الفصل 17

أمل رفعت راسهابعصبيه:وانت وين عيــ........... فيصل 
فيصل ابتسم ع شكلها عيونها البنيه مفتوحه ع اآلخر 
لميس:فيصل إيش تسوي هنا 

فيصل يطالع أمل ويبتسم:أصدم في حلوات واطيح آيسكريمهم 
أمل حمر وجهها وعصبت تخفي ربكتها من ابتسامته:وجــــع وتغازل بعد 
مو كفايه انك مطيح آيسكريمتي وأنا ماتهنيت فيها 
فيصل انفجر ضحك بشكل نرفز أمل:ههههههههههههههههه 
وال يهمك اشتري لك واحد غيره 
أمل متنرفزه:ماتضحك وخل اآليسكريم لك 
ومشت وتركتهم معصبه 
لميس:ههههههه حرام عليك اللحين كيف نراضيها 
فيصل ضحك:هههههههه والله هي عصبيييه وشرررسه 
لميس :دامك تعرف إنهاعصبيه ليه نرفزتها بروح أشوفها قبل تطب البحر 
تراها تسويها 
مشوا لريم لقوا أمل جالسه معاها وشكلها معصبه 
لميس تحاكي أمل:أموول 
فيصل:هههه ال ا ا ا الحمدلله شوفيها ماطبت البحر جات سليمه 
"يتريق بعد هو 
أمل عصصبت وطالعته بعصبيه وصدت عنه مقهو و وره 
وجهه" 
ريم مستغربه:وش فيكم 
فيصل:بعض الناس زعالنين علينا بس بصراحه شرسين 
قامت أمل واصله معها:أنا ماشيه خليكم مع البزر اللي عندكم 
مشت عنهم ولحقتهالميس ووراها فيصل يضحك مع ريم 
فيصل عال صوته:طيب أوصلكم معاي 
أمل تمشي معصبه:لو تموت ماركبت معاك أروح برجولي وال معاك 
فيصل:أوف أوف بنت عمي شيييينه العصبت 
ريم تضحك:هههههههه اسكت بس ال تذبحك وترميك في البحر 
 


في السياره مع السايق: 
امل متنرفزه:أخوكي هذا بذذذبحــــه 
ريم تضحك:ههههههه حرام عليك والله إنه يهبل 
أمل تتطنز:والله إنه يهبل.......أقول مالت عليك وع أخوك 
لميس بضحكه:خال ا ا اص موكفايه إنا راجعين بدري علشانك بعد 
بتسوينهاسالفه 
امل صاكه أسنانها بقهر:مقهو و و و و و و وره 
أمل ولميس:ههههههههههههههه 
في المســــاء 
جالسه لميس وريم في الصاله متابعين التلفزيون 
دخل فيصل:ها لو و و و و 
جلس جنب ريم:وش عندكم 
ريم تشرب العصير:بيجي فيلم اللحين هندي 
فيصل:والله مين بطولته 
ريم:شارو خان 
فيصل كشر:وع ال غيروها بيجي 
فيلم ع mbc أكشن لتوم كروز 
دخل رعد:السالم عليكم 
وريم تسحب الريموت من فيصل:فيصل خله ووجع 
فيصل يسحبه:ريمو وه خليه ووجع 
لميس كانت تضحك عليهم ولمادخل رعد سكتت 


رعد:وش فيكم 
ريم سحبت الريموت من فيصل:أنا أبغى أشوف فيلم هندي واألخ موعاجبه 
يبغى فيلم ثاني 
رعد:فيصل إتركها وروح غرفتك 
فيصل:أنابجلس هنا وبشوف فيلمي 
ريم راحت جنب رعد بدلع:إححلــــم 
ريم:وبعدين أنا ولميس نبغى الفيلم هذا وانت تبغى فيلم ثاني يعني ع 
لميس:ال أنا أبغى مع فيصل 
ريم تخصرت:ال ا ا اواللــــه موتوك تبغين تتابعين معاي واللحين صرتي 
مع فيصل 
رعد سحب الريموت من ريم وغير القناة ع اللي تبغاها ريم 
فيصل:ليــــيش 
رعد جلس وحط رجل ع رجل:أناأبغى أتابع مع ريم روح غرفتك 
ريم بشماته:هههههههههههاي 
لميس استغربت لماطالعهارعد رافع حواجبه:اللي يبغى الفيلم الثاني يروح 
غرفته 
فيصل قام وطلع 
التفت رعد للميس وبنفس الحركه باستحفاف:روحي اليفوتك الفيلم 
انقهرت لميس منه ليش يطالعهاباستخفاف لفت وجهها عنه بغرور وقامت 
طلعت 
 

العصر كانت دالل عند رنا في غرفتها 
وكانت لميس وريم جالسين في الصاله 
ريم:لموس وش رايك نطلع نتعشى في مطعم 


لميس عجبتها الفكره:NOT Whay 
ريم:خالص نقول لفيصل يطلعنا ويعشينا ع حسابه 
لميس:ok 
سمعوا صوت فيصل وقاموا بسرعه له 
فيصل كان بيطلع بس وقفه صوت البنات طالعين من الصاله 
فيصل:أيوه 
ريم:فصولي نبغاك تعشينا اليوم برى 
فيصل رفع حواجبه:والمناسبه 
ريم إبتسمت:من زمان ماطلعنا مطعم مع بعض 
فيصل:ال مالي مزاج اليوم 
لميس قربت من فيصل بدلع:فصولي تكفى طلبتك 
فيصل استحى يرد لميس ألن هذي أول مره تطلب منه ابتسم:أوكيه خالص 
ريم تخصرت:ياااااسالاام أنا أقولك تقول ال ولميسوه ع طول أوكيه 
فيصل بيقهرها:لميس غيــــيــــير 
انتبهوا برعد واقف ويطالعهم باستخفاف 
ريم:رعــــودي 
رعد مشى لعندها:هال بقلبي 
ريم بدلع:شوف كيف الدلع مو مثلك الدلع مايطلع إال للميس 
فيصل بعناد:كيفــــي )مشى بيطلع(يالله باي 
ريم:والعشاء 
فيصل فتح الباب بيطلع:إذابغيتوا دقوا علي 
ريم:رعد بتنام 
رعد :أيوه تبغين شئ 

ريم:سالمتك 
نزلت دالل:أهلين رعد 
رعد صعد وتعداها:هال دالل 
ريم ضحكت:ههههههههه 
سحبت لميس وطلعوا للحديقه 
وجلسوا ع الكراسي حول النافوره 
ريم طلعت جوالها:أمل دقت علي وقفلت 
لميس:رضت 
ريم:غصب عنها 
دق جوال ريم وردت:هال سوسو........تمام 
وانتي........ههههههههه........ال طلعنافجأه والطولنا........وش 
دعوه......أيوه........ههههههه طيب لحظه 
مدت للميس الجوال:خذي سميه 
حطت لميس الجوال باذنها:أيوه هال 
سميه:هال لموس كيفك 
لميس :تمام وانتي 
سميه بزعل:زعالنه 
لميس:ليه 
سميه:ألنكم طلعتوا للبحر والقلتوا لي 
لميس ضحكت:ههههههههه سوري ياقلبو 
سميه بزعل:أيوه أيوه إضحكي علي في ذالكلمه 
لميس:حرام عليكي خالص واليهمك بعوضك المره الثانيه كم سوسو عندي 
وحده 
سميه:أيوه نشوف 


لميس:أوعدك وعد شرف 
سميه:أوكيه سلمي ع الدووبه اللي جنبك باي 
سكرت منها ومديته لريم:رضت 
أخذته ريم تضحك 
طارت خصالت من شعر لميس من الهواء وابعدت خصالته عن وجهها 
ولمحت رعد واقف ع شباك غرفته ويطالعها و اختفى 
ريم تطالع فوق:وش فيك 
لميس استغربت :ال مافيني شئ 
 

قرب زواج رهف والكل مختبص في المشاغل 
أما ريم جت عندها المصففه الخاصه فيها وصلحتها هي ولميس 
لميس لبست فستان تركواز 
مخصر ع جسمهاالرشيق بنعومه وضيق من عند الصدر وطويل وله ذيل 
وسيور وشعرها سوته تكسير كله وثبتت فيه كريستاله تركوازيه وحطت 
مكياج هادي زادها نعومه ع نعومتها 
أما ريم لبست فستان ليلكي بفوشي وحطت مكياج سموكي وشعرها رفعته 
بتسريحه حلوه 
دخلت ريم في غرفة لميس معاها عبايتها :يالله لميس بسرعه 
لميس تلبس حلقها:أيوه خالص خلصت 
نزلت ريم ولميس أخذت عبايتها 
ونزلت مالقت أحد في الصاله أكيد طلعوا 
سمعت باب المدخل ينفتح ودخل منه رعد 
طالعها بذهول من فوق لتحت 
لميس مرتبكه من نظراته المركزه عليها مشت للباب وكان ساده بجسمه 


منتديات بوح عشاق 
قرب زواج رهف والكل مختبص في المشاغل 
أما ريم جت عندها المصففه الخاصه فيها وصلحتها هي ولميس 
لميس لبست فستان تركواز 
مخصر ع جسمهاالرشيق بنعومه وضيق من عند الصدر وطويل وله ذيل 
وسيور وشعرها سوته تكسير كله وثبتت فيه كريستاله تركوازيه وحطت 
مكياج هادي زادها نعومه ع نعومتها 
أما ريم لبست فستان ليلكي بفوشي وحطت مكياج سموكي وشعرها رفعته 
بتسريحه حلوه 
دخلت ريم في غرفة لميس معاها عبايتها :يالله لميس بسرعه 
لميس تلبس حلقها:أيوه خالص خلصت 
نزلت ريم ولميس أخذت عبايتها 
ونزلت مالقت أحد في الصاله أكيد طلعوا 
سمعت باب المدخل ينفتح ودخل منه رعد 
طالعها بذهول من فوق لتحت 
لميس مرتبكه من نظراته المركزه عليها مشت للباب وكان ساده بجسمه 
وقفت خايفه:أ بطلع لو سمحت 
ماسمعت رده وال تحرك رفعت راسها وتعلقت عيونهابعيونه 
رعد دق قلبه بقوه وانحبست أنفاسه لماشاف عيونها الزرقا الساحره تطالعه 
بخوف وارتفعت حرارة جسمه وهمس:أيوه وش قلتي 
لميس رمشت بعيونها بخوف وارتباك:ب بطلع 
ابتسم رعد لماشاف وجههاالمالئكي محمر وابعد عن طريقها:تفضلي 


طلعت بسرعه وماسكه قلبها"يمــــه ليش يطالعني كذا 
يخو و وف والبعد يبتسم ياحلو إبتسامته " 
 

وصلوا للفندق واستقبلتهم أمل كان شكلها حلو مرره بالفستان األحمر 
والمكياج األحمر الهادي 
لميس باعجاب:أموووله طالعه قمر 
أمل ابتسمت:شكرآ 
جت عندهم سميه:ها ا ا اي 
ريم:سوسو جايه قبلنا 
سميه:أيوه 
دخلوا جوا القاعه وكانت األنظار كلها ع لميس 
وهم يمشون بالممر 
وحده من الحريم:من هذي المالك ماشاءالله 
الثانيه:هذي بنت عمهم 
األولى بدهشه:اللي جايه من بريطانيا 
الثانيه:أيوه هذي 
األولى باعجاب:بصراحه البنت تجنن ماشاء الله كأنها أميره 
الثانيه:أمها بريطانيه 
األولى:أيوه ماشاء الله شوفي كيف تمشي بنعومه واستقامه وال جسمها وال 
عارضه 
ريم ضحكت ع وجه لميس األحمر من الخجل :هههههههه 
أمل:ياحركا ا ات يالموس أخذتي الجو 

سحبت سميه لميس:تعالي أقرى عليك 
لميس ابتسمت محرجه:تعالوا نجلس 
جلسوا وقالت أمل:بنات شوفوا دالل كيف تطالع لميس 
لفوا وشافوا دالل تطالع لميس بغيره واحتقار 
ابتسمت لميس ولفت وجهها 
أمل:ههههههههه 
سديم جت عندهم وسلمت:ليه تأخرتوا 
ريم:لميس أخرتنا 
لميس تذكرت رعد وسرحت بعيونه العسليه الناعسه"آ آ آه تجنن وتسحر " 
داليا تأشر بايدها :ياهــــاو و و و وه وين رحتي 
انتبة لميس:ها ال معاك 
ريم بصدمه:لميس شوفي اللي وراك 
لفت لميس وراها وتفاجأة لماشافت هدى تمشي البسه فستان أسود تمشي 
ناحية رنا ودالل 
ريم:غريبه وش جايبها 
لميس باستغراب:ماأدري 
ريم:وش رايك نروح نسلم عليهم 
لميس ضحكت ع مكر ريم 
وسحبتها ريم معاها 
ريم:ها ا اي 
هدى طالعت لميس من فوق لتحت:هاي 
لميس طالعت هدى بدلع:كيفك هدى 

طالعتها والردت عليها 
أم خالد:السالم عليكم 
الكل:وعليكم السالم 



إعدادات القراءة


لون الخلفية