الفصل 8

للميس ذاقت فيه جميع فنون التعذيب من سفاجة وبنتها كان تضربها كثير 
وضرب مبرح كانت تحرمها من األكل لدرجة التعب والشغل صار كثير 
ماتلقى وقت ترتاح فيه غير نظرات الحقد والكره 
كانت نايمه بعد يوم طويل من التعب واإلرهاق وقلة األكل 
صحتها أو فزعتها سفاجه وكبت عليهامويه بااااااارده وهي تسحبها من 
شعرها بدون رحمه أو رأفه 
رمتها ع األرض من السرير:قومــــي جعلك للموت إن شاءالله وافتك منك 
ماقدرت لميس تشيل رجولها من التعب واإلرهاق واأللم مو مستوعبه اللي 
صار وجسمها تحسه متكسر وأصفر 
سحبتها للحمام ماقدرت تفتح فمها تحس بالموت قدامها 
صرخت فيها سفاجه:قومــــــــي ياعلـــــه قومي إكنسي ونظفي الحوش 
ياللـــــه 
انفجعت لميس "الساعه 



الظهروتبيني أكنس الحوش في الشمس والحر 
وأنا تعبانه وماأكلت شئ وجسمي مكسر هذي ماتحس " 
سفاجه:يالله تحركي وانزلي وإال قسم بالله ألحرقك 


خافت لميس وقامت بسرعه متجاهله ألمها تذكرت لما رمت عليها الكبريت 
بس الحمد لله إنها فسخت بنطلون بجامتهابسرعه وإال كان إحترقت 
غسلت بسرعه وصلت الظهر وطلعت في الحوش وسكرت علي سفاجه 
الباب كان الحوش كله شمس وحرارة الشمس تحرقها وراسها بحسه يدور 
ماقدرت تشوف قدامه تحس السواد طغى قدامها وطاحت ع األرض 
مرت ساعه وطلعت سفاجه تشوف لميس خلصت وإال ال 
ولقتها طايحه ع األرض شهقت وجت هدى تركض ولماشافت لميس 
انصدمت وخافت تكون ماتت 
هدى بخوف:يممه خلينا ناخذها للمستشفى أخاف تموت وتصير برقبتك 
والشرطه مارح تسكت 
شالوها وأخذوها للمستشفى 
في المستشفــــــى: 
هدى جالسه في الممر وخايفه دق جوالها وشافت المتصل لقتها رنا:هال رنا 
رنا:أهلين كيفك 
هدى:بخير 
رنا:وشفيه صوتك موعاجبني،،،،،بعدين إيش هاإلزعاج إنتي وين 
هدى:في المستشفى 
رنا:ليش سالمات 
هدى:لميس طاحت علينا وأخذناها للمستشفى 
رنا بشماته:وانتي ليش متضايقه أحسن ياعلها الموت 
هدى أستغربت كره رنا للميس:رنا إنتي ليش تكرهين لميس 
رنا:كذا ماحبيتها 



هدى:أنا الزم أسكر الحين باي 
سكرت رنا ودخلت عليها ريم:هــــــا ا ا ا اي 
رنا ابتسمت بفرح:هايااااات 
ريم:أف وش عندك مبسوطه وشاقه الحلق 
رنا حطت رجل ع رجل:مافي شئ بس هدى تقول إن لميس في المستشفى 
ريم شهقت:إيش،،،،،،وهذا يفرح 
رنا بغرور:أيوه 
ريم خافت ع لميس:أي مستشفى 
رنا رفعت حواجبها:ليش ،،،إن شاءالله تبين تروحين لها 
ريم بعصبيه:ماا ا ا الك دخل وقولي أي مستشفى 
رنا:مستشفى ال...... 
ريم طلعت بسرعه ألمها:يمه بطلع اللحين 
أم رعد:ع وين 
ريم:بروح للمستشفى 
أم رعد:ليش فيك شئ 
ريم:ال..إنتي ماعرفتي 
أم رعد:في إيش 
ريم:هدى وأمها في المستشفى ألن لميس تعبانه 
أم رعد:ميين قالك 
ريم:رنا 
أم رعد بحمق:وإنتي إيش دخلك في لميس من وين تعرفينها 
ريم إستغربت من عصبيتها:يمه وش فيك ليش تكرهون البنت رنا فرحانه 
وانتي ماتبغيني أروح لها 





ام رعد توترت:تروحي لها ع أساس إيش 
ريم مقهوره من رفض أمها:أحب البنت ومرتاحه لها 
أم رعد:وأنتي من متى شفتيهاوتعرفينها علشان تحبينها 
ريم:شفتها لماكانت عندنا وتعرفت عليها 
أم رعد عصبت :ال مارح تروحين 
وروحي ع غرفتك 
انقهرت ريم وطلعت من الغرفه وقابلت أبوها عند باب الجناح 
أبو رعد إستغرب لما شاف الحزن في وجه ريم مسكها قبل تطلع:ريم 
حبيبتي وش فيك 
ريم بزعل:يبه أمي رافضه أزور وحده أعرفها في المستشفى 
أبو رعد بهدوء:ليش ياقلبي 
ريم:ماأدري عنها 
أبو رعد:ومين البنت 
ريم :لميس 
أبورعد خفق قلبه:لميس بنت زوج صاحبة أمك 
ريم:أيوه أم هدى 
أبو رعد بخوف:وش فيها 
ريم استغربت نبرة الخوف في صوت ابوها:ما أدري بس تقول هدى إنها 
دخلت للمستشفى اليوم 
أبو رعد :طيب روحي ألبسي عبايتك أنا بوصلك أنتظرك تحت في السياره 
راحت ريم تركض ولبست عبايتها وطلعت مع أبوها للمستشفى 
في المستشفـــــــــى 



طلع الدكتور من الغرفه وراحت له سفاجه 
سفاجه بخوف:كيفها 
الدكتور ووجه متغير:إنتي والدتها 
سفاجه:ال خالتها زوجة أبوها أمها وأبوها متوفين،خير فيها شئ 
الدكتور:بفضلي معاي للمكتب 
راحت معه وهي ميته خوف 
جلس الدكتور خلف المكتب وجلست سفاجه ع كرسي 
الدكتور:أنا آسف لكن لميس دخلت في غيبوبه ألنها قضت وقت طويل في 
حرارة الشمس ماتحمله جسمها الضعيف وأثرت في راسها 
سفاجه انصدمت"غيبوبه" 
الدكتور:ولميس عندها فقر دم وارهاق 
سفاجه:طيب الغيبوبه ممكن تطول 
الدكتور:والله ممكن ماتطول 
لكن)مسك قلم في إيده وهو يطالعها بتفحص(وواضح من خالل الكشف 
وجود آثار وكدمات في جسمها نتيجة تعرضها إلعتداء وحشي بالضرب 
انصدمت سفاجه وحست بالرعب وإرتبكت والحظ عليها الدكتور خوفها 
الدكتور:أنا مضطر أبلغ الشرطه 
سفاجه إرتعبت:إ إيش ،،،الشررطه 
وصلت ريم وأبوها للمستشفى 
عند الريسبشن 
أبو رعد:لو سمحت أخوي ابسألك عن حاله دخلت اليوم 
لميس علي محمد ال...... 





الموظف عيونه ع شاشة الكومبيوتر:والله ماوصلت حاله باإلسم هذا 
أبورعد والشك بدى يساوره:هي وصلت الساعه وحده الظهر 
باسم لميس 
الموظف :قصدك لميس عبد العزيز ناصر ال.... 
لحظــــــــــــــــــة سكــــــــون ،،،صدمــــــه،،،خـــــــــوف 
أبورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم ....... 
منتديات بوح عشاق 
بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم 
الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت 
أبورعد انتبه:آ أيوه أيوه 
دله ع الغرفه وراح يركض ووراه ريم اللي مستغربه من أبوها 
وصلوا للغرفه وشافوا هدى جالسه ع كرسي لماشافت أبو رعد وقفت 
مستغربه من شكله 
أبو رعد:لميس كيفها 
هدى بأكبر عالمة إستفهام:ماأدري الدكتور في راح مع أمي 
أبو رعد راح وسأل عن الدكتور ودخل لمكتبه:السالم عليكم 
سفاجه انصدمت لماشافته ووقفت بخوف وتحس نهايتها قربت 


أبو رعد:لو سمحت دكتور لميس كيفها 
الدكتور:إنت قريبها 
أبو رعد:أنا،،،،أنا عمــهـــــــــــا 
الدكتور:تفضل 
جلس أبورعد وكلمه الدكتور عن حالة لميس 
ابورعد منصدم:إيش 
الدكتور:أنا طلبت الشرطه للتحقيق 
أبورعد التفت لسفاجه اللي خافت من نظراته المرعبه 
صرخ فيها:رااااااح تدفعين الثمن غالي يا.........واللـــــــه ألخليك 
تتحسري ع اليوم اللي مديتي إيدك فيه على بنت عبدالعزيز ال...... 
أم هدى غمضت عيونها ميته خوف 
حضرت الشرطه وحققت في الموضوع وتبين إن أم هدى هي اللي 
تعرضت لها بعد ماعترفت بكل شئ من الخوف والغضب 
انفجرت تصرخ في أبو رعد بحقد:أيـــــوه أنا اللي عذبتها ،،،،عذبتها مثل 
مااااعذبني أبوها علشان أمها أخذت حقي منهم كلــهـــــم أكررررررهها 
وأكره أبوها وأمها تستاهل اللي فيها 
طلعت الشرطه مع سفاجه وابو رعد 
هدى لما شافت أمها مع الشرطه قامت بسرعه:يمه وين بتروحين،،،ال 
تخليني علشانها 
أبو رعد بقسوه:أمك تستاهل اللي فيها وأكثر علشان ماتحط راسها في 
راسي 
لفت هدى تبكي:وأنت مين علشان تتدخل 
أبو رعد بقسوه:أنا عم لميس،،،، 
واللي يحط راسه في راس أبو رعد وأهله يتحمل ماجاه 
انصدمت ريم وشهقت وإيدها ع فمها 



هدى إنصدمت:ع ع عمها 
صرخت تبكي:حسبي الله عليك يالميس أكررررهك كله منك أكرررهها 
راحت الشرطه مع سفاجه وبنتها اللي لحقتها 
أما ريم كانت واقفه مصدومه من اللي تسمعه"لميس بنت عمي شلــــــون 
وكيــــــــف" 
جلست جنب أبوها:يبه وش صاير فهمني 



إعدادات القراءة


لون الخلفية