الفصل 19

ريم طلعت من الغرفه:هههههههههههههههههههه 
لميس معصبه:ضحكتي بالضروس إن شاء الله ياربي أشوف فيكي يوم 
واضحك عليكي )لفت ع رغد اللي تضحك(وانتي ضفي وجهك لعمورك 
دخلت الغرفه وسكرت الباب مقهو و و و وره تسمع ضحكاتهم 
 

مر يومين والحمد لله البنات مافضحوا لميس عند بنات عمها 
أمارعد فكان إذا شاف لميس كأنه ماصارشئ بالرغم من إن ريم تلمح لهم 
العصر في الصاله جالسه ريم ولميس ورغد يسولفون 
وفهد يلعب بالي ستيشن 
ريم ماسكه بطنها:هههههههههههههههههههههههههههه 
لميس تحاكي رغدبضحكه:الله ياخذبليسك 
رغد:والله ماانتبهت وعمر مسكها علي 
ريم تحمحم وقالت:آآآه ياشين الرجل إذا مسك ع الوحده شئ يذلها عنده 
رغد بدفاع:ال ماذلني 
ريم:أقول ال تطلع عيونك بس 
لميس:ههههههههههههههه 
فيصل دخل للصاله:السال ا ا ام 
الكل:وعليكم السالم 


مشى عند فهد وجلس جنبه ع األرض قدام التلفزيون:فهود عطني اليد 
بلعب 
عطاه اليد وقام انسدح ع الكنبه وشكله ماصدق دايخ بينام 
فيصل التفت للبنات رافع اليد:مين يلعب معاي 
لميس قامت بسرعه:أنا أنا 
فيصل:تعالي 
جلست لميس جنبه وبينهم المركى دخل شريط مصارعه وقعد يتنافس مع 
لميس والبنات يشجعون بحماس 
فيصل بحماس:ههههههاي ياحوول 
لميس مقهوره ألنه مايعطيهافرصه تضربه :وجع فيصل شوي خلني 
أضربك 
فيصل:ههههههه نو وي 
ريم صرخت فجأه وتأشر ع األرض جنب 
فيصل:صــــــــــــــــــــــــــرصــــــــــــــــ ــــــو و و و و و و و و ر 
تحتـــــك يافيصل 
فيصل رمى اليد ونقز بسرعه من مكانه ولميس إستغلت الفرصه ألنه ترك 
اليد كانت عارفه إن ريم تمزح فضربته 
فيصل لماشاف لميس ماقامت من مكانها وريم تضحك عرف إنهاتكذب نط 
وأخذ اليد بسرعه معصب:ريمـــــــــــــوووووووه 
i i i i i waaannn :بفرحه لميس نطت 
فـــــــــــــزززززززززت 
ضربت كف ريم بكفها يضحكون 
وفيصل انقهر:مالي دخل عيديها غشششش 
رغد:هههههههههه الا ا ا ا اخال ا ا ا ا اص 
:جد مصخرره 


لفوا ع رعد اللي واقف عند الباب رافع حواجبه ومتكتف 
يطالعهم باستخفاف 
ريم بشهقه:رعـــــــــــــد 
نطت من مكانها ركض وضمته ورجع ع ورى من قوة ضمتها 
ريم:رعودي متى وصلت وحشتنـــــــــــــي 
رعد ابتسم يطالعها:قبل شوي 
ريم بعدت عنه وشهقت بحماس:جبـــــــــت لي الشنطه 
رعد ضحك :ههههههه شوي شوي ع عيونك دخليها طلعت 
ريم بحماس تتلفت حوله:وينها وينها 
رعد ضحك ع حماسها:هههههههه في الشنطه فوق في غرفتي 
انطلقت ريم فوق الدرج ركض 
والكل يضحك عليها 
لميس كانت تطالع رعد أول مره تسمع ضحكته الجذااااابه والهاديه مع بحة 
صوته الفخم عذا ا ا ا ا ا ا ب 
سلم رعد ع رغد وفيصل ولف لها يطالعها ببرو و و و ود قاتل عكس 
مشاعره الملتهبه داخله وعيونه ع عيونها الزرقا ومد إيده وصافحها 
ببروود 
صافحته وماأمداه يمسك إيدها ألنهاسحبت إيدها بسرعه مجرد المسة إيده 
وقالت باضطراب :الحمد لله ع السالمه 
رعد لف وجهه لرغدبيحاكيها:الله يسلمك......رغد بتنامين عندنا 
رغد ابتسمت:أيوه بنام 
فيصل صفففرر :ياهو و و و وه آخيرا جا العفو الملكي وتركك تنامي 
عندنا 
رغد ابتسمت بحيا ورعد ضحك ع إحمرار وجهها المفاجئ 



لميس طلعت من الصاله وصعدت فوق لريم 
 

في اليوم هذا كانت أم رعد مسوي عزيمه والكل موجود 
عند البنات 
ريم:أمول كيف رهف متى راح ترجع 
أمل:تمام وبترجع األسبوع الجاي 
دالل بغرور:ماطولت سفرتها المفروض تجلس شهر مو أسبوعين 
أمل انقهرت منها وقالت بتقهرها:زوجها عنده شركه وتعرفين الزم يكون 
موجود 
دالل سكتت مقهوره ألنهاتغار من أي وحده متزوجه وزوجها غني 
ألنهاتنتظر رعد يتزوجها بس ماصار 
سميه بمكر:بنات تعرفوا ريناد ال..... 
البنات:أيوه 
سميه:تصدقون إنها تزوجت وأخذت ولد وزير 
دالل تغير وجهها:ريناد 
سميه:أيوه ريناد 
سديم :ماشاءالله ولد وزير 
دالل مقهوره:وع كيف أخذها هذي 
سميه إرفعت حواجبها:وش فيها قمر ماشاءالله أخالق وذوق 
وسافرت كمان لباريس وماليزياء 
أمل:ماشاءالله الله يوفقها 
ريم بحماس:تعرفون إنه كان خاطب لميس قبل 

دالل انصدمت والبنات كانوا أقل من صدمتها وهي تطالع لميس بغيره 
وقهر 
أمل مدهوشه:والله 
ريم :أيوه بس لميس رفضت ألنها ماتبغى تتزوج اللحين 
دالل بقهر:فيه وحده ترفض ولد وزير 
لميس بغرور تحط رجل ع رجل:أيوه.لميس بنت عبد العزيز ال..... 
دالل بغيره وإستفزاز:زين إنك رفضتي ألنك ماتشرفينهم 
بتفشلينهم..بصراحه ماأدري كيف فكروا فيك 
لميس طالعتها من فوق لتحت باحتقار:بصراحه أول مره أشوف غيره مثل 
غيرتك )وبدلع(لهم الشرف إنهم فكروا فيني)طالعتها باستهزاء(أحسن من 
اللي ماحد فكرفيها ومهمشها 
دالل فتحت عيونهابصدمه وغيض وقامت بقهروطلعت برى ووراها رنا 
اللي رمت لميس بنظرات حقد 
أمل بدهوشه:بصراااااحه قــــــــو و و و و و و و يــــــــه 
سميه بضحكه:رديتي عليها بقوه 
سديم:طاح وجهها من الفشيله 
لميس بتشفي ممزوج بقرف:أححسن تستاهل لوعت كبدي حاطه عينهاعلي 
وتحاول تضايقني كأني ماكله حاللها 
البنات:هههههههههههههههههههههه 
في المطبخ 
دالل ضربت الطاوله بإيدهابعصبيه:شفتـــــــــــــي إيش قالت الحيوا ا انه 
رنا:وانتي كمان ماقصرتي 
دالل بقهر:قهرتني يارنا فشلتني قدام البنات تقول إنتي ماحد فكرفيكي 
تقصد أخوكي رعد اللي ماعبرني 
رنا:هي مقهوره ألنك خطيبته 



دالل بقرف:ماأدري ع إيش شايفه نفسها 
رنا:وانتي الصادقه ع إيش ع سمعتها اللي مثل الطين 
دالل:إيش قصدك 
رنا:إستغفرالله لميس سمعتها ع كل لسان 
صاحبة عالقات مع شباب وتطلع معاهم بعد ماتكون في بيت أم هدى وأمها 
مثلها فاجره 
إنتي ع بالك هي اللي رفضت ولد الوزير ال أكيد هو اللي رفض بعد 
ماسمع سيرتها الخايسه وإال كمان هي رفضت علشان مايكشفها ويفضحها 
خايفه من الفضيحه لو عرف إنها مستعمله 
انصدمت دالل:كيف 
وكانت صدمتها أقل بكثير من صعقت رعد من هول اللي يسمعه من ورى 
باب المطبخ الخارجي 
بعد العزيمه 
دخل فيصل وعادل للصاله لماطلع الكل:السالم عليكم 
ريم ورغد ولميس:وعليكم السالم 
جلس ع الكنبه وتربع:وين الماما 
ريم:في غرفتها 
عادل واقف قدامهم باعجاب:الله الله إيش هالكشخه إيش هالحال 
ريم تدور بدلع:ثانكــــــــس 
عادل طالعها ببرود:أحد كلمك أنا أقصد لميس ورغد 
انفجر الكل يضحك لماشافوا ردت فعل ريم اللي وقفت مفتشله :كل تبن 
أصال أنا حلوه 
غصب عنك 
قامت لميس لما دق جوالها للباب الزجاج المطل ع الحديقه وفتحته 
وطلعت:hello 

هند:هال حبيبتي كيفك 
لميس:تمامو وأنتي 
هند:بخير إشتقت لك يادوبه 
لميس:هههههههه وأنا أكثر 
هند:لموس تعالي عندي في البيت 
لميس بتفكير:امممم أشوف وقت مناسب وأزورك 
هند برجا:تككككفين 
لميس ضحكت بدلع:ههههههه كل هذا شوق لي 
هند:أيوه مو إنتي حبيبتي وعمري 
لميس بضحكه:بصراحه أشك إنك....... 
قاطعتها هند بصوت خشن :أيوه ياقلبي عارف ولد 
لميس:ههههههههههههه 
هند بنفس نبرة الصوت:أقول عمري أمي تناديني أكلمك بعدين باي 
لميس ضحكت بدلع:hony Ok 
سكرت الجوال ولفت بتدخل تفاجأة برعد واقف وراها يطالعها باحتقاا ا ا ا 
ا ار من فوق لتحت:التنسي إنك في بيت محترم فاحترمي نفسك دامك فيه 
لميس تطالعه ببالهه للحظه ثم استوعبت"إيش قصده اليكون يشك فيني " 
عقدت حواجبها:إيش قصدك 
رعد طالعها بنفس النظره:إنتي فاهمه إيش قصدي 
طالعته ببروود ودخلت 


دخل فيصل للصاله بسرعه:ريــــــــم 
ريم بخرعه:بسم اللــــــــه الرحمن الرحيم إيش فيك 
فيصل بعجل:قومي قومي بسرعه وقولي للخدم تجهز عدة البر 
ريم:ليش 
فيصل بتريقه:بصور معاها 
ضحكت لميس :ههههههه 
فيصل :يعنــــــــي ليش بطلع للبر 
ريم بحمق:وأنت ليش ماتقولها 
مالك لسان 
فيصل ماله خلق:لي بس ماأحب أكلمهم وانتي عارفه تقعد تتميلح عندي 
ريم باستخفاف:الوالله من حالتك 
فيصل:عارف ..قومي بس 
ريم لفت وجهها:مارح أقوم 
قامت لميس لماشافت فيصل فتح فمه بيخانقها:أنا أقولها 
طلعت وقالت للخدامه ورجعت لفيصل 
شافته جالس بإيده الريموت يقلب في القنوات قالت باستغراب:ماشاءالله 
وين اللي بيطلع للبر 
فيصل وعيونه ع الv.t:بطلع في الليل 
ريم تخصرت:يا ا ا اسال ا ا ا ا ا ا ا م أجل ليش خارشنا ع الفاضي وانت 
بتطلع في الليل 
فيصل التفت لها وابتسم يحرك حواجبه:علشان ماأنسى 
دخلت أم رعد:فيصل 
فيصل عدل جلسته:هال يمه 


أم رعد:وصلت األغراض 
فيصل:أيوه 
ريم بحيره:أي أغراض 
أم رعد:أغراض أم سلطان 
ريم:طيب ليه ماوصلها السايق 
أم رعد :السايق مايعرف بيتها 
رنا دخلت:مامي 
أم رعد:أيوه 
رنا مسك ذراع أمها برجا:مامي بتروحي معي لحفلة هناء تراها وصتني 
تجي معاي 
أم رعد:أيوه بروح 
باست خدها:ثانكس مامي 
طلعت رنا مبسوطه مع أم رعد 
ولميس كانت ساكته ماتبغى تتصادم معاها في الحكي مع إن أحيانا 
رناتخلق مشاكل بينهم 
دخلت رغد:السالم عليكم 
الكل:وعليكم السالم 
رغد:فصولي عمر برى بيسلم عليك 
طلع فيصل ورغد مسكت يد لميس تسحبها:تعالي شوفي عمر 
راحوا عند الشباك المطل ع الحديقه 
رغد تأشر:هذا عموري 
طالعت لميس لعمر كان أسمر شوي ومملوح وحاط سكسوكه خفيفه 
وطويل 
رغد:ها إيش رايك 



لميس:مملوح ماشاءالله 
سمعوا صوت أم رعد وراحت لها رغد أمالميس ظلت واقفه عند الشباك 
ابتسمت تلقائي لماشافت عادل ضرب عمر ع ظهره وارعبه 
: لهاالدرجه إشتقتي له 
لفت لميس لماسمعت صوت رعد الساخر 
مشى رعد لعندها ووقف قبالها طالع من الشباك ورجع طالع للميس اللي 
ابعدت عنه 
لميس خافت لماشافت مالمح وجهه قست وقال بقسوه:ال تفكرين مجرد 



إعدادات القراءة


لون الخلفية