الفصل 33

سميه راحت لباب:أبي أطلع 
سديم:تعالي إنتي تبغين تمرضي 
سميه فتحت الباب:مارح أمرض 
طلعت برى وشهد معاها وسديم قامت تشوف أمها اللي تناديها 
داليا قامت للمطبخ وفتحت الثالجه وطلعت المويه وصبت لها في كاسه 
دخل للمطبخ وشاف داليا معطيته ظهرها .. 
كان يظنها إخته سديم ألن شعر داليا مثل طول شعرسديم وقصته ونفس 
اللون بني مايل لألحمر 
ابتسم بخبث لماشافها ماانتبهت له ومسكها من خصرها بحركه 
سريعه:بـــــــــو و و و و و و و 
داليا فزعت وطاح الكاس من إيدها ع األرض وتكسر 


وتجمدت مكانها لما سمعت صوته وضحكته:هههههههه رديتها لك 
كان الزم تلف علشان يعرف إنها مو إخته ألن صوتها موراضي يطلع و 
لودخل أحد بيفهم غلط 
لفت بخوف وقلبها يضرب.... 
*********** 
صحت من النوم وغسلت وجهها 
فتحت الستاير وشافت المطرينزل .. 
إبتسمت وحست بجوع فظيع ماأكلت شئ أبدا... 
طلعت من غرفتها وشافت غرفة ريم وتذكرت إنها طالعه مع رغد 
التفت لغرفة رنا وشافت أنوارها مسكره توقعتها طلعت معاهم 
نزلت تحت سمعت صوت في الصاله واستغربت...معقوله رجعوا دخلت 
وانصدمت لماشافت رنا ودالل..... 







إنصدم لماشاف إنها مو إخته وإنحرج 
أما داليا دموعها مغرقه عيونها وقلبها تحسه وصل حلقها من الخوف 
والربكه 
نزل راسه ولف وقال بحرج:سوري ماقصدت...ظنيتك سديم 
طلع من المطبخ بعد ماعاد إعتذاره وهو منحرج من الموقف ....والله إني 
متسرع علطول فزعتها بس أنا ظنيتهاسديم أففف أناكيف مانتبة هذي 
أنحف منها ...بس والله تروعت البنت بس والله البنت حلوه .. 
شاف سميه وشهد عند باب المدخل وحب يسألها عنها بس مايدري 
كيف:إيش مطلعكم في هالمطر 
سميه:نبغى نشوف الجو..وإنت وش مطلعك 
ماجد:عندي موعد مع واحد من الشباب...إال صح أنتوعندكم أحد 
سميه:أيوه 
ماجد:مين 
شهد بسرعه:داليا 




سميه ناظرتهابغيض:وش هالقافه 
شهد طلعت لسانها ودخلت 
ماجد عاقد حواجبه:مين داليا 
سميه:بنت عبدالرحمن ال 
ماجد بدهشه:إخت محمد 
سميه:أيو تعرفه 
ماجد:طبعا أعرفه 
سميه:بس إنت ليه تسأل 
ماجد:سمعت أصواتكم في الصاله وقلت يمكن أحد ألني صوت غريب 
معاكم..باي 
طلع وسميه دخلت وشافت داليا وسديم جالسين في الصاله.. 
سديم:كاني سمعت صوت ماجد 







سميه:أيوه طلع 
داليا حمدت ربها إنه ماقال لسميه شئ 
*************** 
إنصدمت واقفه مكانها لماشافت رنا ودالل 
دالل قامت والنيران داخلها تفجرت:شرفتي ياخطافة الرجال 
رفعت حاجبها لميس ببرود:نعم 
قربت منها وهي تصارخ:اللـــــــــه ياخذك...ليه خربتي علي حياتي 
وأخذت رعد مني..طبعا موأكيد إنتي ساحرته زيك زي أمك لماسحرت 
أبوك وأخذته ياساحره يا#### إنتي مثل أمك وحده كافره 
و#####وماتخاف ربها 
لميس ماقدرت تتحمل حكيها وصفعتها كف حست إنه طفى النار اللي 
داخلها... 
دالل مصدومه:تمدي إيدك علي يا.... 
قاطعتها لميس :أنا أشرف منك 







دالل ثاربراكين الحقد داخلها ومسكت شعر لميس وشدته بكل قوتها:أنا 
ذابحتك ذابحتـــــك 
صرخت لميس تحاول تبعدها عنها:إتركيني يامجنووونه ..آآه شعري 
غرزت أظافرها في كتف لميس:والله ماتركك تاخذيه وتتهني فيه والله 
ألوريك كيف تاخذي شئ مو لك ياحيوا ا انه 
سحبتها بمساعدت رنا ورموها بقوه برى وسكروا الباب وقفلوه... 
قامت لميس لماتبللت مويه والجو كان با ا ا ارد ..ضربت الباب وهي تبكي 
:افتحـــــي البا ا اب حرا ا ا ام عليكم .. 
لفت وراها ورجعت ع ورى لماشافت المكان مظلم وموحش وشهقت 
لماروعها صوت البرق والرعد وضربت الباب وهي تبكي بشكل هستيري 
كانت تمووت من الخوف في الظالم وتكره صوت الرعد والبرق ألنه 
pleeeaaaase open the doooor ... i'm :يرعبها 
scaaaared 
راحت تركض للمجالس تحاول تفتحها بس كانت مقفله.. 
رجعت تركض ناحيه الباب وزلقت وطاحت ع األرض اللي غرقتها مويه 
قامت وهي تتألم وضربت بقوه وبرجلها وهي تسمع ضحكاتهم من خلف 
الباب:دال ا ا ا ا ا ال رنا ا ا ا افتحووووا 



الخدم تجمعوا بيفتحوا الباب ومنعتهم دالل وطردتهم وهي تسمع بكا لميس 
بتشفي وإبتسامه حست إنها حققت جزء من انتقامها ... 
جلست ع األرض وضمت نفسها وترتجف من البرد عيونها تدور في 
الظالم..تبغى تروح تدور لها مكان تحتمي فيه بس الرعب والخوف 
مانعها... 
صرخت وهي تغطي أذانها وتغمض عيونها لمادوى صوت الرعد والبرق 
كأنها انفجار 
فتحت عيونها بخوف ماتدري هي تتخيل األصوات أو إنها حقيقه 
ضمت نفسها بخوف ودموعها ماوقفت 
نزلت راسها ودفنته بي رجولها وبكاها يزيد سمعت صوت ورفعت راسها 
تناظر في السواد اللي قدامها واللي مايخترقه إال ضوء البرق 
شافت خيال أمها وأبوها ورامي اللي رسمه لها خوفها ورعبها وبحثها عن 
األمان وصرخت:تعالـــوا ا ا ا...ما ا ا ا ا ا اما ا ا ا 
را ا ا ا ا ا ا امي تعالوا با ا ابا ا ا 
meee leeeeaaave t'Dooon...را ا ا ا ا امي 
اختفوا من قدامها ودفنت وجهها بين يديها المرتجفه تبكي 





حست بخطوات تقرب منها رفعت راسها وشافت رامي قدامها صرخت:را 
ا ا ا ا امي 
رمت نقسها في حضنه وتمسكت فيه:ال تتركني را ا امي خذني معاك ال 
تتركني 
************** 
دخلت غرفته وفتحت األنوار وسكرت التكييف .. 
قربت منه :رائد..رودي اصحى 
ماشافت منه حركه قربت من راسه وصرخت:را ا ا ا ا ا ا ا ئد 
إنتفض في مكانه بروعه وناظرها 
إبتسمت:يالله اصحى 
مسكها من بلوزتها وسحبها له وشد شعرها بقهر:إنتي صاحيه وإال مجنونه 
..ها..كذا تصحين طيحتي قلبي 
مسكت إيده تحاول تبعدها:صحيتك بطريقه ناعمه مانفع معاك..وش 
اسويلك يعني 







مقهوورمنها مايدري وش يسوي يصكها كف يطير عقلها مثل ماطيرت 
قلبه وإال إيش.. 
سحبها من شعرها وطلع من الغرفه ونزل تحت وهوالزال شادها من 
شعرها.. 
دخل للصاله وشهقت أمه:وش تسوي 
رماها في حضن أمه:بنتك هذي العاد تصحيني وإال والله ألنحرها قبل 
التموتني بلسانها 
أمل ماسكه شعرها اللي آلمها:آآآه يمه شعري... 
طلع من عندهم معصب وقابل خالد نازل.. 
خالد إستغرب لماشافه بيبجامته:شفيك 
مارد عليه وكمل طريقه 
دخل خالد وشاف أمل تلم شعرها وتربطه وهي مكشره:شفيكم 
أم خالد شافت ولدها البس بيطلع:وين يمه تطلع في هالمطر والبرد 
خالد:مارح أطول يمه 







طلع وأمل قامت معصبه:أففف إيش هالملل والطفش..ماحد يشجع ..ساره 
ماكله الكتب أكل مادري من وين جتها هالثقافه الزايده ..وأنا ماغير جالسه 
لوحدي ولورحت بيت عمي قعدوا يهاوشوا ..ليه تروحين 
رنيم وفي إيدهابيالة شاهي:وإنتي الزم تسوي شئ ماتجلسين ساكته 
أمل:أيوه ماقدر 
أم خالد:روحي صلي لك ركعتين وإدعيلك..الدعوه تستجاب في وقت 
المطروانفعي روحك 
*********. 
دخل للبيت وإنصدم لماشاف لميس جالسه عند الباب وتبكي وجسمها 
يرتجف ....راح لها يركض ولمانزل لمستواها بفاجأه فيها ترمي نفسها في 
حضنه وتتمسك فيه وتردد نفس االسم)رامي( 
ارتبك مايدري وش يسوي خصوصا إنها ضامته 
سمع صوت رعد المصدوم:فيصـــــــــل 
رفع راسه وشاف رعد قدامه... 







رعد انصدم لماشاف لميس في حضن فيصل والدم وصل لراسه 
فيصل ارتبك لماشاف نظرات رعد الحاده..من حقه يغضب لميس خطيبته 
وفي حضني بعد 
أبعدها عنه وطاحت ع األرض مغمى عليها 
رعد نسى غضبه نسى كل شئ في هالحظه 
رعد صرخ وهو يرفعها عن األرض:لميـــــس 
صرخ بفيصل:مين اللي مطلعها كذا بالمطر 
فيصل إرتبك ومستغرب من شكل رعد:ما..مادري 
قام رعد وحاول يفتح الباب لقاه مقفل طلع مفتاحه وهو يسب ويلعن 
ومادخل مفتاحه ألن المفتاح عالق من داخل 
ضرب الباب برجله وهو يصارخ ويسب 
الخدم جوا يركضوا وفتحوا الباب وانصدموا لماشافوا رعد بشكله المرعب 
بنظراته وهوشايل لميس 







صعد فوق بسرعه ومالقى في وجهه إالغرفته دف الباب برجله وحطها ع 
السرير 
نادى الخدامه وطلعوا من الغرفه 
بدلت مالبسها وطلعت 
دخل رعد وفيصل فضل إنه يبقى برى 
إتصل ع الدكتوره لماتحسس حرارتها ولقاها مرتفعه 
وصلت الدكتوره وفحصتها وخفضت حرارتها... 
طلعت الدكتوره وطمنتهم عليها وطلعت 
*************** 
دالل بخوف:اليكون رعد وفيصل عرفوا إنا احنا الله طلعناها 
رنا بنفس خوفها:والله أبوي يذبحني ورعد بيدفني برجله ياويلي إنتي 
ماسمعتي صراخه هووفيصل أكيدصارلهاشئ 
دالل بتشفي:أحسن تستاهل ليتها تموت وتفكنا 


رنا انقهرت منها:أقول اسكتي إنتي بعد..إنتي ماتعرفي رعد إذا عصب 
مايعرف أمه من أبوه 
دالل:مايقدر يسوي شئ....وبعدين ليه يسوي اليكون يحبهابعد 
رنا بطفش:أوووووه إنتي وين وأنا وين 
 

صحت وفتحت عيونهابتعب ناظرت حولها واستوعبت المكان..أنا إيش 
جابني هنا 
التفت للباب اللي انفتح ودخلت منه ريم:لموس صحيتي 
تعدلت لميس بجلستها وتذكرت اللي صار وناظرت ريم:أنا إيش جابني هنا 
ناظرتها ريم:رعدوفيصل شافوك برى وجابوا لك الدكتوره بس الحمدلله 
إنتي بخير 
لميس سكتت تطالع ريم 
ريم بقهر:والله لوكنت موجوده ذاك الوقت كان دفنت هالداللوه وفكيت 
البشريه من شرها 







ضحكت لميس وسكتت لماحست بدوخه 
ريم مسكتها:شفيك ياقلبي تعبانه 
لميس وإيدها ع راسها:مادري حاسه بدوخه 
ريم رفعت السماعه:بطلبلك فطور وتاكليه يمكن من الجوع إنتي ماأكلتي 
شئ من أمس 
طلبت لها فطور وخلتها تاكله كله بزنها 
 

طلعت من غرفتها ونزلت تحت أول ماقالت لها الخدامه إن ريان تحت 
علطول فكرت إنهاتتأكد من شكوكها وتعلقه فيها هو وزياد وماتخليهم 
يلتفتوا لتولين.. 
لبست فستان قصير مره أسود حطت ميك أب ورشت من عطرها القوي.. 
ناظرت في شكلها وأول ماحست إنه مغري وحلو.. 
نزلت تحت تتمخطر بمشيتها بدلع 
شافت ريان قدامها واقف ..قالت بنفسها مستحيل أخلي هالوسامه لتولين 







إبتسمت بدلع وقربت منه باست خده وضمته:إشتقت لك 
ريان عجبه شكلها:وأنا أكثر 
أبعدت عنه ومسكته من إيده وسحبته معاها للمجلس.. 
جلست جنبه ومالصقه له 
وهوياكلهابنظراته:قمروالله قمر 
إبتسمت بفرحه ومسكت إيده:عيونك الحلوه 
ناظرت في عيونه:تحبني 
إبتسم بخبث:طبعا أحبك وأعشقك 
حست بالراحه لماسمعت حكيه وقالت بعتب وغيره:لوتحبني كان 
ماتصرفت تصرفك وحميت تولين بهالطريقه)كانت تقصد ضمته( 
تفاجأ من هالسيره وقال بسرعه:كنت خايف أمي تحرقها 
ناظرته بقهر:وليه خايف 







خايف عليها 
ريان بفطنه:طبعا ال ..بس أمي اللي بتروح فيها إذا دخلت للمستشفى إنتي 
عارفه المستشفيات الزم تسأل كيف حصل الحرق وأمي اللي بتنسجن 
فهمتي ياقلبي 
إبتسمت براحه اللي خايفه منه تأكدت منه....بس باقي زياد ومستحيل راح 
تعرف منه.. 
لف إيده ع خصرها وقربها منه وهي ماعترضت وال احتجت......!!! 
**************** 
دخلت سديم لغرفة مي لماسمعت هواشها مع بنتها:خير شفيكم 
مي:تعالي انقذيني من هالبنت 
سديم ناظرت شهد:شفيك 
شهد بعنادوإصرار:برووووح بكره معكم للملكه ما ا ا ا الي دخل 
سديم:ممنوع األطفال مافيه روحه 







شهد تخصرت:ال ا ا ا والله أناموب بزر تعيون علي بروح يعني بروح 
غصب عنكم بروح 
مي:علشان يطردونك 
شهد عقدحواجبهاباستنكار:موووب ع كيفهم والله..وبعدييين هذي ملكة 
خالي غصب بدخلوني ورجلينهم فوق روسهم بعد بعد 
ناظرت سديم مي بعدم تصديق:بنت هذي داهيه 
مي سكتت تناظربنتهابقلة حيله 
دخلت سميه:خالص خليهاتروح ماراح يقولوا شئ هذا خالها وال تدوخي 
راسك معاها 
شهد ناظرت أمها:شفتي 
مي:كيفكم أنا خالص مالي دخل راسي مصدع من هالبنت 
شهد باستنكار:والله عاد ماحد قالك تصارخين وتهوشين إنتي اللي موجعه 
راسك بالصراخ ماقول كلمه إال قبيتي بوجهي 
سديم:بنت عيب تحاكي أمك كذا 


شهد كشرت:أمي موب أمتس كيفي أفف تدخل عصه بشئ مايخصه 
طلعت والبنات يناظروا بعض باستنكارمن لسانها 
طلعت لميس من غرفة ريم مكتئبه ..يعني خالص بكره ملكتها... 
قابلت أم رعد في طريقها لغرفتها ووقفهاصوتها 
ام رعد:أخيرا أخذتي اللي تنيه 
ناظرتهامستغربه:وش اللي أبيه 
قربت منهابعصبيه:التسوي نفسك بريئه وضعيفه ماتعرفي شئ....كنتي 
مخططه تعيشي عندنا وتنعمي بالفلوس وحققتيه وعشتي عندنا واللحين 
الجرء الثاني من خطتك وأمنيتك بيتحقق 
لميس ببرود وهي قرفانه من هالحاله:أي أمنيه 
ناظرتهاباستحقار:حطيتي عينك ع ولدي رعد وحصلتي عليه لكن احلمي 
يبقى لك وتاخدي ثروته فاهمه 







وكملت باستهتار:طالعه ع أمك خبيثه وال بعد أخبث منها قدرتي تسيطري 
ع عمك وعياله وبتاخذين واحد منهم وتحسبي نفسك قدرتي تاخذي كل شئ 
بس احلمي ايدك تنمد ع ثروة ولدي وفلوسه أو ع أحد من أخوانه..إياك 
تفكري إنك الكل بالكل ألني أقدر أرميك برى وأفك ولدي منك بس أنا 
ساكته للمهزله هذي علشان أبورعد فاهمه 
راح وتركتها واقفه حابسه دموعها وبالعه غصاتها وجروحها إلى متى 
بتتحمل جروحها والذل... 
دخلت غرفتها وانسدحت ع سريرها وغمضت عيونها تتمنى تصحى بكره 
تلقى كل شئ حلم 
*********** 
يوم الملكـــــــــه** 
رشا تناظر إختها اللي ذابحه نفسها بكي وصراخ..وقلبها يعورها عليها.. 
دخلت أم عبدالله متكدره:خالص يمه ارحمي حالك 
دالل ببكا:كيف تبغيني أسكت..اليوم المفروض يكون ملكتي يوم فرحتي أنا 
آآآآه يمه أخذته مني أخذته مني ..أكثرمن سنه وأنا مخطوبه له وآخرتها 
تاخذه مني بهالسهوله آآه يمه بمووت يمه ليه ليـــــــــه 







أم عبدالله راحت لها تهديها:خالص يمه عساها ماتتوفق جعلها ماتشوف 
سعادتها اللي كسرت قلبك 
قامت دالل وفتحت دوالبها وسحبت فستانها:والله ماأتركها تتهنى ال 
أطربق هالليله ع راسها وال أعديها ع خير..... 
لبست فستانها وحطت ميك أب ثقيل ...كانت تحط الميك أب وعيونها 
مليانه حقد وإصرار ع الفكره الخبيثه اللي تدور في راسها.. 
دخلت عليها رشا وشافتها البسه:يعني خالص مصممه تروحي 
طنشت سؤالها وقالت:شكلي حلو 
ناظرتها رشا بفستانها الكوكتيل القصير ومكياجها اللي محليها أكثر:كلك ع 
بعضك قمر 
تقدمت منها:بس إيش راح تسوي 
دالل بثقه وخبث:بوريك إيش بسوي..)ناظرت شكلها في المرايا( بخلي 
هالليله ليلة ملكتي أنا موملكتها 
ناظرتها رشا بدهشه:كيف 
دالل مشت لشنطتها وطلعت منه مقص وأرواج وكحل:بهذا 







فتحت عيونها بصدمه:بتذبحيها 
دالل:ال طبعا 
رشا:أجل ليه المقص 
دالل رجعت األغراض لشنطتها:بعدين تعرفي 
************** 
في قصرأبورعد 
كل شئ جاهز والقصرانقلب شكله فوق تحت..علشان يناسب المناسبه.. 
الحديقه مليانه كراسي إستقبال وللضيوف وطاوالت البوفيه مرتبه بشكل 
حلو.. 
كل شئ خيالي األنوار بكل مكان باحجام وأشكال مختلفه والورد موزع في 
كل مكان بشكل جذاب وساحر... 
وكل شئ يدل ع الفرح والبهجه في هالمناسبه ... 







لكن في غرفة لميس الوضع غير.. 
كانت ميته من البكا...خالص اليوم بنكتب له بصير تحت رحمته ..آآآه 
يابابا آآآه يارامي لو كنتوا هنا ماكان هذا حالي...ماكان تجرأ رعد 
يفكريملكني أو حتى يهيني ... 
سمعت دق ع الباب وصوت ريم:ميسو يالله افتحي الكوفير وصلت 
شدت قبضتها ع اللحاف وهي مغمضه عيونها ودموعها تسيل ..ماكانت 
تبغى ملكه أو حفله ماتبغى شئ..حاولت تحاكي عمها لكن رعد هددها 
وتوعدها لو فتحت فمها وقالت شئ ألبوه ..كان يفرض سيطرته وتحكمه 
فيها من اللحين.. 
فتحت عيونها وناظرت في فستانها الناري بذهبي الفخم ..حتى الفستان هو 
اللي جابه لها وأصر إنهاتلبسه تذكر إنها رفضت وهددها وأرعبها لين 
وافقت تلبسه..كان يبغى يقيدها ويعلمها إن رفضها للحفله مو نافعها واللي 
يبغاه هو يصير .. 
كتمت شهقاتها وبلعت غصاتها اللي تحرقها وقامت أخذت شور ولبست 
بنطلون وقميص أبيض وفتحت الباب لقت قدامها ريم ومعاها ثنتين ماسكين 
شنط وأغراض عرفت إنهم الكوفيرات 
ناظرتها ريم وعرفت من عيونها إنهاكانت ذابحه نفسها بالبكا وضاق 
صدرها مرره ماكانت تبغى تكون عالقة أخوها بلميس بهالسوء مع إنها 
من زمان تتمنى لميس لرعد.. 







ضمت لميس :مبروك ياأحلى عروسه 
حست بارتجاف لميس وأبعدت عنها وناظرتها تواسيها 
بدوا الكوفيرات يشتغلوا وريم راحت بتجلس وإنصدمت لماشافت اللي ع 
السرير وأغرقت عيونهادموع 
صورة أهل لميس أمها وأبوها ورامي.. 
كانت حاسه في لميس مو سهل البنت في يوم ملكتها ماتالقي أمها وأبوها 
جنبها ومعاها.. 
ناظرت في لميس متعاطفه معاها وراحمتها.. 
كيف بتتحمل وضعها بدون أهلها وأخوها زايد عذابها.. 
*********** 
طلعت سميه من غرفتها وبيدها عباتها وشنطتها.. 
راحت غرفة مي ودخلت لقتها تسكر شنطة الميك أب 
سميه :خلصتي 







مي تفتح الدوالب وتطلع عباتها:أيوه خالص 
سميه دارت بنظراتها بالغرفه:وين البرينسيسه بنتك 
مي:خالصه بدري وجالسه تحت تخاف نروح ونخليها 
طلعت سميه وراحت لسديم لقتها لسى ماخلصت استعجلتها وطلعت تنزل 
تحت 
ضحكت لماشافت شهد جالسه عند باب المدخل 
ناظرت فستانها:ماشاءالله متى أمداك تشتري الفستان 
مي تنزل من الدرج:ياحليلك جابت أبوها من القصيم وخلته يجيب لها 
فستان جديد 
سميه:مو هينه بنتك 
مي:الله يخلف علي بس لوأقول تعال بشتري فستان ..أرسلي فلوس 
والشفت وجهه 
سميه ضحكت:حرام عليك والله إنه حبوب زوجك بس بنتك عارفه كيف 
تمشيه ع كيفها 







نزلت أمهم:خلصتوا كلكم 
سميه:الباقي سديم ماخلصت 
أم ماجد:ال خالصه تو شفتها بس وين ماجد...روحي ياشهد شوفي خالك 
برى بالمجلس قولي له خلصنا 
شهد حطت رجل ع رجل ورفعت حاجبها:والله مانيب متحركه من مكاني 
علشان تروحون وتخلوني عند الشغاله. 
أم ماجد:ال مارح نتركك التخافي بس روحي شوفيه 
شهد بعناد:إال بتخلوني عند الشغاله من اليوم أشوف عيونها تالقط بي أكيد 
قايلين لها بتخلوني عندها 
ضحكت سميه:ههههههه خالص يمه أروح أنا 
حطت عباتها وشنطتها ع طاولة االستقبال طلعت للمجلس 
انفتح باب المجلس قبل تفتحه وقالت:يالله خلصنـ..... 
فتحت عيونهابصدمه لماشافت راكان قدامها 







راكان ناظرها منصدم وغاب كل شئ حوله إال هي.. 
بفستانها األصفر الناعم وشعرها األسو دالستريت بشريطه صفرا وبف 
خفيفه وخصل ع وجهها زادتها نعومه وحالوه 
لفت راجعه تركض ودخلت داخل وإيدها ع قلبها..آخر واحد توقعت 
وتمنت تشوفه هو .. 
نظرت اإلعجاب والحب عصرت قلبها وأدمته..دامه يحبها ليه تركها ليه.. 
رفعت راسها تمنع دموعها تنزل وشافت ماجد قدامها يطالعها بصمت 
عرفت إنه عرف باللي صار من نظرته..كانت عطف 
...عتب..حسره..شفقه..قهر ع حالها 
صدت عن نظراته ودخلت داخل وأخذت عباتها والحظت إن رجفت إيديها 
للحين موجوده.. 
لبست عباتها متجاهله اللي حولها وتفكيرها عنده حاولت تشتت تفكيرها 
بعيد عنه وتشغل نفسها بأي شئ علشان ماتفكرفيه... 



إعدادات القراءة


لون الخلفية