الفصل 27

يكبر ويملكها هو المتحكم فيها 
شهقت وإنقتلت كل ذرة إحساس فيها....روحها ذابت وحرقت كل مافيها 
لماسمعت اللي قالوه 
هذي بنت ### مالها أصل هذي نتيجة #### أمها...... 
هذي بنت###مالها أصل 
هذي نتيجة####أمها..... 
هذي بنت###مالها أصل 
هذي نتيجة####أمها..... 
مسكتها مرام من شعرها ورمتها ع األرض وهي الزالت ماسكه شعرها 
داستها برجلها وصاحباتها ضحكهم مالي الجو ورجولهم دايستها بكل 
إحتقار وذل 
قربت مرام المقص من شعر تولين بتقصه هالمره كله 
شهقت تولين وهي تتمنى الموت وال إحساس الذل والتحقير اللي يقتلها قتل 
وهي تشوف رجولهم دايستها بقوه وعيونها متعلقه بالمقص طلع صوتها 
المخنوق:الااااا 
ضحكت مرام ورفستها برجلهابقوه وهي تسحب شعرها للمقص 


:مــــــــــــــــــــــــــــــرا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ام 
 

كانت تتمشى في الحديقه البسه بنطلون أسود وبلوزه طويله بربري 
والمه شعرها بشباصه 
الجو كان مرره روووعه جنان منظر الحدائق اللي برى جذا ا اب 
راحت للورد الجوري األحمراللي أغراها شكله مرره 
راحت له وقطفت وحده وقربتها من أنفها تستنشق عبيرها 
وأناملها الناعمه تداعب أوراقها 
تحس بانتعاش وراحه ونشاط هاليوم ماتدري ليه يمكن من تأثير الجو... 
إبتعدت عن الورد تتمشى ألول مره في كل حدائق القصر تفاجأت من 
أماكن كثيره عجبتها ألول مره تشوفها كان فيه شالالت كثيره أشكالها 
روعه بإضاءات ملونه تضيف للمكان سحر جذاب والورد بأشكال وألوان 
مختلفه أكثر شئ عجبها ألنه طبعا عشقها 
طلعت جوالها وردت وهي تتمشى:هالو 







هند:السالم عليكم 
لميس:أهلين وعليكم السالم...كيفك وحشتيني مووت 
ضحكت هند:اللـــــه ع الرواقه الجو عامل عمايله 
ضحكت لميس بعذوبه:مرره Fabulous 
هند:هههههه 
لميس: إممم إيش هالصوت إنتي طالعه 
هند بفرح:يب بدوري حلف مانجلس في البيت والجو في هالروعه وطلعنا 
نتمشى 
إبتسمت لميس من قلب لماسمعت إسمه 
هند:هيـيـيــيـي سمعت إسم الحبيب وراحت في خرايطها 
ضحكت لميس ع مصطلحات صاحبتها اللي ماتفهم 
نصها:هههههههههههههههههههه 


سكتت فجأه لماشافت اللي قدامها.... 
 

جالسين في الحديقه يتقهووا وسوالف وضحك مبسوطين آلخر درجه 
سديم كشرت بقرف وهي تشوف شهد تدخل لسانها جوا الكوب تلحس 
الشوكلت اللي ذابت داخله :اللـــــه يقررررفك ياحماره ...قومي غسلي 
واتركي اللي في يدك أقرفتينا 
رفعت حاجبها شهد وهي تبعد الكوب عن فمها:وش دخلتس أنا كيفي آكل 
بالطريقه اللي تعجبن غمضي عيونتس وال تناظريني ماغير تبحلقينهن بي 
سحبت مي منها الكوب وقالت لهابصرامه:شهـــــد قومي غسلي وجهك 
وإيديك بسرعه 
كشرت شهد وهي تناظرسديم وسحبت منديل تمسح فيه فمها وخدودها من 
الشوكلت 
مي:قومـــــي غسلي في المويه يالله يروح وغيري مالبسك بسرعه 
قامت شهد معصبه ألن الكل إستلمها وضربت كتف سديم 
وهربت 







صرخت فيها سديم وهي ماسكه كتفها اللي آلمها:و و و و و و وجـــــع 
دخل ماجد البيت معصب: 
و و و وجعيـــــن.. 
قصـــــري لسانك فضحتينا 
ناظرته بقهر والردت 
باس راس أمه وجلس جنبها وصب له قهوه رشف منها وقال: 
راكان يسلم عليكم 
جمدت إيدها ع الجوال اللي كانت منشغله فيه بصدمه وإرتجفت كل خليه 
في جسمها وقلبها زادت خفقاته 
أم ماجد:الله يسلمه متى كلمك 
ماجد وعيونه ألقت نظره ع إخته ثم ناظر أمه :أمس وصل في الليل 
رفعت راسها بصدمه تناظره ثم نزلت عيونهابسرعه وقلبها تحسه يغوص 
داخل ضلوعها إمتلت عيونها بالدموع وهي تحاربها 
إختها كانت حاسة بألمها وصدمتها ناظرت أخوها ماجد لقته منزل راسه 
منشغل يحرك الفنجان في إيده ويسمع حكي أمه 







ماقدرت تتحمل ألمها وتقاوم دموعها تبغى تفرغ كل اللي فيها بسرعه قبال 
التنفجر ألم 
قامت بهدوء ودخلت جوا ركضت لغرفتها ورمت نفسها ع سريرها 
واطلقت العنان لدموعها وشهقاتها 
حست بإيد تمسح ع شعرها وزاد بكاها 
سديم:سوسو حبيبتي خالص إهدي 
سميه بين شهقاتها:غـ...صب عـ..ني والله...ليـ ـ ـه رجع ليـ ـ ـ ـ ـه يبغى 
يذبحـ ــ ــني 
سديم رفعتها وضمتها بحنيه ودموعها تنزل :سوسو حبيبتي خالص 
مايستاهل تبكي علشانه بيعيه مثل ماباعك التتعبي نفسك تكفين 
حركت راسها بال بين شهقاتها كانت سديم عارفه إن إختها للحين تحبه 
وتموت فيه وماقدرت طول السنين تنساه 
سميه :قلبي .....قلبـ ـ ـي يآلمنـ ـ ـي 
ضمتها بقوه وهي تسمي عليها وتحاول تهديها لين نامت في حضنها 
*************** 







بلحظه سريعه سحب المقص من إيدها ودفهم عن تولين اللي إغمى 
عليهابعد مارفستها 
صرخ في مرام:إنتـــــي جنيتـــــ...... 
إنصدم لماشاف شعر تولين ع األرض وشكلها ع األرض 
مسك مرام المصدومه من ذراعها بقوه وكان بيكسره:إنتـــــي مجنونـــــه 
كيف تسوي كذا في تولين جنيتـــــي 
فاقت من صدمتها ونيران الغيره والقهر تشتعل داخلها:إنت مالك دخل فينا 
أسوي اللي أسويه مومن حقك تتدخل 
فتح عيونه بصدمه"هذي جننت":مو من حقي...)صرخ فيها(مو من 
حقـــــك إنتي تمدي إيدك عليها واللـــــه يامرام لو أشوفك ماده إيدك عليها 
ألكسرها لك كسر فاهمـــــه 
تركها..ولف لصاحباتها اللي من سمعوا صوته اللي أرعبهم وشكله وهم 
جامدين في مكانهم وماقدروا يتحركوا صرخ فيهم:وانتـــــوا العاد أشوفكم 
هنا ..بـــــرى إطلعوا بـــــرى 
راحوا يلبسوا عباياتهم وهم مرعوبين 
أما مرام كانت مصدومه وال قدرت تتكلم ماهي مستوعبه اللي يصير 







وشال تولين ومشى يصعد فها لفوق وهو يسمع تهديداتها وصراخها 
دخل غرفة تولين وسدحها ع السرير أبعد شعرها عن وجهها وناظرها 
جاب شنطته وفحصها ولماخلص وتأكد إن مافيها شئ بس مجرد إغمائه 
وبتفوق منها 
سكر شنطته....وتأملها قرب منها وباس جبينها وطلع 
نادى الخدامه وخالها تجلس عندها لين تفوق وتعطيه خبر إذا حصل لها 
شئ 
جلست عندها الخدامه مكره.. 
نزل تحت وشاف مرام تبكي وأبو مرام واقف بغضب:زيـــــاد 
غمض عيونه بقل صبر ونزل 
إنصدم لما جاله كف من عمه ومرام إنصدمت ماتوقعت إن أبوها راح 
يضربه هي صحيح قالته وحبكت له سالفه من عندها وزادت عليها كانت 
تبغى أبوها ياخذ حقها منه بس ماتوقعت إنه يضربه.. 
زياد ناظر خاله مصدوم:خالــ... 







صرخ فيه أبومرام:مابي أسمع منك وال كلمه سامع....وصلت فيك الجرأه 
إنك تمد إيدك على مرام وتطرد ضيوفها.إنت ناسي إن هذا بيتهـــــا ومو 
من حقك تطول صوتك عليهادامك فيه 
)ناظر شنطته اللي في إيده(ومن سمح لك تروح لها ها 
زياد كان مصدوم حتى إسمها مانطقه ليه ليه هالقسوه عليهاليه :ياخال 
تولين تعبانه و.... 
قاطعه أبومرام:لوتموووت مالك شغل فيها وإياني وإياك أشوفك عندها 
سامع 
واللحين إنقلع عن وجهي والله لو مو ولد إختي كان طردتك من البيت 
وحرمت عليك تعتبه 
إبتسم زياد بسخريه"بنتك اللي هي بنتك ما ناظرتها وال إهتميت لها 
بتحشمني أنا " 
طلع أبومرام معصب ومرام ناظرته بانتصار:علشان المره الثانيه 
ماتتحداني.... 
ماعطاها وجه والناظرها وطلع من البيت 
إنقهرت مرره وضربت األرض برجلها 
********* 







سكرت من هند وهي تناظر اللي قدامها قربت وشافت بوابه مسكره زجاج 
أول مره تشوفها فتحتها ودخلت شافت حديقه مرره كبيره مو أقل جمال من 
اللي قبلها شكلها جدا مختلف كراسي مختلفه األريكه في كل مكان بشكل 
مرتب وحلو شكلها غريب وعليها خداديات كبيره بألوان مختلفه يغلب 
عليها العشبي مشت وهي تتفرج ع كل شئ 
وشافت بوابة مدخل القصر الكبيره راحت بتفتحها كانت مقفله ناظرت فيها 
وهي تفكر مين له هالقصر الصغير 
طلعت وسكرت الباب 
شافت ريم وراحت لها :صحيتي يانوامه.. 
ضحكت ريم وهي تتمغط:الجو مره حلو 
إبتسمت لميس وسألت ريم :ريم القصر الصغير اللي هنا مين له 
ضحكت ريم:شفتيه مرره جنان صح بس بصراحه خساره في هالدالل 
إستغربت لميس:دالل 
ريم:أيوه هذا بيت رعد أخوي...هو مصممه 







رفعت لميس حاجبها وهي تسمعها 
ريم:أبوي وأمي يبغوه قريب منهم ففتح له أبوي الجهه هذي وصارت له 
طبعا مشتركه معانا البوابه هذي أتوقع بيشيلها رعد لمايتزوج بس ماتوقع 
دالل بترضى 
سحبت لميس معاها :تعالي معي مرره ميته جوع 
دخلت غرفته وفتحت النور دارت نظراته ع غرفته بشقاوه وسكرت الباب 
خلفها...كانت عارفه إنه مارح يرجع اللحين علشان كذا ماخذه راحتها 
راحت لمكتبه وجلست تفتش في أدراجه وتناظر كتبه طلعت كتاب لماشافته 
إبتسمت تذكر إن فيصل هو اللي أهداه هذا الكتاب كان عنوانه التحزن 
للعريفي.. 
فتحته وقرأت أول صفحه وثاني صفحه عجبها مرره وقررت تاخذه 
وتكمله... 
حطته ع طاولة المكتب وكملت تفتيش...إنقهرت لماصار درج من األدراج 
مقفول حاولت تفتحه ماقدرت كشرت وقامت من المكتب وراحت لألدراج 
اللي عند السرير وفتحته... 
إنبسطت مرره لماشافت ألبوم الصوره حقه كان فيه إثنين واحد له معاهم 
وواحد له مع أصحابه وكلها نفس الشكل واللون أزرق لزوم التشجيع 







فتحت واحد فيهم وصار مع أصحابه ..تعلقت نظراتها في صورة فيصل 
كان البس بنطلون جينز أزرق وتيشرت كت أبيض 
وحاط إيده ع خصره وشكله طفشان...ضحكت لماشافت الصوره اللي 
بعدها كان فيها فيصل البس بنطلون بنطلون بيج غامق وتيشيرت سماوي 
وماسك جوال رائد ورائد يحاول ياخذه منه كان شكلهم مرره مضحك... 
تنهدت وهي تجهل المشاعر اللي تحس فيها لماتشوفه ... 
سمعت صوت تصفيق وإخترعت 
لفت وشافت رائد واقف عن الباب ومتسند ع زاويته :برافـــــوا 
واللـــــه....كملي كملي 
صحكت داخلها وإنتبة للي في إيدها رمته في الدرج بارتباك....وحمدت 
ربها إنهم نفس اللون... 
سحب إيدها ومسك إذنها بقوه:عديلي كم مرره قلتلك التدخلي غرفتي من 
غيرماتستأذني ها.... 
ماتفهمين 
آلمتها إذنها وهي كاتمه ضحكتها 
:خالص خالص آخرمره..وبعدين كنت أبغى أشوف ألبوم الصور حق 
سفرتنا السنه اللي راحت بس... 
ناظرالكتاب اللي ع الطاوله:والكتاب اللي ع الطاوله وش يسوي 







قالت بغباء:أي كتاب 
شد ع إذنها:أي كتاب ها ... 
مسكت يده بتبعدهاعن إذنها اللي آلمتها:آ آه آ آه والله توبه ..زهقت وأبي 
كتاب بقراه وشفته وعجبني بس 
ترك إيدها ومسكتها راحت للمرايه وشافتها حمرا:يامتوحش شوف إذني 
إحمرت من أصابعك مو أصابع هذي هذي...قطعت كالمها وإبتسمت بغباء 
لماشافت نظراته 
سحبها من طرف بلوزتها وطلعهابرى وسكر الباب 
تأففت وهي تعدل بلوزتها بحمق ..وصرخت فجأه :الكتـــــاب 
فتح الباب وإبتسمت ببراءه:الكتاب ابغاه 
ولماشافته بإيده سحبته وإنحاشت لغرفتها 
إبتسم ع خبالها ودخل غرفته 
************** 







فتحت عيونها بتعب ودارت نظراتها حولها ووقفت ع الخدامه اللي جالسه 
قبالها 
الخدامه فرحت لماصحت ألنها طفشت من جلوسها ومانتظرت منها كلمها 
وقامت طالعه من الغرفه 
جلست بتعب وحست بألم خفيف في ظهرها ودوخه .. 
نزلت راسها وإيدها ع ظهرها وإنتثر شعرها حولين وجهها... 
إنصدمــت لماشافت قصره ...وإندفع كل شئ صار في عقلها... 
غمضت عيونها ودموعها تنزل وإيدها ع شعرها... 
قامت بتعب ومشت للمرايه وهي تحس بدوخه مسكت نفسها وكملت 
طريقها... 
ناظرت شعرها بحزن...كان مقصوص بعشوائيه وبشكل مائل ...فتحت 
درجها وطلعت مقص حاولت تساويه قطعه وحده وقصر شوي ع قصره 
حطت المقص ع الطاوله ونظرات عيونها ع شعرها اللي ع 
الطاوله...تذكرت الذل واإلهانه اللي حطمت بقاياها .. 
فاجأتها دوخه قويه وتمسكت بالطاوله قبل تطيح وجلست ع كرسيها... 







إنفتح الباب ودخلت الخدامه ومعاها صينية أكل وعصير برتقال..حطتها ع 
mr Zeyad saied you have to eat :وقالت قدامها الطاوله 
thies 
طلعت وتركتها .. 
تولين تناظر األكل مستغربه.وماأعطت نفسها مجال تفكر فيه..وبدت تاكل 
كانت تحس بجوع فظيع ....ولماانتهت قامت وهي تحس الدوخه خفت 
كثير... 
وقفت عند الشباك وابعدت الستاره طالعت الحديقه وشافت مرام طالعه مع 
وحده من الخدم ..أكيد رايحة للسوق... 
توسعت عيونهابرعب لماشافت ريان واقف بعيد ولماراحت سيارة 
مرام..دخل من البوابه... 
عرفت نواياه وركضت لباب غرفتها شافت المفتاح مو موجود..ودقات 
قلبها تحس من قوتها بيطلع من ضلوعها..إيدها بدت ترتجف وتعرق..وهي 
تتلفت تدور ع مكان تتخبى فيه 
شافت باب الحمام وخافت تدخله ويعرف إنها هنا ويكسره.. 
طلعت من غرفتها ركض لوحده من الغرف ودخلتها ..تركت النور طافي 
ومشت للدوالب وتخبت فيه... 







سمعت صوت باب غرفتها ينفتح.وجسمها بدا يرتجف ..إيدها ماهي قادره 
توقف إرتجافها 
سمعت صوته يسأل الخدامه عنها... 
غمضت عيونها..وماتت من الرعب.لماسمعت باب الغرفه ينفتح ..والنور 
ينتشر في الغرفه 
تحس ماهي قادره تتنفس من سرعة دقات قلبها..وهي تدعي ربها يبعده 
عنها ويكفيهاشره..دموعها بدت تنزل وهي تتوقعه يفتح عليها الباب في أي 
لحظه... 
سمعت خطواته في الغرفه تقرب من الدوالب وغمضت عيونها وهي 
تحس بنهايتها قربت.....و...... 
************.......... 
كانت بتطلع للحديقه وسمعت صوت التلفون راحت له وردت:هالو 
:السالم عليكم 
لميس:وعليكم السالم 







:لميس..كيف حالك 
لميس ميزت الصوت:هال عمه..الحمد لله بخير..إنتي كيفك 
:الحمدلله..عمك موجود 
لميس:ال 
:وخالتك .. 
لميس:لحظه..أناديهالك 
حطت السماعه وراحت ركض 
صعدت فوق وفي الصاله طلع في وجهها رعد وصدمت فيه وأبعدت 
بسرعه.. 
رفع حاجبه:شكلك متعوده تصدمين في الشباب... 
إنقهرت منه وقالت باستحقاروهي ماشيه:ولألسف صدمت في واحد 
مايسوى.. 
ودخلت جناح أم رعد ودقت باب غرفتها وسمعت صوتها:نعم 







لميس:خالتي عمتي ليلى تبغاك ع التلفون. 
فتحت الباب وقالت وهي تناظرها بنظرات حاده:أوكيه 
لفت لميس بتطلع ووقفها صوتها:هذي آخرمره تناديني فيها خالتي..ألن 
مايشرفني أكون أخت أمك... 
ودخلت وسكرت الباب..ولميس متجمده في مكانها بصدمه وحكيهايرن في 
راسها.. 
دخلت رنا للجناح وسماعات اآليبود في آذانها وصوت األغاني عالي 
كالعاده.. 
رفعت لميس عيونهاتناظره وهي موحاسه بشئ"ليه..ليه الكل يكرهني 
ويكره أمي..شفيهاأمي علشان يكرهونها..علشانها بريطانيه مو 
سعوديه!يسخرون منها ويحتقروها..أمي مسلمه زيهازيهم..." 
قطع أفكارها صوت رنا الغريب:خير إيش عندك هنا في جناح أمي 
قربت منهاوحطت إيديها ع جيوب بنطلونها تتحسه بذل وهي تقول:وريني 
أشوف...ترى اللي مثلك ينخاف منهم يسرق شئ..وحده أول مره تشوف 
نعمه وعز أكيد تسرق..وتمد... 
رفعت إيدها لميس وجروحها خانقتها وصفعتها كف :إبعدي يدك عني 







دفتها من قدامها وطلعت من الغرفه وإحساس الذل واإلهانه يخنقها تحس 
إنهاتموت تبي تفرغ اللي داخلها..إحساس اإلهانه والذل يكبر داخلها 
دموعها تحسها تحرق عيونهاوتبي تتخلص منهالوحدها.. 
حست بإيد ماسكتها بقوه وتلفها:تعالـــــي هنا يا##### 
كيـــــف تتجرئـــــي وتمدي إيدك القذره هذي علي إنتي ناسيـــــه أنا 
ميـــــن وإنتي ميـــــن 
طلعت أم رعد :خير شفيكم 
رنا بعصبيه وصراخ:الحيـــــوانه هذي مدت إيدها علـــــي وسبتنـــــي 
لميس ماحست إال بكف طيحها ع األرض 
أم رعد بعصبيه:جالســـــه في بيتـــــي وتسبـــــي عيالي وتمد إيدك 
عليهم..إنتـــــي ناسيـــــه نفسك شايفه عمك مشفق عليك ومدللكي وبالينا 
فيكي وشفتي نفسك..ال ا ا ا إياك تتمردي مره ثانيه وإال رميتك برى البيت 
سامعـــــه 
سحبتها رنا معاها:تعالي ماما خليكي منها هذي تبوس إيدها ع إننا محسنين 
عليها وضافينها من الشارع هي وبالويها.. 
دخلت للغرفه ومعاها أمها 
لميس دموعها نشفت من الصدمه..قلبها تحسه ذاب داخلها 







شهقاتها وعبراتها زادت وكتمتها 
نزفت ونزفت ونزفت لين مابقى فيها قدره ع التحمل... 
جتها ريم تركض:لميـــــس حبيبتي شفيك 
إنصدمت لماشافت وجهها وهمست:لميس 
قامت لميس ودخلت غرفتها وقفلت عليها الباب 
رجولها ماقدرت تشيلها وجلست ع األرض تبغى تحكي تصرخ وتبكي 
ماهي قادره..دموعها متحجره في عيونها..الحروف ضاعت وماقدرت 
تعبر عن ألمها 
ضمت نفسها ع األرض وطلعت منها كلمه وحده بصوت مخنوق:را ا ا 
امي 
ريم تدق عليها الباب:لميس حبيبتي إفتحي الباب...لميس تكفين إفتحي الباب 
فيصل يصعد الدرج:شفيك 
ريم نزلت دموعها:أمي..أمي ضربت لميس 
فيصل إنصدم:إيـــــش ...ليـــــش 







ريم بقهر:أكيد رنا ..رنا السبب مافيه غيرها..وإال لميس اليمكن تغلط ع 
أمي 
فيصل عصب:ويـــــنها 
ريم تمسح دموعها:عند أمي 
راح فيصل معصب ودخل غرفة أمه:رنـــــا 
رنا من غيرنفس:نعم 
أم رعد:خير شفيك معصب 
فيصل التفت ألمه:يمه ليه ضربتني لميس 
رنا:ألنها تستاهل 
لف عليهامعصب:إنتـــــي جـــــب وال كلمه..أصال كل شئ يصير من 
تحت راسك ... 
أم رعد عصبت:فيصـــــل 
فيصل:يمه حرام البنت يتيمه ومالها غيرنا ليه تعاملوها كذا 







رنا إنقهرت:هــا يتيمه لو يتيمه ومالها غيرنا كان ماغلطت علينا وحنا اللي 
ضافينها من الشارع وغلطت علينا 
فيصل عصصب وراح لها مسكها من ذارعها بقوه:لميس عمرها ماغلطت 
ع أحد فينا..وإيش هذي ضافينها من الشارع 
العمرك أسمك تقولينها سامعه إحنا أهلها سامعه كيف أهلها أبوها عمك 
يالخبله 
أم رعد فكت رنا من إيده:تكذب إختك وتمد إيدك عليها علشان بنت عمك.. 
فيصل:هذاك قلتيها بنت عممي يعني مو من الشارع 
أم رعد عصبت:أنا أبي أعرف إنتو عيالي وإال عيالها ها 
فيصل:آسف يمه بس... 
أم رعد قاطعته:خالص..اطلع اللحين وال عاد تمد يدك ع إختك 
طلع فيصل من الغرفه منقهر 
***************** 
:أمـــــــــــــــل ...أمـــــول وصمـــــخ 







جت رنيم تركض:رائدشفيك 
رائد معصب:وين أمل لي ساعه أناديها 
رنيم مستغربه:فوق بغرفتها 
صعد فوق وفتح الباب بقوه:أمــــــــــل 
أمل فزعت :وشـو 
رائد:لي ساعه أناديك وإنتي تثرثرين في الجوال كل هذا صمخ 
أمل:ال تصارخ علي..شدراني إنا..كان تركت عنك العجز وجيت 
رائد:مين تحاكين 
أمل رفعت حاجبها:وش دخلك 
رائد:وشو عيدي ماسمعت.. 
سحب منها الجوال:آلو 







سديم خافت وسكتت 
رائد:ألو و و وصمخ 
أبعد الجوال عن إذنه يحاكي أمل اللي تناظره مقهوره:والله شكلك مو إنتي 
بس اللي صمخا وصديقاتك بعد 
أمل:عطني الجوال 
رائد:ماراح أعطيك إياه لين ترد هالصمخه 
سديم:صمخا بعينك 
ضحك :هههههه آخيرا 
إرتبكت لماسمعت ضحكته وسكتت 
رائد:آلو..وين راحت شكلها نامت 
سديم ماقدرت تمسك نفسها وسكرت الجوال وضحكت ع أسلوبه 
سحبت منه الجوال:ألو 


سكرت الجوال لماسمعت صوتها:ياسخيييف قفلت الخط 
رائد يحرك حواجبه:أحسن 
رمت الجوال ع السرير:نعم وش تبغى 
رائد:أول قولي لي مين اللي كنتي تحاكينها..شكلها أم لسان وسكرت 
الجوال في وجهي 
أمل:وجع ماأسمح لك تقول عنهاكذا بعدين إنت الملقوف ماحد قالك تتليقف 
رائد:طيب مين 
أمل:وحده 



إعدادات القراءة


لون الخلفية