أم بسام ونظراتها تتأمل لميس:ماشاء الله الله يحفظهم
سولفوا شوي وقاموا البنات يجلسون في المجلس الثاني
عند البنات
يسولفون مع بعضهم وكأنهم يعرفونهم من زمان كانوا مرره حبوبين
ويدخلون القلب بسرعه
لميس الحظت إن البندري)بعمرهم( تتأمل ريم وتبتسم ونظراتها غريبه
بشرى) سنوات( ببرائه تطالع
ريم: بندري هذي اللي يحكي عنها بسام
ريم وكأن مويه با ا ا ارده انكبت عليها تطالع بشرى بصدمه
البندري خزت بشرى بنظرات سكتتها
لميس بتسحب الحكي من بشرى :بسام
بشرى تحمست:أيوه بسام شافها وقالنا إنـ.....
البندري:بشرى
ريم منحرجه مررره ووجهها أحمر من الفشيله"ياويلي قايلهم.اليكون قالهم
بعد إيش البسه يا ا ا ا ا ا ا افشلتييييي"
البندري شافت وجه ريم األحمر وضحكت:سوري ريم ..بس أخوي شافك
مره بالغلط ...و.. وإحنا بغينا نشوفك ونتعرف عليكي
بشرى لسانها مفلوت:يقول حلوه مرررره
البندري خزتها:بشرى روحي العبي برى في الحديقه
طلعت بشرى مبوزه
وريم تمنت تدخل جوه الكنبه وتختفي من المكان من اإلحراج
لميس:ههههههههه
البندري تطالع ريم وتبتسم: بصراحه أخوي صادق إنتي تهبلين وعسل
ريم ساكته باحراج أول مره تنحط في الموقف هذا ومن مين من إخت
فارس أحالمها
دخلت رغد وانقذتها من الموقف
ومر الوقت سوالف بينهم وريم أختفى اإلحراج منها وسولفت مع البندري
وأخذت عليها
دق جوال البندري قطع عليم سوالفهم شافت المتصل وردت وهي تبتسم و
تطالع ريم:يا ا اهال.....تمام...هههههه مو وقته ....أيوه خالص.....أوكيه
باي
سكرت جوالها :هذا بسام ينتظرنا برى
ريم خفق قلبها بقوه ووجهها احمر من نظرات البندري:خال ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا
ا اص
ضحكت البندري والبنات وودعوا بعض وطلعوا
ريم مسترخيه ع الكنبه بفستانها وحاطه إيدها ع فمها تتثاوب:أبغى أنا ا ا ا
ا ام
لميس تطالع ساعة يدها األلماس الناعمه: بدري لسى
ريم قامت:ال دايخه أبغى أنام)مدت يدها للميس(قومي
قاموا وطلعوا من الصاله ع دخلت الشباب :السالم عليكم
:وعليكم السالم
فيصل:وشرايكم في خوات بسام
لميس الحظت نظرات العيون العسليه الناعسه وطنشتها
ريم بحماس:يووووووووه حبوبات مره ويدخلون القلب
فيصل يطالع لميس:وإنتي لميس وشرايك
إبتسمت:أيوه ماشاءالله كيوت
رعد بنغزه:وأكيد عاقالت ومتربيات زين
لميس فهمت نغزته وانقهرت منه ناظرته ببروووود وصدت عنه:ريم يالله
مو تقولين بنام
عادل:ال أسهروا معي
ريم :فاضيين لك إحنا .نايم النهار كله وشبعان
عادل فتح عيونه بصدمه:بسم الله أكلتيني روحي نامي نامت عليك طوفه
ضحكت لميس وريم ضربت كتفها:وتضحكين بعد.يالله إمشي قدامي
تحركت لميس معاها وهي ماسكه ضحكتها وعادل يقول باستنكار:خيـــــر
اليكون خدامه عندك وإال بنتك)يقلد صوتها(يالله إمشي قدامي
ريم :وإنت وش دخلك
فيصل بطفش:أقول تراكم صدعتوا روسنا اسكتوا وكل واحد ع غرفته
وطلع الدرج مع رعد
وعادل دف ريم من كتفها:روحي نامي جعلي أصحى بكره علشان أشيل
الطوفه عنك
وانحاش يركض ع الدرج
لما صرخت ريم:عدووووووووووووووووووووول
*************
كانت جالسه في الصاله لمادق جوالها
لميس:hello
هند:هال لموس.كيفك؟
لميس:تمام وإنتي
هند:.cool إسمعي اليوم الزم تجين عندنا مع ريم
ريم عقدت حواجبها بتساؤل:whay
هند:بيجون عندي بنات عمي ويبغون يقابلونك والزم تجين
إنتي واعدتني إنك تزوريني
لميس إبتسمت:إن شاءالله.محاضره
هند ضحكت:هههههه إيش أسوي ماينفع معاك إال كذا
لميس:أوكي بقول لريم واردلك
سكرت منها ع سؤال ريم:مين
عادل طرف عينه:يالقفك
ريم بنفس النظره:وإنت وش لقفك إنطم بس
عادل بلعانه:إنتي اللي إنطمي
ريم بتأفف:أفف بزر
عادل:وإنتي عجوز
ريم فتحت فمها بترد عليه بس
لميس قاطعتها بطفش:خال ا ا ا اص عاد أعوذ بالله توم وجيري
ريم :مين كنتي تكلمين
لميس:هند وعازمتنا اليوم
رنا باشمئزاز:يييع اليكون القرويه
لميس باستخفاف:أيوه القرويه عندك مانع
رنا بسخريه:ووع كيف مصاحبتها صدق قالوا الطيور ع أشكالها تقع
عادل بنرفزه:رنا إبلعي لسانك واسكتي
رنا طالعته بقرف:مابقى إال البزران تسكتني علشان هذي)تأشر ع لميس
بقرف(
مشت طالعه من الصاله وهي تقول بغرور:وحده زباله سمعتها ع كل لسان
إنصدمت لميس تطالع الباب اللي طلعت منه
ريم:ماعليك منها هذي تقول أي شئ علشانها مقهوره
لميس رمشت بعيونها بعدم تصديق"إيش قصدها أنا سمعتي ع كل
لسان...ال..ال هذي وحده حاقده ومقهوره وتقول أي شئ"
قامت ريم لماشافت لميس سرحانه وأكيد تفكر بكالم رنا
:يالله لميس علشان نجهز
قامت لميس معاها مقرره
تطنش كالم رنا
ماسكه فستان أخضر وبنطلون وبلوزه ومحتاره:إيش رايك ألبس الفستان
وإال البنطلون
لميس:إممم ال إلبسي الفستان ألنك أول مره تروحي لهم
ريم رمت البنطلون والبلوزه ع السرير وهي تلف لغرفة التبديل:أوك
لبست فستان عشبي ناعم عالقي وعليه جاكيت قصير للصدر أبيض
بتطريز ناعم بلون الفستان وحطت لمسات ميك أب ناعم وانثرت شعرها
الكستنائي بأريحيه ع أكتافها
أخذت عبايتها وطلعت من غرفتها مرت ريم ونزلوا تحت بعد ماكلمت ريم
السواق يقرب السياره من المدخل
جالسين في المجلس بعد ماعرفتهم هند ع بنات عمها
كانوا ثنتين مره عسوالت بشاير وميساء بس وحده خجوله والثانيه جريئه
وحركاتها تشبه حركات هند وبينهم مناوشات ماتخلص
دخلت هند معها كتاب ومدته للميس:هذا الكتاب اللي تبغيه
أخذته لميس وفتحته :وا ا ا او حامد زيد
ميساء تحاكي لميس:تحبي الشعر
لميس:أيوه
بشاير تغمز لها:أجل إنتي رومانسيه
لميس ضحكت:مو شرط
بشايرباصرار:ال أكيد رومانسيه
دامك تحبي الشعر
ريم:بنت عمي تحب الشعر وشكلها مرررره نعوم بس تشوفينها تقولين
الرومانسيه من هنا وهي من هنا )تقصد أمل(
ضحكت لميس:هههههه حرام عليك أمول عسل
ميساء تحمست:شكلها وناسه ليه ماجبتوها معاكم
ريم:مره ثانيه إن شاءالله
هند تحاكي لميس:ها لميس بتاخذينه
لميس تفتح شنطتها:أكيد باخذه
ودخلته داخل الشنطه
إنبسطوا كثير في زيارتهم وناسه ورقص وسوالف يعني فلللللللللله وونا ا ا
اسه
بعد العشى وصل السواق عندالباب والبنات طلعوا في الصاله عند المدخل
يلبسوا عباياتهم
لمحت لميس شاب من المرايه اللي كانت قدام باب المدخل وتعكس اللي
عندالباب للي برى
وواضح إنه كان بيدخل بس شافها كان يطالعها بذهول
رجعت ع ورى بسرعه وداست رجل ريم اللي كانت وراها
ريم دفتهاعنها كردة فعل:آ آ آ آه شفيك
لميس بربكه تأشر ع الباب:فيه أحد برى
هند مستغربه:والله
مشت للباب وطلت منه شافت باب الشارع مفتوح
هند لفت للبنات:معقوله بدر رجع
لميس إنحرررجت ألن بدر شافها
وتفشششلت
طلعوا في الشارع ولمحت من طرف عينها شاب في سيارة سودا ورى
سيارة السواق وعرفت إنه بدر
ركبت بسرعه بعد مافتح لها السايق الباب
العصر
صحت من النوم مصدددددعه ألنهامانامت زين كانت سهرانه ونامت
الفجر
دخلت الحمام وأخذت شور سريع تتنشط فيه طلعت البسه روبها الوردي
والفه المنشفه ع شعرها
وقفت قدام المرايه وشالت المنشفه عن شعرها وإنتثر ع أكتافها حركت
شعرها يمين ويسار بدلع وهي تبتسم
تحس بنشاط بعد الشور والصداع خف
مشطت شعرها وراحت لدوالبها فتحت ودارت بنظرها ع مالبسها محتاره
إيش تلبس
تذكرت إن أمل بتجي عندهم
طلعت لها تنوره مكسره كسرات خفيفه سودا ميدي
وبلوزه بيضاء نص كم عليها جاليه بألوان متداخله وخلت شعرها بطبيعته
حطت كحل خفيف وقلوس
لبست صندل واطي
وطلعت مرت ع غرفة ريم ماحصلتها
نزلت تحت في الصاله شافتها منسدحه ع الكنبه قدام ال تي في ومعاها
الريموت وتقلب في القنوات
لميس:ريم
ريم وعيونه ع ال تي في:هممممم
سحبت منها الريموت:قومي غيري بيجامتك أمول بتجي اللحين
قامت ريم تأفف ألن باين مالهاخلق شئ
جلست لميس مكانها تقلب في القنوات بطفش
سمعت ضحكه والتفت شافت رعد داخل والجوال في إيده يكلم ويضحك
ولماشافها إختفت إبتسامته وسكر الجوال
وجلس ع كنبه مفرده
كان ودها تقوم بس غيرت رايها وقررت تنطشه وركزت نظراتها ع ال
تي في
تحس بنظراته وتوترت وصارت تهز برجلها بدون ماتحس
سمعت صوته الغاضب:إذا مو طايقه الجلسه قومي التنكسر رجلك
سفهته وال ردت عليه والحتى بنظره وزادت هز رجلها عناد فيه وتأففت
سمعته بعصبيه:هـــــــــي إنتي تراك مصختيها قومي إنقلعي برى
ناظرته باحتقار:إذا موعاجبك إطلع ماحد حالف عليك تجلس
قال بعصبيه:شكلك ناسيه نفسك
هذا بيتي ياحلوه أنا أجلس وإنتي تطلعين إذا ناسيه إنتي هنا إيش وإال حابه
أذكرك
جرحها حكيه وطريقته وهويأشر عليهابقرف وإحتقار كأنها حشره قدامه
وإال جالسه ع قلبه هذا بيته موبيتها وهي الغريبه بينهم أهان كرامتها للمره
ألف ولألسف غبيه عطته وجه لين أهانها
قامت من مكانه وحابسه دموعها ومشت بانكسار مع إنهاتحاول ماتوضح
له إنها تأثرت
بس غصب عنها وضح عليها ألنها ماردت عليه وال طالعته
ماتبيه يشوف دموعها وينبسط
طلعت وسمعته يتنهد
"لهدرجه أنا كابته عليه واكيد ع البيت كله"
شافت ريم نازله تبتسم لها إبتسمت لها وهي تحس ريم غير إختهااللي
ماجابتهاأمها........
ريم تدور حول نفسها:إيش را ا ايك
لميس تبتسم:تهبلين
طلع من الصاله وشهقت ريم لماشافته:رعــــــد متى جيت
ضربها ع راسها بخفه:كم مره قلت لك ال تشاهقي
لميس بدون ماتناظره:ريم بطلع للحديقه
جلست ع الكراسي قدام النافوره وطلعت جوالها وفتحت الصور
بلعت غصتها لماشافت صورته
كان البس شورت وبلوزه كت ويبتسم إبتسامته الجذابه لها واقف عند
البحر كانت هي اللي مصورته
غرقت عيونهابالدموع"آ آ آ آه رامي وينك أنامن غيرك ضايعه
عايشه في بيت غريبه فيه .كله كره وحقد وحب من طرف واحد متخبطه
بينهم بعد ماكنت عايشه في بيت كله حب وحنان
آ آ آ آ آه را ا ا امي وينك "
حطت إيدها ع فمها تمنع شهقتها ودموعها تنزل ع خدها بحراره
سندت إيدها ع الطاوله وراسها عليها وإنتثرشعرها حول وجهها وعيونها
الدامعه مافارقت وجهه
مسحت دموعها بكفها ورفعت راسها لماسمعت خطوات
شافته يطالعها ثم لف متجه لمواقف السيارات ورافع جواله إلذنه
جلست ريم قدامها:إيش فيك
إبتسمت غصب:مافيني شئ
سحبت منها الجوال:أشوف إيش تطالعين
إختفت إبتسامتهالماشافت الصوره ورفعت راسها تطالعها
إبتسمت لميس بضعف ودموع مغرقه عيونها:إشتقت له
شهقت وغطت فمها تمنع شهقاتها ودموعها الحاره تنزل ع خدها
قامت ريم وجلست جنبها تحضنها:لميس حياتي إهدي
ضمتها لميس وإيدها تشد ع بلوزة ريم تبكي بحرقه وتشهق بألم تحس قلبها
ينعصر بألم
إشتاقت له إشتاقت لحضنه لضحكته إلبتسامته لحكيه إليده تمسح ع شعرها
بحنان
ماهي قادره تطفي نار شوقها بشوفته
ريم تقطع قلبها ع لميس تحاول ماتبكي علشان ماتزيدها:خالص لموس
ياقلبي إدعيله
بعدتهاعنها وهي تمسح دموعها وتهديها:حبيبتي إهدي خالص
قومي غسلي وجهك اللحين توصل أمل مابغيهاتشوفك كذا)كملت بمزح
تلطف الجو(عاد لماتشوفك تهج وماعاد ترجع.عاد مشكله ماأصبرع لجتها
إبتسمت لميس وقامت تغسل وجهها ورجعت
شافوا أمل تمشي لهم محتاسه إيدها ماسكه أكياس
وتصارخ:ميــــــــــــــــــــــــري
رمت األكياس ع الطاوله معصبه:ويــــــن الخدم وش كثرهم وال فيه أحد
يجي ياخذ األكياس مني والسواق البارك الله فيه وصلني وهرب
كتموا ضحكتهم وهم يشوفوا ميري ووحده من الخدم جايين يركضوا: yes
miss
ريم بطنازه وإيدها ع خصرها:ال كان ماجيتوا تعبتوا نفسكم بصراحه
It's ok you can go:الضحكه فيه وصوتها ريم
ريم تفسخ عبايتها:ال وش قو خذي عبايتي
لميس تطالع األكياس:إيش جايبه معك
أمل تبتسم:جايبه حلى ياحلو
ضحكوا ودخلوا داخل
***********
طلع من الحمام بعد ماأخذ شور وهو يجفف شعره بالمنشفه والف منشفه ع
خصره
شاف شاشة جواله يولع نورها كان ناسيه ع الصامت
رفعه وعض ع شفته لما شاف المتصل يدري إنه معصب عليه
ورد:هال
جاله صوته معصب:ال ا ا ا ا لسى كان نمت بعد إنت ووجهك
إبتسم بحرج:سوري بسام والله ناسيه عالصامت
بسام معصب:وإن شاءالله بعد لسى ماجهزت ترى والله ذابحك ذابحك
يافيصلوه
فيصل بضحكه:ال قايم اللحين نازل إنت وينك اللحين
بسام:وين يعني في البيت أنتظر حضرتك مو تقول بمر عليك
رمى المنشفه من إيده ع السرير:ال خالص دقايق وأكون عندك
سكر منه ودق ع رقم:ألو سامر جهز سيارتي بسرعه
لبس بسرعه بنطلون جينز وتي شيرت برتقالي
وأخذ أغراضه ونزل
سمع أصوات عندالمجلس ونادى ع ريم
سمعها تناديه ودخل إبتسم وهو يسلم لماعرف أمل
:كيفك أمل
أمل:تمام وإنت
إبتسم :أكيد تمام
خفق قلبها من إبتسامته اللي دوختها
إنحنى ياخذ من الحلى وأكلها:مين جايبه شكله بيتي
ريم:أمول
فيصل رفع جاجبه:أمل غريبه جايبه حلى وش صار بالدنيا
أمل بقهر:إذا مو عاجبك التاكل منه
فيصل عجبه الوضع:بصراحه طعمه مر
أمل عصبت:أحسن ال يعجبك مو مهم رايك
ريم:فيصل شرايك تطلع
فيصل:أصال انا طالع
أخذمن الحلى وطلع وهو يضحك
أمل شالت الغطا عنها:أففففف
أخوك يرفع الضغط
ريم تاكل من الحلى بال مبااله:طنشيه
دخلت بغرور وسلمت ع رنا
جلست وحطت رجل ع رجل:إنتي هنا )وطالعة لميس بطرف
عينها(والغريب يعرف وأنا آخرمن يعلم
ريم بقهر تشد ع حكيها:مافيه غريب إال الشيطان وبعدين ماحد قالك إنطقي
في غرفتك وال تدري عن أحد
رفعت حاجبها بغرور وطنشت حكيها وهي تاخذ قطعه من الحلى وتاكلها
وتوقف:وشكلي برجع لها أحسن من مقابلتك إنتي واللي جنبك
رفعت حاجبها لميس ألنها عرفت إنها المقصوده وطنشتها
كانت مقرره تطنش رنا وحكيها والتعطيها أهميه النهافي نظرها بياعة
حكي
طلعت ريم ورى رنا ناوية عليها
وقفت أمل بمرح:يالله نطلع
لميس : Wher
مسكت يدها تقومها:نطلع للمجالس اللي برى نفسي أجلس فيها دايما
مستحلينها الشباب )غمزت لها(فرصه مافيه أحد
قامت معها لميس ونادوا ع الخدم يشيلوا األكل ويقولوا لريم إنهم في
المجالس
طلعوا لها بس خاب أملهم لماشافوهامقفله
أمل بقهر:أففففف مقفلينها قهر أبغى أجلس فيها
لميس بضحكه:وإنتي ليه تبغيها
تعالي بس للحديقه عند المسبح أونس
راحت معها مقهوره أمنيتها تدخلها تبغى تشوف إيش عاجبهم فيها الشباب
دايما يجتمعوا فيها
دخل يصفر برواقه حامل بإيده كتاب يلعب فيه:لمــــــو و وس
طلعت له ريم:خير إيش عندك
طالعها بابتسامه:وين ميسو
عقدت حواجبها باستغراب:مين ميسو
ضحك:مين يعني لموس
ريم تخصرت:وتدلع بعد.إيش تبغى فيها
رفع الكتاب في وجهها:علشان هذا طالبته مني
مدت إيدها له:عطني بعطيها لها هي عند أمل
عطاها لها:أوك
مشى بيطلع ووقفته:عادل
لف يطالعها:هال
قربت منه:بتطلع
عادل:ال برقص وش شايفتني
ضحكت:ههههه طيب بـ..
قطع كالمها فيصل وهو يدخل :السالم
ريم رفعت حاجبها:أمداك تطلع
شرط ماأمداك تطلع من الحي إال وأنت راجع
ضربها ع جبهتها:وإنتي دايم لسانك طويل
حطت إيدها ع جبتها:أحححح وجع يآلم
عادل بتريقه وهو طالع:يا رقيقه
طلعت برى تقلب في الكتاب متجهة للمجالس
فتحت الباب وشهقت لما صدمت في شئ وطاحت ع األرض
رفعت راسها بعصبيه:وووجع ماتشـــ........
في د.كيــــــف
جالس ع الكرسي ورافع نظارته)آرماني( ع شعره ويحرك السكر في كوبه
بسرحان
إنتبه ع صوت أعزأصحابه: وين وصلت
رفع راسه وإبتسم: للحين ماوصلت لشئ
ضحك يطالع كوبه:ع فكره ترى ذاب السكر
ضحك يشيل الملعقه عن الكوب:ياخي التدقق
تنهد بضحكة:ياخي طفشت جايبني هنا علشان تراقب الكوب وتسرح
ضحك:هههههه إيش أسوي إذا إنت أعز أصحابي والزم أشوفك كل يوم لو
ساكت
إبتسم بغرور:يحق لك مو أنا سعود بن فهدال.....الزم أكون أعزأصحابك
ضحك وهو يرفع الكوب لفمه يشرب ويطالعه بطرف عينه
سعود:المهم مارح تروح للشركه
طالع ساعته :إال دقايق ورايح
عندي إجتماع بعد ساعه
بعدين تعال إنت متى إن شاءالله تجي تشتغل معاي في الشركه
سعود بضحكة:ال ا ا الله يعافيك خلني كذا مرتاح
طالعة بتريقه:ياخي ماتالحظ إني قاعد أطر منك
سعود ضحك:ياحبيبي شغلكم متعب مره وأنا مافيني ع التعب الزايد
قطع حكيهم صوت الجوال ورفعه:هال محمد......أوك إسمع أبغى كل شئ
جاهز أنا خالل نص ساعه بكون في الشركه والعقود كلها ع
مكتبي.....إتصل في شركة ).......(وحدد معاهم موعد أبغاه خالل يومين
فاهم
بعد ماسكر منه
سعود:أقول رعد شكلك ناوي ع سفره
رعد تنهد:أيوه تخاويني تراها ع لندن
سعود بضحكة:والله ياليت بس
عندي مشاغل
قام رعد وأخذ جوالة:يالله أنا ماشي
قام معاه سعود وطلعوا
في أحد األحياء الراقيه بالتحديد في أحد القصور اللي تدل ع رفاهية
أصحابها
في أحد الغرف الواسعه بأثاثها الفخم اللي يسودها الظال ام