الفصل 29

تخيلي المشغل ماصار يمشي كويس قبل كانت هي تجيب الزباين وتموله 
واللحين ال ..الله يسترإما سحبت العامالت بعد 
هدى:كله من تحت هالعقربه 
أم هدى:يالله ال نتأخر 
 

:لميـــــس ليه عمك رفض اخوي بدر 
إنصدمــــــــــت لماسمعتها....يعني رعد سوى اللي في راسه النذل 
هند:لميس..إنتي معاي 

لميس همست ودموعها تهدد بالنزول:إحم..أيوه 
هند:بصراحه أخوي بدر إنصدم لما حاكاه عمك..يعني ألن أخوي 
موقدالمقام وألنه ماعنده ماليين مثلكم... 
لميس كانت تسمعها وقلبها يآلمها دموعها تنزل وكاتمه شهقاتها.. 
هند ندمت ع اللي قالته..ألن لميس أكيد مالها ذنب هي موافقه لكن عمها 
هواللي رفض..لكن كانت مقهوره ع أخوها اللي إلتزم الصمت وماطلع من 
غرفته كانت عارفه إنه مقهور إنه إنرفض وهو يحب لميس كانت تشوف 
الحب في عيونه لماتحكي ع لميس وإال ماراح يخطبها من عمها مع أبوها 
ماكان متوقع إنهم يرفضونه أبدا 
هند :الله يوفقك مع غيره حبيبتي..ونفرح فيك 
لميس:هند التزعلي وال يزعل بدر أنا.... 
هند:ماعليك ميسو ..إنسي اللي صار .. 
سكرت الجوال ورمته ع السرير ..ورمت نفسها عليه وهي تبكي "ليـــــه 
..يارعدليـــــه..يعني خالص مارح آخذ بدر مستحيـــــل مستحيـــــل" 
******************* 







نزلت بعد ماتلبست وكشخت لبست تنوره قصيره وردي لنص الفخذ 
وتحتهابنطلون جينز أزرق 
وبدي وردي عليه جاكيت قصير للصدر جينز أزرق وشعرها البني تركته 
مفتوح 
ياسر بطنازه:وش عندها بدر البدور 
أمل ناظرته :بايخ 
ساره:وين بتروحين 
أمل بإيدها الجوال تدق:بروح لبنات عمي 
ساره قامت:طيب إنتظريني بروح معاك 
حطت الجوال عند إذنها:بسرعه 
سمعت صوته وردت:هال رودي 
رائد:هال 
أمل:تعال وصلني لبيت عمي 







رائد:أنا بسألك سؤال واقفلي في بلعومي...إنتي ماعندك بيت تقرين فيه دايم 
في بيت عمي وإالعمتي 
أمل:أقول شوف نفسك طول اليوم برى..تعال بس خذني 
رائد:إحلمي أجيك ..سواق عندك وإال زوجك كل يوم رازه فيسك جنبي في 
السياره..الناس قالوا شكله تزوج والبنات طاروا 
أمل:أوووووف 
سكرت الجوال في وجهه معصبه 
************ 
دالل تحكي في الجوال:وينك من زمان ماسمعت صوتك..اليكون بعد 
مصاحبه هالعله 
رنا:ال بسم الله علي كنت مشغوله)شهقت(فاا ا ا اتك أمي ضربت لميسوه 
دالل شهقت:واللـــــه..ال ال ال الزم أجيك وتقولي كل السالفه 
رنا:التنسي تكشخي ترى رعد في البيت 







دالل:أكيـــــد باي 
رشا:وش صاير 
دالل قامت:بروح بيت خالتي وإنتي معاي 
رشا:المالي خلق 
دالل عصبت:ال والله وفصول 
رشا:ال ال خالص أكيد بروح 
************ 
:يا ا ا ا ا ا اربيـــــه تأخرت 
ساره جالسه قدامها وحاطه رجل ع رجل ومسنده ذقنها ع ركبها وتهز 
رجلها:أففف 
دخل خالد:السالم.... 
ماكمل سالمه إال وأمل وساره نطوا مرره وحده:خـــــا ا ا ا ا ا ا ا ا ا 
الـــــد 







فزعوه ورجع ع ورى:وش فيه....شصاير 
وصاريطالع روحه خاف يكون فيه شئ 
أمل:خلودي تكفى الله يخليك وصلنا لبيت عمي ..متجهزين من زمان 
ورائد الحمار تركنا 
خالد زفر بقوه:الله ياخذ بليسكم 
ع بالي صاير شئ وإال فيني شئ طيحتوا قلبي 
ساره:بليـــــز 
خالد:طيب يالله بسرعه 
رعد جالس في الحديقه ومعاه الالبتوب ويشتغل فيه وجنبه كوب كوفي... 
طلعت لميس ووقفت لماشافته 
ماتدري ليه وقفت وهي تناظر فيه... 







كان البس بنطلون جينز أسود وبلوزه سودا كت مبينه عضالت جسمه 
وشعره األسود الكثيف يحركه الهوا 
طالع شكله روعه واللي محليه أكثر إندماجه في الالبتوب 
حست برعشه في جسمها لما انتبه لها يناظرها.. 
نزلت عيونها بسرعه وهي تسب في نفسها.. 
تذكرت بدر وخطبتها اللي تفركشت بسببه.. 
مشت ناحيته مقهو و وره وبقلبها حقد ونار تبغى تفرغها..... 
تفاجأ لماشافهاتمشي ناحيته وترك الالبتوب... 
وقفت قدامه..ناظرها وانبهـــــر فيها ..أول مره يشوفها زين عيونها 
الواسعه الزرقاء بلون البحر تذبحه...جمالها خيالي ساحر ..ماكانت حاطه 
إال كحل أزرق زاد سحر لون عيونها.. 
لميس وقفت ونست للحظه اللي بتقوله مع إن إحساسها ماتغير..نيران 
القهروالكره تشتعل داخلها..لكن نظرات عيونه العسليه الناعسه خلتها تنسى 
وش تقول وكيف تعبر عن قهرها وكرهها.. 
تكلمت بقهر:إنت كيف تسمح لنفسك تخرب كل شئ..إنت مغرور وشايف 
نفسك ع بالك الناس بتمشي ع هواك وع اللي تبغاه ..wrong you 







رجع ظهره للكرسي وناظرها باحتقار:حبيب القلب إشتكالك.. 
إنقهرت من أسلوبه وبجاحته ومدت إصبعها قدامه بتهديد:إسمع إنت.إنت 
مالك دخل في حياتي.think you t'don إنك إذا لعبت ع عمي وخربت 
الخطبه إني خالص بسمح لك تتدخل في حياتي أكثر فـ... 
قام من الكرسي بعصبيه ومسك إيدها اللي تهدده فيها ونزلها بقوه:التمدي 
يدك قدامي تهدديني فاهمه..ألني ماأتهدد .أهدد وال أتهدد سامعه..وإياني 
وإياك تحاكيني في هالطريقه وحبيب القلب هذا قلتلك إنسيه وإنسي اللي 
معه وإن سمعت طاريه وإال طاري غيره بتشوفين شئ عمرك ماشفتيه 
أخذ البتوبه ورماها بنظرات حارقه ودخل داخل 
***************** 
جالسه ع سريرها وضامه رجولها لصدرها ودموعها تنزل 
مسحت دموعها اللي صارت ماتفارق عيونها من شافته ورجعت لها 
الذكرى المؤلمه.. 
كانت تظن إنه نسته أو ع األقل تناسته..لكن رجوعه وشوفته ألهبت 
جروحها وزادت في ألمها.. 
كيف تقدر تنسى؟..كيف ماتبكي واللي صارلها حطمها..دمرها..دمر كل 
شئ داخلها.. 







دفنت وجهها بين ركبها وهي تفكر..تحاول تدور الغلط والذنب اللي 
إرتكبته علشان يتركها بالشكل الجارح والمدمر 
وين الحب اللي كان يحكي عنه!؟.. 
وين الحب اللي كان يغرقها فيه!؟ 
وين راحت وعوده اللي قطعها ع نفسه بإنه يسعدها ويظل يعشقها آلخر 
ثانيه من حياته.. 
كيـــــف هانت عليه ؟؟؟ 
شهقت بقوه وبكت بصوت حاولت تكتمه علشان مايسمعها أحد... 
ياليتها ماتت وال شهدت اليوم اللي تبكي فيه حبها وحلمها .. 
رجعت لها ذكرى ذاك اليوم اللي أنهى كل شئ فيها 
كانت في ليلة يوم فرحتها اللي ياماانتظرته وحلمت فيه معاه.. 
كانت جالسه في غرفتها اللي غصبتها أمها إنها ماتطلع منها وتنام..ألنها 
من قرب اليوم اللي بتكون فيه حالله وزوجته وهي ماتنام الليل من فرحتها 
وأحالمها اللي حستها تحقق.. 







كانت تطالع فستان ملكتها األحمر الروعه وهي فرحانه بكره ملكتها 
وبتصير ملكه.. 
سمعت صوت مسج ع جوالها..قامت من سريرها وأخذت جوالها بتفتحه 
إال سمعت صوت باب غرفتها وصوت ماجد أخوها تركت الجوال وفتحت 
له الباب 
أول ماطاحت عينهاعليه ..إختفت إبتسامتها وتالشت ..وحل مكانها 
الخوف .. 
كان شكله مرره غريب نظراتها ضيعتها وقلبتها فوق تحت ..إرتجف 
جسمها ..لمادخل وسكرالباب.. 
ناظرت فيه بخوف وسألته:ماجد شفيك 
شافت نظراته لفستانها وناظرها طلب منهاتجلس بيحاكيها.. 
قلبها قبضها بقوه حاسه إن صاير شئ وخايفه مرره.. 
واللي زاد خوفها صمته القاتل.. 
تكلم وليته ماتكلم..أظلمت الدنيابعيونها أحالمها تالشت وضاعت..قلبها 
ذاب داخلها كل خليه في جسمها تجمدت وصارت قالب ثلج.. 
صرخت صرخه وغابت عن الوعي.. 







تذكر لماصحت وإنهيارها الحاد بكاها ..دموعها اللي حستها دم 
قلبها حسته ينغرس فيه سكاكين ذبحتها.. 
وصوت في راسها يردد...راكان تركها..راكان سافر وخالها..راكان 
مايبيها ودمرها..راكان راكان مايبيها ..راكان قتل قلبها 
سافر وتركها في ليلة ملكتها.. 
دفنت وجهها في مخدتها وبكاها يزيد وشهقاتها تجرحها.. 
***************** 
وصلوا البنات كلهم وجلسوا في الحديقه .. 
دالل حطت رجل ع رجل وقالت بغرور:إال وين لميس 
ريم ماتوقعت سؤالها وعرفت إنها ناويه ع شئ وقالت:اللحين جايه..ليه 
إشتقتي لها 
دالل رفعت حواجبهابسخريه:ليه ناقصه عقل 
ريم عصبت:إحترمي نفسك 







ساره تهدي الوضع:خالص بنات تونا جالسين بسم الله إستهدوا بالله 
ريم باحتقار:وش تقولين عاد إذا صاروا الناس مايحشمون أحد وال 
يستحون وهم في بيته 
دالل تغير وجهها وإنقهرت 
أمل:يووووه بصراحه ميسو لها وحشه وينها 
جتهم لميس:السالم عليكم 
سلمت عليهم وطبعا تجاهلت دالل اللي ماعطتها وجه 
ساره:شخبارك لميس 
لميس:تمام الحمدلله ..إنتي كيفك وكيف رهف 
أمل بدلع بتقهرفيه دالل ورنا:تما ام مسافره ع بريطانيا 
لميس حست بالحنين لها ..تذكر أحلى سنوات عمرها اللي قضتها هناك.. 
بلعت غصتها لماحست إنهابتبكي:الله يوفقها..وترجع بالسالمه 







وبدوا البنات طبعا يفتتحوا جلستهم بسوالف األزياء والمكياج كالعاده 
قامت أمل بتروح تشرب مويه..وقامت معاها رشا ودخلوا داخل للمطبخ 
لقوا فيه الخدم..ماتغطوا ألنهم عارفين إن مافي أحد في البيت والطباخين 
في مطبخ خارجي بعيد في آخر القصر علشان البنات ياخذوا راحتهم.. 
عطتهم الخدامه كاسة مويه .. 
رشاشرقـــــت في المويه وبدت تكح لماسمعت صوت فيصل في الصاله 
إستغربت أمل وشافتها تطلع من المطبخ بسرعه للصاله.. 
إنصدمت لماطلعت تشوف وش فيها وشافتها تصدم في فيصل ع إنها 
مادرت 
فيصل تفاجأ وأبعد عنها 
رشا بدلع:سوري..مانتبهت 
فيصل عرفها ونزل راسه وعطاها ظهره وهوماشي:ال ماصار شئ 
أمل حست بنار تشتعل داخلها وشوي تروح تدوس ع رشا اللي واقفه 
تناظر فيصل بهيام وهو يطلع 







طلعت عليها:رشـــــا 
إرتبكت رشا وإنقلب لونها لمانست أمل:نعم 
أمل مساكه أعصابها التقوم تتوطا في بطنها:إنتي ماتستحين ع وجهك ع 
اللي سويتيه 
رشا خافت وقالت بثقه:وإنتي وش عليك 
طلعت وتركتها 
طلعت أمل وجلست ناظرت رشا اللي تسولف والكأنها سوت شئ 
كانت مستغربه من نفسها ..ليه سوت كذا وعصبت لماشافت رشا الصقه 
في فيصل وتناظره بهيام ..اليكون أحبه 
إنصدمت..مستحيل..معقوله أحبه وهذي غيره..ال ال يمكن إلني مقهوره 
من تصرفها الوقح 
بس موحب؟؟ 
كانت عايشه صراع داخلها 
ريم قطعت عليها تفكيرها:أمل 







أمل ناظرتها لماانتبة لها:هال 
ريم:وين وصلتي 
أمل ابتسمت:معاكم...إال شخبارالبندري 
رشا ناظرت أمل وتفكر..شفيها ليه عصبت لماشافتها واللحين 
سرحانه..يمكن ألنه ولد عمها وتحبه..إنصدمت..معقوله تكون تحبه 
وغارت..ممكن ليه ال..بس مارح توصل له ألنه خالص عاجبني وبيكون 
لي..تذكرت نظراته المدهوشه وريحة عطره اللي دوختها..صادقه يادالل 
فيصل مايتفوت 
ريم دقت ع الخدامه وقالت لهاتجيب الالبتوب 
طلعت الخدامه معاها الالب ..وطلع وراها رعد 
سلم ع البنات وردوا السالم 
دالل تطالعه ميته ع شكله ..كان البس ثوب أبيض وغتره بيضا 
قالت بدلع:كيفك رعد 
رعد:تمام.. 
ماعطاها فرصه تقول شئ ألنه طلع 







لميس ماناظرته كان منشغله أو تشغل نفسها في الالب علشان ماتناظره 
ريم طلعت صور في الالب:بنات شوفوا الصور اللي قلت لكم عنها في 
هولندا السنه اللي فاتت 
وقفت عند صوره عند بحيره روعه كان واقف جنبها فيصل البس برمودا 
بيج وتيشرت أبيض نص كم وكاب بيج وجنبه عادل البس بنطلون أسود 
وتيشرت عنابي 
رشا قربت تشوف فيصل:وا ا او هذا فيصل 
أمل ناظرتها يعني ليه فيصل مو عادل 
ريم:أيوه 
طلعت صور كثير مصورتها بعضها لها وبعضها صور طبيعيه 
ريم:أيوه بنات شفتوا البيت قلتلكم عنه إحترق وصورته 
ساره:ايوه..بس الحمد لله ماكان فيه أحد 
ريم:شوفوه 







طلعت الصوره وكان بيت خشبي 
محترق كله والنيران تاكله والناس متجمعه مذهوله.. 
كانت ريم توصف لهم اللي صار وكأنهاتوصف حادثه أهل لميس 
لميس لمحت الصوره وأبعدت نظراتها بسرعه وقامت:عن إذنكم 
دخلت للمطبخ وشربت مويه ..كانت تتنفس بسرعه ..دمعت عيونها 
وغسلت وجهها بمويه بارده.. 
************** 
صحت ع صراخ فوق راسها 
فتحت عيونها طاحت ع عيون كبيره الصقه فيها شهقت وأبعدت وجهها 
:بسم الله 
أبعدت عنها وتكتفت بعصبيه:قومـــــي ياللـــــه .كلهم تحت يسألوووون 
عنك 
رمت عليها المخده بقوه:إنقلعـــــي عن وجهـــــي 
عقدت حواجبها ورمت المخده عليهابعناد:مانيب را ا ا ايحه لين تقومين 
يالله 







غمضت عيونها بقلة صبر:شهـهـهـهد ضفي وجهك عني 
ال أتوطا في بطنك 
شهد بعناد:قومي يالله..الساعه ثنتين وإنتي ماصليتي الظهر ..حرام عليك 
قامت معصبه بتضربها بس شهد إنحاشت برى الغرفه 
سكرت الباب ودخلت الحمام ناظرت وجهها االصفر وعيونها المنتفخه من 
البكا والنوم ..ودمعت عيونها..غمضت عيونها وغسلت وجههابقوه تمنع 
دموعها من النزول .. 
طلعت بعد ماتوضت وصلت .. 
رجعت أخذت شور ولبست بيجامه وربطت شعرها .. 
نزلت ودخلت الصاله الكل ناظرها 
سلمت وجلست جنب أبوها اللي ناداها تجلس جنبه بعد ماباست راسه 
مسح ع شعرها:وينك حبيبتي كل هذا نوم وأمس ماشفتك أبدا 
فيه أحد مزعلك يالغاليه 
سميه إبتسمت و هزت راسها بال:ال يبه ماحد زعلني بس أنا أمس مانمت 
زين علشان كذا طولت في النوم 







ابوماجد: ليه يبه تعبانه 
سميه:ال الحمد لله بس ماجاني نوم 
نادت أم ماجد الخدامه وقالت لها تحط غدا لسميه 
كانت عارفه بنتها شفيها ومتقطع قلبها عليها بس ماتبغى تحاكيها في 
الموضوع علشان ماتضايقها 
جابت الخدامه األكل وحطته عندها 
ابوماجد:يالله حبيبتي تغدي 
سميه مالهانفس بس أكلت غصب علشان ماتقلقهم عليها 
سديم:إيه عاد اللحين من قدك أبوي يدلعك 
سميه ضحكت:غيرانه 
سديم:طبعا بغار مو هذا باباتي 
جلست جنب أبوها من الجهه الثانيه وضمته 







سميه :خير ..أقول ابعدي أنا جايه قبلك 
ضحك ابوها وضمهم كلهم:كلكم بناتي وحبيباتي 
ماجد يناظرامه بخبث:أقول يبه ترى بعض الناس غاروا 
ضحكوا البنات وقامت سميه:تعالي يمه مكاني أدري ودك تشيلنا وترمينا 
من الشباك 
أم ماجد بخجل:أقول إقعدي بس 
سديم:وا ا ا ا أمي تستحي 
أبوماجد ضحك ع زوجته اللي واضح إنها مستحيه 
أم ماجد:أيوه إضحك عاجبك اللي يقولونه بناتك 
أبوماجد أبعد البنات:ال طبعا ماتهونين علي قوموا يالله خلوا أمكم تجي 
ماتوا ضحك لماشافوا أم ماجد حمر وجهها وعصبت وطلعت برى 
************ 







طلع من المحل ولبس نظارته أرماني سودا.. فتح له الحارس باب سيارته 
بي إم دبليو حوت سودا قبل يركب طاحت نظراته ع الشخص الي يمشي 
ناحيته بوثوق ونظراته مركزه عليه 
وقف قريب منه:أوووه ولد مشاري ال...متنزل وجاي هالمكان 
فيصل:هال بندر 
بندريناظره بحقد:زين متذكر إسمي 
فيصل قرب منه :أكيد متذكره ..جالس في ضيافتي يومين وال أتذكرك 
إنقهر ونظرات الحقد تطلع من عيونه..كان يقصد حبسه له يومين في 
المزرعه... 
بندر إبتسم بحقد:ع بالك بنساها ..ال طبعا وبتشوفها قريبا 
وياقوها 
فيصل بتحدي:بنشوف إذا فيك حيل وبايع عمرك ..)ناظره باستهزاء(ياولد 
محمد 
عصب بندر وقرب منه بس الحارس وقف قدامه ومسكه من كتفه وفيصل 
صار خلفه 







أبعده الحارس عن فيصل 
بندر:ماهقيت إن رجولتك تخليك تتحبى ورى رجالك زي الفار 
ماأمداه يكمل إال بوكس جاي ع وجهه 
فيصل:هذي بس تحذير والمره الثانيه بقص لسانك سامع 
ركب سيارته وحركها والحرس خلفه 
بندرثارت براكينه اللي داخله و حط إيده ع شفته ونار اإلنتقام تكبر 
داخله:والله التندم ياولد مشاري ال أخليك ماتقدر ترفع راسك عن األرض 
هيييين 
منتديات بوح عشاق 
إنت من جـــــدك 
ناظره وهي يحرك السكرفي كوبه:أيوه طبعا..هذا اللي صار 
بسام:بس تصدق زين معاك الحرس 
فيصل ناظره:ليه طايح من عينك 







بسام إبتسم:ال طبعا بس إنت عارف إنه مايهمه أحد وممكن يذبحك وأنت 
عارف أبوه من 
فيصل بقهر:تدري تمنيت الحرس مو معاي علشان أمسح فيه الشارع)تنهد 
وهي يرجع ظهره(بس بعد اللي سويته معاه المره اللي فاتت أبوي حلفني 
إني ما أتعرض له مره ثانيه 
بسام:أبوك معاه حق ..مع إنه بصراحه يستاهل اللي جاه 
فيصل: ال وله وجه بعد يهدد..شكله يبغى نهايته ع إيدي 
بسام ضحك:أقول التنكبنا بس ع هالحماس 
*********** 
صحت من النوم وأخذت شور لبست بيجامه 
ومشت للشباك أبعدت الستاره وطلت 
شافت أبوها البس بدله رسميه سودا وعرفت إنه بيسافر 
دمعت عيونها وبلعت غصاتها الحاره وهي تشوفه يحضن مرام ويضحك 
لها يودعها 







تمنت لو تكون مثلها..لوتكون مثل أي بنت مع أبوها 
تمنت لو تركض لحضنه وتحضنه بقوه وتبكي ع صدره 
يمسح ع شعرها بحنان..يهمس لها إنه مارح يطول يسألها إيش تبغى يجيب 
لها معاه..تحضنه وتقول له ..أبغى سالمتك وترد لنا 
تمنت وتمنت ودموعها تنزل بحرمان وهي تشوف مرام تحضن أبوها 
وتضحك معاه.. 
أبعدت عن الشباك علشان ماتشوف هالمنظر اللي ياماتمنت وحلمت 
فيه..إلى أن أيقنت إنه سراب اليمكن تطوله أو يكون حقيقه 
بكـــت ألمهــــا..حرمانهـــــا..وحدتهـــــا..أحالمهـــــا السراب 
بكت وبكت لين تمنت لو تطلع روحها وترتاح.. 
*************** 
صحت ع إزعاج ريم فوق راسه 
سحبت ريم اللحاف عنها ..وضمت لميس نفسها وهي لسى مغمضه عيون 
وتدور اللحاف بإيدها:رييـيـيـيم ..بررررد 







رمت ريم اللحاف ع األرض:قومي بسرعه..عندي لك خبر بمليون ريال 
لميس وكلهانوم:What.. بسام تزوج 
ريم طلعت عيونها وأخذت المخده وضربت لميس فيها:فـــــال الله وال 
فـــــالك..وووووووجع 
لميس غمضت عيونها:أبعدي عني..وخليني أناااااام 
ريم ضربتها بالمخده:قومي حشى نومت أهل الكهف 
لميس تنرفزت وقامت جالسه:خير 
ريم:قومي بنروح للشاليه 
قامت لميس وأخذت شور ولبست بنطلون ووبلوزه وقالت وهي ترفع 
شعرها:إيش المناسبه 
ريم بفرحه:أبوي يبغى يجلس معانا ألن ماعنده شغل اليومين هذي واقترح 
نقضيها في الشاليه 
لميس:حلو 
ريم:حطي لك مالبس كثيره يمكن نطول..وع فكره يمكن يجون البنات 







لميس:واااااو 
طلعت ريم تجهز أغراضها ولميس بدت تتجهز 
************.... 
في الطريق للشاليه.... 
لميس وريم وعادل مع فيصل في سيارته 
ورنا وأم رعد وأبورعد وفهود مع رعد 
ريم جالسه بالنص ومتقدمه ومتكيه بإيدها ع كرسي عادل وإيدها الثانيه ع 
كرسي فيصل وصاير بالنص 
ريم:فصول 
فيصل:خير 
ريم:شغل لنا شئ 
فيصل:أوك 



شغل لهم شريط وقصره وعادل يطوله وفيصل يقصره 
فيصل ضرب إيد عادل:عدوووول ابعـد 
عادل:ياخي طوله مانسمع زين 
فيصل:ال المسجل مايعلى في سيارتي 
عادل:روح زين)وطول الصوت( 



إعدادات القراءة


لون الخلفية