الفصل 31

ماجد:أجل تبغينها مثلك دفشه 
هذولي البنات دلوعات وحلوات أجل زيك 


تخصرت وهي مطيره عيونها عليه:نعـــــــــم نعـــــــــم أنا دفشه ومو 
حلوه.... غصب عنك حلوه وأحلى منها بعد هي كشتها صفرا كنها جنيه 
ووووع ودلوعه تحوم الكبد)وكملت بغرور(أما أنا حلوه وشعري أسود 
أحلى منها 
ماجد:أيوه مرره حلوه 
ناظرته من طرف عينها ماعجبها طريقته في الحكي تحسه يتطنز 
 

جتها الخدامه وقالت لها تنزل تحت بسرعه أبوها يبغاها.. 
إنصدمت..كيف أبوها تحت وهو مسافر معقوله رجع بهالسرعه طيب وش 
يبغى فيها.. 
خافت مرره وبنفس الوقت مستغربه هذي أول مرره أبوها يبغاها 
ويطلبها.. 
معقوله حن لها وتغير من ناحيتها وبيصلح عالقته معاها 
سافرت بأحالمها لبعيد خالل هالدقايق ..كانت تحلم وتتمنى 
نزلت بسرعه وهي تحس بفرح داخلها..يمكن حلمي تحقق وبيصير حقيقه.. 







دخلت للصاله وإستغربت لما شافتها خاليه من أحد 
طلعت وشافت الخدامه قدامها ونظراتها غريبه قالت لها تروح للمجلس 
اللي برى ينتظرها هناك 
راحت وطلعت برى قربت من المجلس وقلبها تحسه بيوقف من الدق.. 
دخلت وتجمدت مكانها لماشافت اللي قدامها.. 
************* 
ركبت سيارته بعد مالبس وكشخ لبس ثوب أبيض وشماغ وجزم سود 
لبس نظارته السودا وإبتسامته الخبيثه والفرحه ع وجهه 
مر محل ساعات وإشترى ساعه نسائيه فخمه وغلفها بتغليف حلو..طلع 
ومر محل ورد إشترى باقة ورد جوري رائعه وركب سيارته.. 
رفع جواله ودق عليها وصله صوتها الناعم :هال حبيبي 
بندر:هال بقلبي..وصلتي حياتي 




رنا:ال لسى دقايق وأكون عندك 
بندر:ماني قادر أصبر الدقايق أحسها ساعات ..أخير بشوفك ياقلبي 
ضحكت بدلع:صبرت السنتين أصبر كم دقيقه 
إبتسم وهو يركن السياره قدام المطعم اللي اتفقوا يتقابلوا فيه:أوك أنا اللحين 
وصلت حياتي 
بنتظرك ال تتأخري علي 
سكر منها واخذ األغراض ودخل ..دخل وجلس ع الطاوله اللي حاجزها 
وعيونه ع الباب ينتظرها.. 
************** 
ناظرت شكلها في المرايه.. 
تنورتها التركواز بنقوش ناعمه بنيه ع أطرافها قصيره لنص الساق 
وبلوزتها البنيه عليها جاكيت تركواز لتحت الصدر بأزارير بنيه بارزه 
شعرها األسود اللي رافعته بطوق ناعم ومنزله خصل خفيفه 
حطت قلوس مائي لحمي وكحل أسود 







تنهدت بقوه ولفت للباب اللي انفتح ودخلت منه سديم 
سديم باعجاب:وا ا ا او تجنني 
إبتسمت وناظرت شكلها بهدوء 
قربت منهاسديم:جاهزه..تراهم وصلوا وسألوا عنك 
التفت لها بتعجب:اسألوا عني 
إبتسمت سديم:يب..يالله ياحلوه ننزل 
سميه بضحكه:حليب لنا جت معاهم 
سديم بضحكه:أيوه وصلت وشهد فاتحه عيونها عليها ههههه شكلها متوعده 
فيها 
سميه ضحكت:الله يستر منها 
نزلت معاها ودخلت بشموخ عكس قلبها اللي يرتجف 
إبتسمت عمتها لماشافتها ووقفت تسلم عليها:ياهال والله ببنت أخوي الغاليه 



إغتصبت ابتسامه وسلمت عليها:هال فيك ياعمه 
سلمت ع بنتها منى وجلست جنب سديم 
كانت السوالف مقتصره ع عمتها وأمها ومي والباقي ساكتين.. 
الحظت سميه نظرات منى لها وإستغربت 
طلبت منهم أم ماجد يطلعوا برى يجلسوا مع بعض في الحديقه 
طلعوا وجلسوا في الحديقه 
كان صمت مطبق ع الجميع قطعه صوت منى اللي فاجأهم 
منى:آنا آسفه سميه ع اللي صار 
أدري كان المفروض إني أحاكيك قبل بس أنا كنت خجالنه منك ع اللي 
صار وماكنت عارفه إيش أسوي..خفت تخرب عالقتنا مع بعض وأنا مابي 
أخسركم صحيح أخوي غلطان بس... 
قاطعتها سميه بابتسامه:منى شدعوه تتأسفي إنتي مالك دخل في شئ 
..ومهماصار بنظل بنات عم وصاحبات 
ضحكت منى:يعني مانتي زعالنه مني 







سميه:ال وبالها الرسميه اللي عايشتها تراها ماتلبق 
ضحكت منى براحه كانت خايفه يكرهوها ويرفضوا وجودها بعد اللي 
سواه أخوها.. 
كانت تناظر سميه بحزن..ماتستاهل اللي سواه أخوها فيها..كانت تتمنى يتم 
كل شئ وتصير زوجته كانت عايشه حبهم وعارفه كل شئ .. 
ماصدقت لما دخل أخوها عليهم ..كان وجهه متغير مره الحظت هالشئ 
ألنها عارفته زين ..كانت صدمه لها موبس هي أهلها كلهم لما خبرهم إنه 
مسافر ..واليبغى يتزوج ..تذكر إنه خبرهم وطلع تاركهم بصدمه وعدم 
تصديق.. 
ماصدقت كيف يترك سميه وهو يموووت فيها ويعشقها الكل عارف بحبه 
لها .. وفجأه يتركها دون سابق إنذار حتى من غير ال يقول لهم ليه أو 
يواجههم.. 
انتبهت للبنات يحاكوها وإبتسمت .. 
طلعت لهم لنا ميته من البكا 
ووراها شهد مكشره وتتمخطر 
ناظروا بعض سميه وسديم وهم كاتمين ضحكم..يعني بفذت تهديدها 
وتوعدها 







ضمتها منى:لنا إيش فيك حبيبتي ليه تبكي ..وإيش فيه شعرك كذا 
كان شعرها مبهدل وطاير وحالتها حاله 
لنا بصوتها الدلوع والطفولي وهي تبكي:شـ شهد ضربتني آ آه وشدت 
شعري.. 
منى ناظرت شهد اللي واقفه قدامهم وتناظر لنا بنظرات تشفي 
منى:شهد ليه ضربتيها 
شهد تخصرت:إختك دلوووعه وتصيح ع طووول ..آخرمره ألعب معهاأم 
كشه صفرا هذي 
منى شهقت تأشر ع لنا:اللحيـــــن هذا تسمييييييييه لعب ذااااابحه البنت ذبح 
وتقولييييي لعب 
شهد كشرت:عاد بنتكم هذي لوتوقع عليها ذبانه سوتها مناحه 
دلع بس 
منى:هين أنا أوريك ياشهد 
طلعت لسانها يعني ماتقدري تسوي شئ 







التفت منى بحمق للبنات اللي ميتين ضحك:تضحكون بعد جاز لكم اللي 
سوته شهد 
إختفت ضحكتها لماسمعت صوتها:لنا ...ليووونه.. 
راحت لنا ركض له تشكي له 
والبنات سكتوا لما شافوا سميه 
أكيد تضايقت 
سميه نزلت راسها تخفي دموعها وهي تسمع صوته يحاكي أخوها ماجد 
ولنا 
راكان حاضن لنا اللي تبكي ع كتفه:ياخي بنتكم هذي مجرمه شوف إيش 
سوت في لنا 
ماجد ضحك:خلها تتعلم الدفاشه شوي 
راكان :التتعلمها ابد يازينهاكذا بنتكـ... 
قطع حكيه لما شاف عيون شهد طايره فيه وحضن لنا اللي زاد بكاها خايفه 
منها وهو يرجع ع ورى خطوتين:قل أعوذ برب الفلق...سكنهم مساكنهم 
ضحك ماجد لماشاف شهد 







شهد بطنازه:روح جيب لها حالو مصاص البزر هذي 
راكان:البزر إنتي..ليه ضاربتها 
شهد:نلعب وأختك هذي ماتتحمل شئ 
راكان:أعووووذ بالله 
هذا لعب عندك أجل الضرب عندك كيف 
شهد بلعانه قربت منه:نزلها أعلمك شلون 
راكان أبعد لنا عنها:يالله هناك بعد بتكملي عليها 
وطت رجله بقوه وكانت البسه جزم أمها الكعب وصاير كبير عليها بس 
قدرت توطى رجله 
وتنحاش حفيانه تاركته 
نزل لنا ع األرض :آآآآخ...الله يقطع إبليسها..ول ول ولد مو بنت 
ماجد:علشان تعرف معاناتي 
راكان مسك رجله:كسرت عظامي 




قامت سديم:تعالوا ندخل داخل 
كانت تبغى تبعد إختها عنه وعن صوته لماحست إنها بتبكي 
************ 
شهقت برعب لماحست نفسها باحضان الشاب اللي قدامها 
الشاب:هال والله بالحال هال حبيبتي 
حاولت تبعده عنها وصوتها إختفى 
:توليــــــــــــــــــن 
إرتعبت وهي تشوف عمتها واقفه عند الباب وجنبها مرام اللي تناظرها 
بابتسامة خبث ونظره غريبه 
أبعدها عنه الشاب وطلع من الباب الثاني منحاش 
ماكانت مستوعبه شئ من اللي صار..غيرحرارة الكف من عمتها 







:أيا الحقيـــــــــره يالواطيــــه 
تواعدين شباب وتدخلينهم في بيت أخوي.. 
مسكتها من شعرها تضربها :أنا قايله إنك بلوه ابتلينا فيها..طبعا ماجيت ع 
أحد غريب ع أمك النجسه 
كانت تولين تبكي بألم وتترجاها تتركها:آ آ آ آه والله ماأعرفه والله 
رمتها ع األرض وحركت إيدها لمرام 
شهقت برعب لماشافت السكين الحمرا الملتهبه حراره 
بإيد عمتها 
رجعت ع ورى برعب وقلبها بيطلع من مكانه ولصقت في الجدار:ال ا ا ا 
ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا 
الله يخليـــــــــك ال ا ا ا ا ا ا ا 
قربت منها عمتها :والله ألحرقك حرق علشان المره الثاني ماتدنسي إسم 
أخوي بأفعالك الحقيره 
ضمت نفسها بقوها وغمضت عيونها وبكاها يعلى 
فتحت عيونها فجأه لماحست نفسها بأحضان شخص وتشبثت فيه بقوه تدور 
األمان بعيد عن السكين 







:يمـــــــــه تكفيـــــــــن ال ال 
إنصدمت مرام لماشافت اللي جالس وحاضن تولين يحميها من أمه..... 
************** 
إبتسم لماشافها داخله عرفها ألنها تطالعه 
وقفت عنده بعبايتها المزينه ولثمتها وعطرها اللي إنتشر حولها<<أعوذ 
بالله 
وقف وصافحها وهو منجن ع عيونها العسليه الواسعه المزينه بكحل أسود 
وشادوا وردي 
جلست قدامها وجطت رجل ع رجل 
بندر يناظرها باستهزاءداخله"والله وعرفت تربي يامشاري" 
ناظرته بدلع:بتظل تطالع فيني كذا 
بندر:ماني مصدق إنك قدامي وأخيرا يارنو 







ضحكت بدلع : ال صدق أنا رنو ياقلبي 
إبتسم بخبث:طيب إكشفي خليني أشوف القمر 
فتحت لثمتهابال ترد وطالعته تشوف تعابير وجهه.. 
إبتسمت برضى لماشافت صدمته ونظراته اللي شوي تاكلها 
بندر"العن وجهك يافيصلوه عندك إختك مثل هذي" 
كان مصدوم ماتوقعها بالجمال هذا..خفق قلبه بشده قدام هالجمال 
رنا بغرور:شفيك ساكت 
صحى لنفسه لماسمع صوتها اللي رجعه للواقع اللي هو اإلنتقام وبس 
...أبعد المشاعر واألحاسيس اللي حسها لماشافها وحط قدامه هدفه وبس 
اإلنتقام.. 
بندر:ماأصدق إن هذا الجمال كله قدامي ولي أنا بس 
إبتسمت بغرور ودلع وهي تسمعه يتغزل فيها وفي جمالها..رجعت لها 
ثقتها بجمالها اللي اهتزت لماشافت لميس أقوى من قبل.. 
فجـــــــــأه 







إختفت إبتسامتها بصدمه وهي تناظراللي قدامها .... 
إختفت إبتسامتها بصدمه وهي تناظر اللي قدامها.... 
خــــــــــــــــــالـــــــــد 
تغطت بسرعه لماشافته مومنتبه لها وجالس مع أصحابه... 
إستغرب بندر لماشافها تغطت.. 
وزاد إستغرابه لماقامت.. 
بندر:وين ياقلبي 
رنا وعيونها ع خالد ولد عمها تخاف يعرفها:الزم أمشي اللحين حبيبي. 
بندر:أيوه بس لسى تونا جالسين ماشبعت منك 
أخذت شنطتها :سوري قلبي ماقدر أتأخر باي 
وقفهابسرعه:لحظه لحظه 
ناظرته وهو يرفع الكيس وباقة الورد وقدمها لها:تفضلي ياأحلى 







وأجمل رنو 
لمعت عيونهابسعاده وأخذتها:يسلمو حياتي 
صافحته وطلعت 
************** 
ريـــــــــان 
ماصدقت مرام اللي تشوفه ريان حاضن تولين ويحميها من أمه 
مستحيـــــــــل 
تولين تجمدت في حضنه لماسمعت صوته 
العمه:أبعد ياريان عن وجهي خلني أأدبها الواطيه هذي 
ضم تولين له:ال يمه خالص إال الحرق علشاني يمه 
دخل للبيت وسمع أصوات جايه من المجلس 
دخل وإنصدم من اللي يشوفه 







توليـــــــــن في حضن أخوه ريان.. 
حس بالنار تشتعل داخله وسحب ريان بقوه عنها ودفه بعيد:إبعـــــــــد 
عنهـــــــــا 
سحب تولين لحضنه وعيونه مصدومه تطالع السكين اللي بإيد أمه.. 
شهقت تولين لماصارت في حضنه مصدومه.. 
ناظرأمه:يمــه إنتي إيش قاعده تسوين 
العمه مقهور وداخلهابراكين بتتفجر داخلها بغضب لماشافت عيالها يحمون 
تولين منها... 
أما مرام تحس راسها بينفجر موقادره تستوعب.. 
ريـــــــــان وزيـــــــــاد 
كلهم يحموا توليـــــــــن .. 
إنصدمت لما فكرت إنهم ممكن يحبوها كلهم.. 
يعني خســـــــــرت اإلثنيـــــــــن.. 







أخذتهم منها توليـــــــــن كلهم.. 
حقدت ع تولين حقد وقهر وكره 
راحت وسحبت تولين من زياد بقوه وإيدها الثانيه سحبت السكين .. 
كان اللي يحركها قهرها وكرهها وحقدها أعماها.. 
كانت بتحط السكين ع وجهه تولين..لكن صدمتها كبرت لماحالت إيد زياد 
عن وجه تولين واستقرت السكين ع إيده 
صرخ متألم وهو يدف مرام بعيد 
طاحت ع األرض والصدمه ألجمتها .... 
ركضت العمه لولدها:زيـــــــــاد 
ريان كان يطالع اللي يصير منصدم..زياد يحب تولين 
تولين تناظر إيد زياد المحروقه ودموعها تنزل والصدمه ضيعت الحروف 
عن فمها والقدرت تنطق بحرف...قلبها للحين تحس بضرباته السريعه.. 
ناظرتها عمتها بحقد:كلـــه من تحت راسك يالحيوانه 







إرتجفت بخوف لماشافت عمتها ترفع السكينه عن األرض.. 
وماحست إال بإيد ريان تسحبها وتطلعها من المجلس.. 
تركت إيده برعب وركضت داخل لغرفتها..دخلت وسكرت الباب قفلته 
مرتين وهي ترتجف 
***************** 
دخلت للبيت وقابلت فيصل واقف عند الدرج ومتكي ع الدرابزين ومعاه 
جواله... 
أول ماشافها طاحت نظراته ع اللي في إيدها.. 
تقدم ناحيتها وهويسكر جواله ويدخله في جيب بنطلونه 
الزيتي:ووووووووو ..ورد وهدايا من وين جايه.. 
طاح قلبها من نظراته وخافت..اليكون خالد شافني وقاله ال ال ال أكيد لوإنه 
شايفني كان ماسكت وطربقها ع راسي.. 
إنتبة ع إيده اللي سحبت منها الورد..وحمدت ربها إنها شايله البطاقه اللي 
فيها.. 







قالت بعصبيه:خير..إيش هاللقافه جيب الباقه 
ناظرالباقه ثم رفع عيونه لها:من وين لك هالباقه والهديه.. 
ناظرته بقهر:وإنت شعليك .. 
سحبت منه الباقه ومشت تاركته 
طاحت منها العلبه من الربكه وانحنت بترفعها إال شافت جزم فيصل 
البيض قريب منها وإيدها ترفع الهديه.. 
ناظرته وهو يطالع الهديه:يعني مانتي قايله من وين لك 
خافت من صوته وهي خلقه قلبها يضرب قالت وهي تاخذ الهديه 
منه:شاريتهالدالل علشان ملكتها إرتحت اللحين أففففف.. 
تأففت وهي تصعد الدرج بس فاجأها صوته العالي:إن شفتك طالعه 
بهالشكل وريحة عطرك واصله قبلك قصيت رقبتك سامعه.. 
تجاهلته وراحت لغرفتها دخلت وسكرت الباب بقوه:اففففف تخلللللف 
جلست وفتحت الهديه ناظرت العلبه الحمرا وفتحتها.. 
توسعت عيونها بانبهار وهي ترفع الساعه:وا ا ا ا ا او تجنن 







ضمتها لصدرها بتنهيده:فديتك بس 
سمعت صوت جوالها وأخذته من شنطتها بسرعه وردت:هال حبيبي 
جاها صوته الهامس:عجبتك الهديه قلبي 
قالت بدلع:تسلم حبيبي مرره ذوق 
وقضت ساعات وهي تسمع لغزله وحكيه المزيف ودلعها وغنجها في 
حكيها اللي ذوبته فيه..ومتناسيه إن فوقها رب يشوفها ويسمع كل شئ 
..ومحاسبه ع كل كلمه وكل حرف تسمعه منه وتقوله له..والله يمهل 
واليهمل.. 
************* 
دخلت للقصر مستعجله وكانت بتفسخ عبايتها بس فاجأها صوت فيصل 
اللي وقف قلبها:ياهالوالله وغال ببنت العم 
تلعثمت وارتبكت وحالتها حالها لمارجع لها شعورها اللي لخبطها... 
بلعت ريقها وهي تشوفه واقف قدامه بقميص أبيض عليه حروف من عند 
الكتف زيتيه وبنطلون زيتي.. 







قالت بصوت ثابت:هال فيصل 
رفع حاجبه باستغراب من أدبها المفاجأ.. 
إنقهرت من حركته وقالت:وين ريم 
دخل إيده في جيبه كأنه يدور شئ وناظره:لألسف موموجوده.. 
ناظرته باستخفاف وقهر:ياخف دمك مرره خفيف 
فيصل:عارف ودك دمك الثقيل يصير مثله بخفته بس لألسف التحاولي 
ناظرته مقهور ومشت:أنا ليه مضيعه وقتي وواقفه مع بزر 
صعدت فوق بسرعه وهي تسمع ضحكته اللي رفعت ضغطها.. 
دخلت ع البنات في غرفة لميس:سالم 
:وعليكم السالم 
حطت عباتها ع الكرسي:صدق اللي سمعته..حددتوا الملكه 
ريم:أيوه 







أمل حطت إيدها ع قلبها:ياعمري ياولد عمي حددوا موعد شقاك والله إني 
حزينه عليه..أروح أذبحها وأفكه منها 
ضحكوا البنات:ههههههههههههههه 
جلست أمل قدامهم:والله إني لماعرفت لبست عباتي وجيت ماشوف 
طريقي 
ناظرت رجولها:أشوه إني ماجيت حفيانه وإال علي نعال الخدامه 
لميس:ههههههههههه 
ريم:والله مقهوووره.. 
أمل:إيش نسوي كلنا مقهورين موبس إنتي..بس يالله عساها تحترق بفستان 
عرسها 
ماتت ضحك لميس وريم بضحكه:آمين ههههه 
***************** 
سميه:واللـــــه 







سديم:يب قبل شوي أمي قالتلي 
سميه:ياعمري ياريم تلقينها اللحين مطرطعه من القهر 
رفعت راسها شهد اللي كانت جالسه تلعب بعروستها:مين اللي يبي يعرس 
سديم:خالك رعد 
شهد :هذاك المزيون..يارب إن شاء الله ياخذ ذيك ام عيون زرق 
ضحكت سميه:ال مو لميس بياخذ دالل 
عقدت حواجبهاتفكر:منهي دالل.........)توسعت عيونهابشهقه(عساها ذيك 
اللي جايه بقميص النوم حق أمها ياحول شكلها مالقت شئ تلبسه ولبسته أم 
كشه صففففرا مادري ذهبيه...ياكافي وراه كذا صابغتن شوشته قضن 
الصبغات مالقت إال هذي 
البنات متسدحين ضحك موقادرين يوقفوا ضحك.. 
سميه تمسح دموعها وتتنهد:آ آ آ آ آه ياربي..ودك لوتسمعك اللحين والله إن 
تنتحر 
شهد بالمبااله:أحسن خليه تسمعن علشان ماتغلط وتلبس هالبس عصاقيله 
طالعه وظهره فرحانه إنها بيضا هي وكشتها 







أنا أبيض منها وال طلعت عصاقيلي شوفي)وهي ترفع طرف بيجامتها( 
سديم ماسكه بطنها اللي آلمها من الضحك:شهـــــــــد خال ا ا ا ا ا ا ا ا اص 
آ آ آه بطنيي 
شهد كشرت:وشوله تضحكين علي أحسن خلي مصارينك تمزع 
سميه:وووع 
دخل ماجد:خير شفيكم 
سديم تأشر عليها بضحكه:تكفى شيلها عني بمووووت 
ماجد:الحمدلله..قومي إعتدلي في جلستك وبطلي ضحك 
عدلت جلستها وتحاول تمسك ضحكتها لين هدت من نوبت الضحك 
قامت شهد عن األرض وجلست جنب ماجد وهي مطيره عيونها عليه 
ناظرها:بسم الله..خير شعندك 
شهد:جبت لي مالتيزر 







ناظرها:الصرت سواقك قولي ماجبت لك 
تخصرت وهي توقف:وليه ماجبت لي عماني إذا قلتلهم جابوا لي إال إنك 
ليييييش 
ماجد وكأن يحاكي نفسه:أيوه أكيد ماكلتهم بلسانك لين جابوا لك 
شهد لوت فمها بقهر:خير 
دفها ع خفيف:يالله هناك 
وطت رجله وإنحاشت ألمها 
ماجد:ووجع ..بعد تعرف المالتيزر هالنتفه 
************** 
طلعوا يتمشوا في الحديقه.. 
ودخلوا قسم رعد .. 
أمل تناظرالحديقه:والله ماتستاهله هالداللوه 
ريم :صادقه..أقطع إيدي إذا ماتزوجته علشان هالقصروفلوسه 







أمل:التقطعينه والشئ ..واضح أصال 
:شو تســـــوووون هنا 
لفو وشافوا دالل واقفه تناظرهم 
ريم:إنتي اللي شو تسوين هنا ومين أذن لك تدخلي 
دالل تمشي بغرور:مو محتاجه إذن علشان أدخل بيتي 
أمل باستهزاء:بيتك 
دالل تناظرلميس:طبعابيتي إنتي ناسيه إنو خالص أنا زوجة رعد وهذا 
بيتي..ويالله برى لوسمحتوا 
ريم بقهر من وقاحتها تقدمت لين صارت في وجهها ورفعت إيد دالل:إذا 
لبسك رعد الخاتم ..وأخذك من بيت أهلك صا ا ا ار بيتك.. 
تركت إيدها بقرف:ويالله برى بسكر البوابه 
ناظرتها دالل وهي تفور قهر وغضب :بنشوف ياريم مين اللي يدخله أنا 
وإال إنتي.. 
وقريب إن شاءالله 


طلعت مقهوره لماسمعت ضحكهم الساخر... 
 

مرت األيام والكل إستعد للملكه 
ودالل طايره من الفرحه وتعد األيام 
أمارعد فكان با ا ا ا ارد وها ا ا ادي وال كأن ملكته قربت كأنها ملكت 



إعدادات القراءة


لون الخلفية