــم":عمرها (ثمانية عشر(سنه**حلوه..مرحه..** 


"فهد":عمره (ستة(سنوات.... 
 

فــــــزت لميس من النوم وأم هدى شاده شعرها:قومــــــي ياللــــــه أنتي 
مو في فندق تنامين ع كيفك قومــــــي غسلــــــي الحوش 
لميس مو مستوعبه شئ ألنهامابعد صحصحت وتحاول تفك شعرها منها:آ 
آ آ آ آه 
شعــــــري حرا ا ام عليك 
أم هدى شاده شعرها وتسحبها : حــــــرمت عليك عيشــــــتك قومــــــي 
دفــــــت لميس ع األرض 
ووقفت عند الباب بتطلع:ياللــــــه قومي وياويلك إن رجعتي تنامين هالمره 
بحرق وجهك 





طعت من الغرفه ،،، قامت لميس وهي ماسكه راسها تحس إنها بتدوخ من 
قوة شدها لشعرها 
دخلت الحمام ومدت يدها تمسك المغسله وتحاول تتوازن 
غسلت وجهها وفرشت أسنانها وطلعت شافت الساعه لقتها 



الصباح"آففف وتبغاني أغسل الحوش بالحر والشمس" 
لبست قميص خفيف أبيض مورد بورد وردي ولمت شعرها ذيل حصان 
وحطت واقي شمس ع وجههاورقبتها وإيديها 
ولبست شبشب وطلعت 
غسلت الحوش وهي ميته حر وراسها يدور ألنها ماأكلت شئ 
لما خلصت دخلت للبيت وقابلتها أم هدى: صلحي الغدا بسرعه وغسلي 
المالبس 
استغربت أمس مغسله المالبس: بس أنا أمس مغسلتها 
أم هدى بحقد:عارفه هذي مالبس أم ناصر ماعندها خدامه وطبعا البركه 
فيك 
انقهرت لميس "مشغلتني خدامه عندها وعند غيرها بعد" 
دخلت للمطبخ وحطت الغدا ع النار وراحت تغسل المالبس اللي ماخلصت 
منها إال العصر 
لميس ماسكه ظهرها من التعب :افففف حشى مومالبس هذي كنهاطالعه 
للبر شهر 
دخلت للمطبخ ونظفته وصلحت لها ساندويش ألنهم ماخلو لهاغدى أكلتها 
وراحت غرفتها وأخذت شور سريع ولبست برموده بيج وبلوزه أورنج 
نص كم ورفعت شعرها شنيون 
دخلت هدى عليها طالعتها من فوق لتحت 
لميس:نعم 
هدى بعيون ضيقه:تقول أمي إكنسي الحوش 



لميس فتحت عيونها بكبرها:بس أنا توني مغسلته 
طالعتها هدى باستخفاف:والله عاد الحوش غبر وتبيك تكنسينه كيفها 
طلعت لميس من الغرفه وهي شوي تبكي من القهر"حــــرام 
تعبت من الشغل أبي أرتاح" 
طلعت للحوش وشافته مليان تراب انقهرت كان واضح إن أحد ناثره في 
الحوش وأكيد هدى 
قعدت تكنس وهي طفشانه وقعدت تغني: 
أميــــــرة الورد ليه 
الــــــورد مفتونــــــك 
ليــــــه في حياته يحاول 
:من زيــــــن صوتك تغنين 
لفت لميس وشافت هدى واقفه عند الباب 
لميس بثقه:ما أخذت رايك وإذا كنتي مقهوووره ادخلي داخل وريحي 
عمرك 
وعطتها ظهرها وكملت كنس وهي تغني لفت لماحست بهدوء مالقتها 
موجوده ضحكت وكملت شغلها 
سمعت الباب يرن وطلعت هدى وافتحته دخلت وحده واكشفت تسلم ع 
هدى لماشافتها لميس تذكرتها كانت رنا 
رنا طالعت لميس من فوق لتحت بغيره ألن لميس كان شكلها كيوت حست 
بالكره لها وقالت وهي تأشر عليها:هذي خدامتكم 
انصدمت لميس وهدى ضحكت وقالت: أيوه هذي الخدامه 
رنا بسخريه:تصدقين عرفتها من شكلها شكل خدامه 
لميس مصدومه من تعاملها لها وهي ماتعرفها بس لماشافت نظراتها لها 
فهمت ابتسمت بسخريه ولفت وجهها تكمل شغلها 
رنا انقهـــــرت والتفتت لهدى:هدى يالله البسي عبايتك نطلع 



نتمشى 
هدى بتقهر لميس:وين بنروح اليوم 
رنا بدلع:بنروح لمجمع الراشد وبعدها ألي مطعم تختارينه 
هدى استانست:أوكيه 
وراحت داخل 
لميس أشفقت ع حالها من جات هنا وهي ماطلعت وذابحه نفسها بالشغل 
دمعت عيونها 
رنا تطالع لميس بحسد ع جمالها ورشاقة جسمها وشوي تكسرها 
طلعت هدى البسه عبايتها وطلعوا 
منتديات بوح عشاق 
في السيــــــاره: 
رنا:أف لميس هذي مادخلت مزاجي كرهتها من شفتها 
هدى:أصال ماحد يحبها في البيت 
رنا:مالها أهل تجلس عندهم 
هدى:يااااااليت كان ماشفتيها عندنا 
رنا:ليه وين أهلها في بريطانيا 
هدى بقرف من سيرة لميس: ماعندها ،،فكينا من سيرتها وخلينا ننبسط 
وصلواللمجمع يتمشون وهم مبسوطين ع نظرات الشباب لهم وهم البسين 
عبايات كتف مزينه ومتلثمين وريحة العطر تفوح منهم ما حسبوا حساب 
ربهم عليهم وإنه يشوفهم في الشكل هذا وإنه ممكن يقبض روحهم بأي 
لحظه 
في قصــــــر أبو رعــــــد: 





فيصل نايم وهو يتقلب من إزعاج جواله مد إيده جنبه ع الكومدينه وأخذه 
رد بصوت كله نوم: آآلــــو 
بسام:هال فيصل 
فيصل معصب وكله نوم :هال بسام خيــــــر 
بسام: آفــــا نايم 
فيصل ماله خلقه يبغى يرجع ينام:أيوه نايم وش عندك 
بسام:ياللــــــه قوم نسيت إنا بنروح للشاليهات 
فز فيصل وطالع الساعه:يـــوووووووه الساعه 

ونص 
وأنا ماصليت وال تجهزت 
بسام:ههههه زين إني دقيت يالله بسرعه 
فيصل بسرعه:باي باي 
سكر الجوال وأبعد اللحاف عنه بسرعه وقام دخل الحمام وأخذ شور سريع 
ولبس بنطلون جينز أزرق وتي شيرت سماوي عليه كتابات بيضاء صلى 
وجهز شنطته بسرعه 
دخلت عليه رغــد بعد مادقت الباب : مرحبــــــا 
فيصل ابتسم وهو يسكر الشنطه:هال رغوده 
رغد تطالع الشنطه:بتطلع 
فيصل أخذ الشنطه وإيده الثانيه كابه األبيض:أيوه 
رغــد: حــــــرام عليك اسبوع ماشفتك اجلس شوي 
فيصل راح لها:والله ماأقدر تأخرت ع الشباب وبسام جاي بس أوعدك إني 
آزورك في بيتك 
رغد بزعل: نشوف 
باسها ع خدها:باي 





طلع من الغرفه ونزل تحت وقابل أمه طالعه من الصاله 
أم رعد: ع وين 
فيصل:ع الشاليهات 
نزلت ريم وسمعته:وا ا ا ا ا او بروح معك 
فيصل لف لها بتريقه: ال والله 
بطلع لحالي أنا ،،بروح مع الشباب 
أم رعد،ومتى بترجع 
فيصل: بكره أو بعده،،،تآمرين ع شئ 
أم رعد:سالمتك 
باس راس أمه:مع السالمه 
طلع وطلعت وراه ريم 
ريم :فيصل إوعدني 
فيصل يمشي وهي وراه:أوعدك في إيش 
ريم:إنك تقنع أمي وأبوي نطلع للشاليهات إذا رجعت 
فيصل ابتسم:أوعدك 
فجأه وقف وضرب جبهته بكفه:يوووووووه نسيت االب 
ريم:أروح أجيبه 
فيصل يطالع ساعته:يالله بسررعه ألن بسام ع وصول 
راحت تركض وفيصل طلع وشاف سيارة بسام توقف عنده 
نزل بسام واقف وهو ماسك باب السياره:يالله تأخرنا 
فيصل :لحظه شوي بجيب االب نسيته 
دخل للبيت بعد ماحط شنطته في السياره: حيــــــاك 
دخل بسام وفيصل لف ورى لباب المطبخ اللي ع الحوش 



نزلت ريم تركض ومعها االب 
بس وقفت عند الباب ورجعت ع ورى بسرعه لما شافت ظهر بسام 
وعرفت إنه مو فيصل من لبسه حمدت ربها إنه ماشافها 
أم رعــد:وشفيك 
ريم بلعت ريقها:يمممه فيه واحد في الحوش 
أم رعد:أكيد بسام،،وين فيصل 



إعدادات القراءة


لون الخلفية